Login / Join

رفع مستوى شخصيات جينشين المفضلة لديك: دليل شامل

تقدم لعبة Genshin للاعبين قائمة طويلة من الشخصيات، وعلى الرغم من أن جمعها أمر رائع، إلا أنه يجب عليك أيضًا أن تجعلها قوية قدر الإمكان.

الآن، هناك أيضًا أحداث متقاطعة ممتعة تجلب شخصيات جديدة طوال الوقت، ويمكن للاعبين الاستفادة منها أيضًا.

رفع مستوى شخصياتك في Genshin أمر ضروري للاستمتاع بميزات اللعبة. في نفس الوقت، بما أنهم يستخدمون القطع الأثرية والأسلحة، سيكون عليك التفكير في هذه الأشياء أيضًا. في هذا الدليل، ستتعلم في هذا الدليل ما يجب عليك معرفته لتحسين و وتحقيق أقصى استفادة من تجربة اللعب الخاصة بك.

كيف يمكنك رفع مستوى شخصياتك؟

يمكنك رفع مستوى الشخصيات في الشاشات الخاصة بهم باستخدام ثلاثة عناصر مختلفة: حكمة البطل، ونصيحة المتجول، وخبرة المغامر.

وعلاوة على ذلك، ستحصل على هذه العناصر في مكافآت المهام، والصناديق في جميع أنحاء العالم، وفي المتاجر المختلفة، بما في ذلك متجر بايمون للمساومات ومتاجر الأحداث الخاصة. من الممكن أيضًا الحصول على قدر كبير من تجربة المغامر في زهر الوحي، على الرغم من أنها ستكلفك بعض الراتنج.

ستحصل على أكبر قدر من الخبرة مع حكمة البطل ثم خبرة المغامر، وتأتي نصيحة المتجول في المؤخرة.

من الواضح أنه كلما ارتفع مستوى شخصيتك، كلما زادت الخبرة التي ستحتاجها لرفع مستواها.

بالإضافة إلى ذلك، عند عتبات مستوى معين، لن تتمكن من رفع مستوى الشخصية ببساطة. بدلًا من ذلك، ستحتاج إلى الارتقاء بها وفتح مستوى المستوى التالي.

على الرغم من أنه يمكنك ترقية الشخصية على نفس الشاشة التي ترفع مستواها، إلا أن ذلك يتطلب المزيد من العمل.

سيتعين عليك استيفاء الحد الأدنى من رتبة المغامرة إذا كنت ترغب في ترقية تلك الشخصية، وإذا لم تستوفِ الحد الأدنى، ستعلمك صفحة الارتقاء بضرورة القيام بذلك أولًا.

بعد ذلك، سيتعين عليك جمع قائمة المواد التي تحتاجها الشخصية للترقية. لكل شخصية متطلبات ارتقاء مختلفة، ويمكنك النقر على قوائم العناصر للتحقق من العناصر التي تحتاجها إذا لم تكن متأكدًا مما يجب أن تبحث عنه.

لتصعيد معظم الشخصيات، ستحتاج إلى نوع ما من الأحجار الكريمة، والتي يمكنك الحصول عليها من التغلب على الزعماء وصياغة المهام. وعلاوة على ذلك، سيتعين عليك الحصول على عنصر خاص (من التغلب على الزعماء) والكثير من المواد المحددة التي ستجدها عادةً في البرية.

ماذا عن الأسلحة؟

عادة، يتطلب رفع مستوى الأسلحة والشخصيات عملية مماثلة. ومع ذلك، بدلًا من عناصر الخبرة الخاصة، سيتعين عليك التضحية ببعض الأسلحة التي لا تحتاج إليها وOre التعزيز.

ستحصل على مستويات خبرة مختلفة اعتمادًا على ندرة العناصر التي تستخدمها. في الوقت نفسه، يمكنك أيضًا الحصول على أسلحة مختلفة من التمنيات والصناديق في العالم.

للحصول على خام التعزيز، يمكنك إما أن تبحث عنه في الصناديق أو خام الصياغة (الذي تجده في العالم) عند حدادي المدن الكبرى.

أيضًا، سيكون عليك أن تصعد الأسلحة عند عتبات معينة، تمامًا كما تفعل مع الشخصيات. إنها ترتقي بنفس الطريقة، لذا ستتطلب عناصر معينة ورتبة مغامرة محددة.

هل يمكنك رفع مستوى القطع الأثرية؟

يمكنك رفع مستوى القطع الأثرية في Genshin Impact أيضًا، وهي تتطلب تضحية، تمامًا مثل الأسلحة.

ومع ذلك، على عكس الأسلحة، لا يوجد خام لاستخدامه، ولا تحتاج أيضًا إلى الارتقاء بها. سيصلون فقط إلى سقف مستوى محدد، وبعد ذلك سينتهي أمرهم.

لرفع مستواها، سيتعين عليك الذهاب إلى شاشة كل قطعة أثرية على حدة والتحقق مما إذا كان ذلك ممكنًا.

طوال اللعبةستحصل على المزيد من القطع الأثرية من الرؤساء، وصناديق الكنوز، وإنهاء المهام في دليل المغامر، والمجال، والعديد من المصادر الأخرى. بالإضافة إلى أنها ستسقط عند إكمال التحديات الخطيرة أو الصعبة.

رفع مستوى المواهب

اللاعبون الجدد في جينشين غالبًا ما يتجاهلون المواهب، لكن لا يجب عليك ذلك. يمكنك رفع مستواها أيضًا بعد الوصول إلى رتبة المغامرة 40.

للقيام بذلك، افتح شاشة المواهب الخاصة بشخصية ما لعرض ما هو متاح، واختر موهبة معينة، وتحقق من مستواها الحالي، بالإضافة إلى ما ستحتاج إليه لرفعها.

ستحتاج إلى عناصر محددة لرفع مستوى مواهب كل شخصية، وستحتاج أيضًا إلى حد الرتبة العالمية.

في الوقت نفسه، ستحتاج كل موهبة لشخصية معينة إلى نفس فئة العناصر، ولكن في المستويات الأعلى، ستحتاج إما إلى المزيد من العناصر أو إلى مستويات أعلى من العناصر التي لديك بالفعل.

بشكل عام، يمكنك الحصول على العناصر عند الانتهاء من نطاقات معينة، والصياغة، ومحاربة الغوغاء في العالم.

ومع ذلك، إذا لم تكن متأكدًا من مكان العثور على عنصر ما، فانقر عليه - سيعطيك بعض المعلومات.

لا يمكنك رفع مستوى بعض المواهب. ومع ذلك، إذا كانت هذه هي الحالة، فسترى رسالة تفيد بأنها وصلت بالفعل إلى الحد الأقصى.

جينشين ملحمة متنامية

بمرور الوقت، ستستمر Genshin Impact في النمو. التحديثات متكررة وتتضمن عادةً شخصيات ومواقع ومهام جديدة. تذكر - اللعب مجاني، لذا يمكنك تجربتها إذا كنت ترغب في معرفة ما يتحدث عنه الناس.

Editorial Office
igitems