Login / Join

قصة ليج أوف ليجيندز

قامت شركة Riot Games بتطوير ونشر واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على الإنترنت في 27 أكتوبر 2019 لمايكروسوفت وماك. اللعبة هي لعبة League of Legends أو التي يفضل معظم اللاعبين تسميتها باسم LoL. اللاعبين. طريقة لعبة League of Legends هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ساحة المعركة (MOBA).

الهدف الرئيسي للعبة League of Legends (LOL) هو تدمير برج الخصم الآخر أو "Nexus". تقع نيكسوس في قلب القاعدة أو المكان المركزي على الخريطة. يمكن أن تكون اللعبة لعبها في وضع الفريق الواحد، وعادةً ما تكون لعبة 5 × 5. كل فريق لديه 5 لاعبين للعب و كفريق واحد أثناء اللعبة. الشخصيات التي يتحكم بها لاعب معين لاعب في كل فريق تسمى "البطل". شخصية اللاعبين في اللعبة تبدأ كبطل ضعيف، ولكن مع اكتسابها الخبرة وفتح الأسلحة والقدرات فإنها تكتسب القوة والقوة التي تصبح ميزة اللاعب عن اللاعبين الآخرين لحماية برجهم والقدرة على تدمير نيكزس ليحقق النصر. أقصى مستوى يمكن أن يحصل عليه البطل في اللعبة حتى المستوى 18.

الذهب الذي يبدأ به كل بطل من مستوى منخفض، فإن الطريقة التي يمكنهم من خلالها الحصول على ذهبيات أعلى لفتح القدرات هي من خلال القتال اليدوي لقتل غير اللاعبين أو التوابع والوحوش، وهناك طريقة أخرى وهي قتل اللاعبين الآخرين وبالطبع الانتصار الأكبر الذي يمكن أن يجعل بطلك قويًا هو تدمير الخصوم في قلب القاعدة. تحتوي لعبة League of Legends على 3 أوضاع لعب مختلفة يمكن للاعبين اختيارها وتحديدها. أوضاع اللعبة الثلاثة هي صدع المستدعي، وصدع المستدعي، وخط الشجرة الملتوي، والندبة البلورية. العمل الجماعي هو حاجة مهمة للاعبين وكذلك الوحدة. يمكن الحصول على العمل الجماعي من قبل اللاعبين في كل فريق عندما يعرفون بشكل خاص دورهم في فريقهم. يمتلك اللاعبون اللاعبون في كل فريق لديهم 60 دقيقة كحد أقصى لتدمير الخصم الخصم لتحقيق النصر. يجب ألا يترك كل فريق أبراجه أو الأبراج الخاصة بهم. عليهم أن يراقبوا ذلك للحماية من الأعداء الذين هم أقوياء بما فيه الكفاية لتدمير برجهم.

أصبحت لعبة League of Legends (LoL)، التي أصبحت شعبية كبيرة كلعبة رياضات إلكترونية بسبب آليات لعبها وطريقة لعبها الجماعية الجماعي. تم استلهام اللعبة وابتكارها بسبب لعبة Warcraft III: The Frozen تعديل العرش والدفاع عن القدماء، والتي لها هدف رئيسي معين، وهو وهو حماية تورنتس.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.
Madden NFL 24
ظهور المحاكاة الرياضية الواقعية في ألقاب EA
مع وجود امتيازات مثل FIFA وMadden NFL وNHL تحت رايتها، أعادت EA Sports تعريف معنى التفاعل مع الرياضة رقميًا.
Counter Strike
خوارزمية التوفيق المحسّنة ل CS2
مع توديع اللاعبين للعبة CS:GO، يمكنهم التطلع إلى خوارزمية إسبورتال المحسّنة للتوفيق بين اللاعبين في CS2. الهدف من ذلك هو توفير تجربة تنافسية سلسة وممتعة تلبي احتياجات اللاعبين ومستويات مهاراتهم.
Counter Strike
الدليل الشامل ل FACEIT في لعبة Counter-Strike 2
لا تزال لعبة Counter-Strike 2 في طليعة ألعاب التصويب التنافسي من منظور الشخص الأول، حيث تقدم للاعبين مزيجًا من الاستراتيجية والمهارة والعمل الجماعي. وضمن هذه الساحة التنافسية، تبرز FACEIT كمنصة رائدة للاعبين الذين يهدفون إلى تحسين تجربة اللعب الخاصة بهم.