Login / Join

ماذا حدث لألوي في تأثير جينشين؟

ألوي، التي تُعتبر واحدة من أندر الشخصيات في لعبة Genshin Impact من ميهاويو، هي بطلة من Horizon Zero Dawn التي جاءت إلى لعبة لعب الأدوار الشهيرة هذه كشخصية متقاطعة.

ومع ذلك، إذا حاولت إضافة ألوي إلى قائمة المغامرين لديك، فربما أدركت أنك لم تعد قادرًا على الحصول على هذه الشخصية. ماذا حدث لهذه البطلة؟ هل ستعود مرة أخرى؟ إليك كل ما يجب أن تعرفه عنها!

ألوي - وصف الشخصية

تمكن العديد من اللاعبين من الحصول على ألوي ولكنهم استهانوا بقدراتها. ومع ذلك، جلبت هذه الشخصية العديد من المفاجآت.

بطلة هورايزون زيرو داون هي مستخدمة قوس كرايو من فئة الخمس نجوم. يمكن لـ Aloy زيادة ضرباتها إلى أقصى حد من خلال دمج Cryo، أحد العناصر السبعة.

وبفضل هذه القدرة الرائعة، يمكن لـ"ألوي" أيضًا استخدام قوسها الانفجاري لإطلاق ضرر واسع النطاق من AoE. كما أنها تولد العديد من جسيمات الكريو. ومع ذلك، هذا ليس كل شيء.

نظرًا لأن فترة تباطؤ انفجارها واحتياجاتها من الطاقة كانت منخفضة، كان يُنظر إلى ألوي على أنها وحدة تبديل سريع مثيرة للإعجاب. يمكن أن تساعد موهبتها شخصيات كريو الأخرى. تمتع اللاعبون الذين فهموا هذه الصفات وأضافوا هذه البطلة إلى قوائمهم بالعديد من المزايا.

شعبية ألوي في تأثير جينشين

ليس سراً أن لعبة Genshin Impact تحظى بشعبية كبيرة. بينما تعتمد الألعاب الأخرى على العملات المميزة لجذب انتباه اللاعبين، مثل لعبة Clash of Cans، تركز هذه اللعبة على شخصياتها.

لقد جذب كتالوج رائع من الشخصيات الرائعة والشخصيات المتقاطعة المزيد من اللاعبين على مر السنين، مما عزز جاذبية Genshin Impact.

إحداها كانت "ألوي". كانت هذه البطلة من Horizon Zero Dawn شخصية قابلة للعب في لعبة تقمص الأدوار هذه. كان يمكن للاعبين الحصول عليها من خلال صندوق البريد داخل اللعبة قبل تصحيح الصيانة 2.3 في نوفمبر 2021 إذا كانوا يستخدمون إصدارات الكمبيوتر الشخصي أو الجوال أو وحدة تحكم PlayStation.

كان من المتوقع أن تظل قابلة للعب في Genshin Impact لفترة وجيزة فقط بعد حدث التعاون. ومع ذلك، انتظر المشجعون وقتًا طويلاً حتى تصبح كوكبة النجوم الخاصة بها متاحة، ولم يحدث ذلك أبدًا.

تمت مكافأة العديد من اللاعبين بنسخة من ألوي، لكن فرصة الحصول على هذه الشخصية قد انتهت. لم تعد متاحة بعد الآن.

لم يعد بإمكان لاعبي تأثير جينشين الحصول على ألوي بعد الآن. لماذا حدث ذلك؟

السبب في أن لاعبي Genshin Impact لم يعد بإمكانهم الحصول على Aloy هو ببساطة لأن الحدث الذي كافأهم بهذه الشخصية انتهى.

لم يكن لدى ألوي حتى لافتة منذ إطلاق سراحها. بالإضافة إلى ذلك، لا تمتلك هذه الشخصية أي من الأبراج، مما يعني أنه لا يمكن للاعبين ترقية قدراتها. يشير ذلك إلى أنه من غير المرجح أن تعود إلى هذه اللعبة. ومع ذلك، أصدرت Genshin Impact مذكرة عيد ميلاد لهذه البطلة قبل بضعة أشهر، مما قد يشير إلى خلاف ذلك.

كان اللاعبون قد نسوا ألوي بالفعل

ليس لدى ألوي أبراج، والطريقة الوحيدة للحصول على بعضها لشخصية ما هي من خلال التكرارات. ومع ذلك، تتضمن هذه العملية سحب اللافتات مرارًا وتكرارًا.

كما ذكرنا، لم يكن لهذه البطلة راية. لذا، لم يجد اللاعبون طريقة للحصول على نسخ متعددة من ألوي للوصول إلى الحد الأقصى من اللافتات التي يمكن أن تمتلكها الشخصية. تُعرف أيضًا باسم "C6".

أيضًا، لم يُذكر أبدًا ما إذا كانت موجودة في أي مكان في اللعبة! سهّل ذلك على اللاعبين نسيان هذه الشخصية.

ومع ذلك، أرسلت ألوي رسالة في عيد ميلادها لتعلن انضمامها إلى نقابة المغامرين. وعلاوة على ذلك، بدأت هذه الشخصية في تولي المهام.

حتى أن الرسالة ذكرت أن ألوي أوكلت إليها "بعض المهام التافهة" قبل أن يتم الاعتراف بمهاراتها أخيرًا بعد أن فككت ثلاثة من حراس الخراب.

سرعان ما علق المعجبون على الرسالة، قائلين إنها "أتعس شيء قرأوه في حياتهم كلها." وطالب الكثيرون بترقيات لـ ألوي.

نظرًا لأن التفاعل مع ألوي قد يتطلب عملًا صوتيًا ومشاريع تعاونية أخرى، فمن الصعب تخيل أنه سيأتي وقت يرى فيه اللاعبون إمكاناتها الكاملة. ومع ذلك، فإن النص الذي حصلت عليه بدلًا من أبراجها يغذي الأمل في عودة محتملة.

الأفكار النهائية: هل ستعود ألوي أبدًا؟

في كل من داخل اللعبة وفي قسم الأسئلة والأجوبة حول هذه البطلة، يمكنك العثور على هذه الرسالة: "لم يحن الوقت بعد لإضاءة زاوية ألوي في سماء الليل".

على الرغم من أن هذا يعني أن الشخصية الشهيرة والمحبوبة ألوي لا تمتلك أبراجًا في اللعبة، إلا أنه قد يكون مؤشرًا على أن الشخصية قد تحصل أخيرًا على هذه الترقيات في مكان ما في المستقبل.

ما الذي يمكن للاعبين فعله أثناء انتظار ذلك؟ حسنًا، يمكن للاعبي كريو الآخرين إضافة قيمة إلى قوائمهم، بما في ذلك شينهي وأياكا.

Editorial Office
igitems