التسجيل
تسجيل الدخول
اشتر عناصر Fallout 76 - سوق العناصر FO76

اشتر عناصر Fallout 76 - سوق العناصر FO76

استعد بعناصر Fallout 76 النادرة للبقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف.

ابدأ البيع
مزايانا
قيادة تجربة المستخدم الرائدة
قيادة تجربة المستخدم الرائدة

نحن نقدم أفضل تجربة تداول افتراضية جيدة افتراضية متاحة.

التوصيل السريع
التوصيل السريع

انسَ أمر الانتظار. يتم تنفيذ أكثر من 90% من الطلبات في غضون ثوانٍ.

حماية التجارة
حماية التجارة

نحن نوفر بيئة التداول الأكثر أماناً. قم بالشراء والبيع دون قلق.

سياسة الاسترداد
سياسة الاسترداد

يحصل المشترون لدينا دائمًا على المنتجات التي طلبوها أو يستردون أموالهم.

دعم مباشر على مدار 24/7
دعم مباشر على مدار 24/7

هل تبحث عن مساعدة؟ اتصل بنا في أي وقت، فنحن هنا لمساعدتك.

Our community
5 out of 5
تقييمات العملاء
الأسئلة المتداولة:
تعرّف على المزيد عن igitems:
الحسابات
العملة
العناصر
PlayBoost
التدريب
كيف يعمل شراء العملات داخل اللعبة؟
كيف يقوم البائع بتسليم العملة داخل اللعبة (فضة، ذهب، نقود، نقود، إلخ)؟
لماذا تعتبر igitems الخيار الأفضل لشراء العملات داخل اللعبة؟
ما مدى سرعة الحصول على خدمة التوصيل بعد الانتهاء من الدفع؟

بالنسبة لعشاق ألعاب الفيديو ما بعد نهاية العالم، فإن Fallout 76 أمر لا بد من اقتنائه! يمكنك العثور على كل ما يتعلق بلعبة Fallout 76 من الدروع إلى مواد التصنيع في igitems. مع وجود الكثير من العناصر النادرة المعروضة للبيع جنبًا إلى جنب مع الأسلحة الأسطورية، ستكون مستعدًا تمامًا للقتال في طريقك عبر Fallout 76 Wasteland

>

حول Fallout 76

Fallout 76 هي لعبة تقمص أدوار ما بعد المروع تم تطويرها بواسطة Bethesda Game Studios. إنها اللعبة التاسعة في سلسلة Fallout، وهي بمثابة مقدمة عرضية للعبة Fallout الأصلية.

تقع أحداث اللعبة في عام 2102، بعد خمسة وعشرين عامًا من نهاية العالم النووية التي دمرت الحضارة. في Fallout 76، يستكشف اللاعبون في Fallout 76 بيئة عالم مفتوح داخل منطقة تُعرف باسم منطقة الأبالاش في غرب فيرجينيا. منذ وقوع الكارثة، أصبحت شخصيات اللاعبين من بين أول البشر الذين عادوا إلى المنطقة. يجب عليهم إعادة بناء المجتمع بينما يقاتلون ضد المتحولين والمغيرين والأعداء الآخرين.

تُلعب اللعبة بالكامل عبر الإنترنت في وضع تعدد اللاعبين، حيث يمكن للاعبين الذين انضموا إلى اللعب التعاوني أو لاعب ضد لاعب التواصل عبر الدردشة الصوتية. لا تحتوي Fallout 76 على شخصيات بشرية من غير اللاعبين (NPCs). جميع البشر الناجين تحولوا إلى مسوخ بعد التداعيات النووية، تاركين الناجين الوحيدين كشخصيات قابلة للعب واللاعبين الآخرين. جميع الزومبي هم آليون بدلاً من أن يكون لهم إرادتهم الحرة.

أوضاع وطريقة لعب فال أوت 76

هناك ثلاثة أنماط لعب مميزة في Fallout 76: المغامرة والبقاء على قيد الحياة والعامة. في نمط المغامرة، يعمل اللاعبون معًا لإكمال المهام والتحديات. أما وضع البقاء على قيد الحياة فهو تجربة أكثر تشددًا في معركة ملكية، حيث يجب على اللاعبين البحث عن الطعام والماء للبقاء على قيد الحياة. في النمط العام، يمكن للاعبين إما التعاون أو التنافس مع بعضهم البعض.

طريقة اللعب الأساسية في Fallout 76 مشابهة لألعاب Fallout الأخرى. يستكشف اللاعبون العالم المفتوح، ويكملون المهام ويهزمون الأعداء على طول الطريق. ومع ذلك، هناك العديد من الميزات الجديدة في Fallout 76. على سبيل المثال، يمكن للاعبين الآن بناء المستوطنات والمعسكرات في جميع أنحاء الخريطة. يمكن استخدام هذه المستوطنات كقاعدة للعمليات، أو يمكن بيعها للاعبين الآخرين.

ميزة جديدة أخرى هي القدرة على التعاون مع لاعبين آخرين لإكمال المهام. يمكن للاعبين تشكيل مجموعة من أربعة أشخاص كحد أقصى، ويمكنهم جميعًا المساهمة في تقدم المجموعة. يجعل هذا النظام من السهل على اللاعبين تشكيل مجموعات ومواجهة تحديات أصعب.

>

تقدم Fallout 76 أيضًا نظامًا جديدًا قائمًا على البطاقات لصنع الأسلحة والدروع. يمكن العثور على هذه البطاقات في جميع أنحاء عالم اللعبة، ويمكن استخدامها لإنشاء معدات قوية. يضيف نظام البطاقات طبقة أخرى من التخصيص إلى Fallout 76، مما يمنح اللاعبين مزيدًا من التحكم في مظهر شخصياتهم وقدراتهم.

بشكل عام، Fallout 76 هي لعبة طموحة تقدم الكثير من المحتوى الجديد للاعبين لاستكشافه. وقد أظهرت بيثيسدا التزامًا بدعم اللعبة بعد إطلاقها أيضًا، مع وجود العديد من التحديثات والتوسعات الجديدة في الطريق بالفعل. Fallout 76 متاحة حاليًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One وPS4. كما يمكن لعبها أيضًا من خلال Steam باستخدام سماعات الواقع الافتراضي.

>

ما هي عناصر Fallout 76؟

عناصر Fallout 76 مثل أي عنصر آخر في اللعبة. فهي توفر مزايا مختلفة للاعب. ومع ذلك، تأتي عناصر Fallout 76 أيضًا بمجموعة فريدة من الخصائص التي تجعلها مختلفة عن العناصر الأخرى في اللعبة. على سبيل المثال، يمكن استخدام بعض عناصر Fallout 76 لتوليد الطاقة، بينما يمكن استخدام عناصر أخرى لتحسين إحصائيات اللاعب.

للتأكد من حصول اللاعبين على أقصى استفادة من عناصر Fallout 76، نفذت بيثيسدا عددًا من الميزات التي تسمح للاعبين بإدارة عناصرهم واستخدامها بفعالية. تتضمن هذه الميزات ما يلي:

  • جهاز Pip-Boy: يتيح هذا الجهاز القابل للارتداء للاعبين عرض إحصائيات شخصياتهم&# 39;، ومخزونهم وخريطتهم. كما يوفر معلومات حول جميع عناصر Fallout 76 التي يمتلكها اللاعب.
  • .
  • ورشة العمل: يتيح ذلك للاعبين بناء مستوطناتهم الخاصة وتخصيصها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامها للوصول إلى مخزون جميع عناصر Fallout 76 المخزنة في المستوطنة.
  • .
  • المعسكر: هذا معسكر متنقل يمكن للاعبين استخدامه لإنشاء قاعدة عملياتهم الشخصية. كما أنه يسمح للاعبين بالوصول إلى مخزون جميع عناصر Fallout 76 المخزنة في C.A.M.P.

تعد عناصر Fallout 76 جزءًا مهمًا من اللعبة، وقد بذلت بيثيسدا جهودًا كبيرة للتأكد من أن اللاعبين يمكنهم استخدامها بفعالية بمساعدة Pip-Boy وورشة العمل وC.A.M.P. يمكن للاعبين الوصول إلى قوة عناصر Fallout 76 الخاصة بهم واستخدامها لتحسين تجربة لعبهم.

من كان يعلم أن أشياء صغيرة غير ضارة مثل عناصر Fallout 76 ستلعب مثل هذا الدور الكبير في اللعبة؟ لقد فعلت بيثيسدا ذلك، وقد وضعوا جميع الأدوات اللازمة للتأكد من أن اللاعبين يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من عناصرهم. مع Pip-Boy، وورشة العمل، وC.A.M.P. سيكون لدى اللاعبين كل ما يحتاجونه لجعل تجربة Fallout 76 تجربة رائعة. لذا لا تنسى الاستفادة من هذه الأدوات لأنها يمكن أن تساعدك على المضي قدمًا في اللعبة.

إذا كنت تبحث عن بعض عناصر Fallout 76 الرائعة لمساعدتك في اللعبة، فتأكد من الاطلاع على سوق عناصر igitems Fallout 76. هناك يمكنك العثور على جميع أنواع العناصر الرائعة التي ستساعدك في الأرض القاحلة. لذا لا تنتظر أكثر من ذلك - توجه إلى متجر عناصر Fallout 76 واختر بعضًا من أفضل العناصر التي تقدمها اللعبة.