Login / Join

نصائح منطقة حرب COD Warzone للفوز بالألعاب

إذا كنت تتطلع إلى تحسين لعبتك والفوز بالمزيد، يمكن أن تساعدك نصائح Warzone هذه. في Call of Duty Warzone، لا تعتمد هذه اللعبة على الحظ فقط بل على المهارات أيضًا. يمكن أن يمنحك التصويب الجيد، ورد الفعل السريع، والوعي التكتيكي بعض المزايا الاستراتيجية ضد خصومك. ستساعدك معرفة المزيد عن الموقع، والغطاء، ومسافات الاشتباك، والعناصر الأخرى التي يمكنك التحكم بها على تحسين فرصك في الفوز. اجمع فرقتك وابدأ في السيطرة على ساحة المعركة!

الإنزال المبكر

من خلال نشر مظلتك ثم العودة إلى السقوط الحر، يمكنك تقليل الوقت الذي تستغرقه للوصول إلى ساحة المعركة وتكون أول من يهبط. أبقِ مظلتك مفتوحة طوال الوقت، وستبطئ من سرعة هبوطك. بالطبع، إذا كنت أول الواصلين، ستتمكن من الوصول إلى العتاد المتفوق. بالإضافة إلى ذلك، لن يتمكن اللاعبون الذين يشعلون النيران عند الهبوط بالمظلة من إصابتك.

لماذا لا تتخلص من بعض اللاعبين قبل أن تبدأ اللعبة؟

كل خصم تتخلص منه في وقت مبكر في لعبة باتل رويال بحد أقصى 150 لاعبًا يجعل فوزك أكثر احتمالًا. لهذا السبب، ابتكر بعض اللاعبين استراتيجية حيث سيبدأون في إطلاق النار على خصومهم بينما لا يزالون يتساقطون. لذا، سيكون عليك قطع المظلة لبعض الوقت واستخدام مسدسك لإطلاق النار على خصومك قبل إعادة نشر مظلتك.

حدد أولوية تجميع العتاد

في البداية، ستبلي بلاءً حسنًا في البداية مع الأسلحة والعتاد الأساسي، لكنك ستبلي بلاءً أفضل على الأرجح مع العتاد المخصص. لشراء عتاد العتاد المنسدل من محطة شراء، يجب أن يكون لديك 10,000 دولار نقدًا في متناول اليد. ونتيجة لذلك، سيكون لديك مجموعة فريدة من الأدوات تحت تصرفك مع تقدم اللعبة. سواءً كنت تلعب منفردًا أو في مجموعة، يجب أن يكون الحصول على العتاد المناسب على رأس أولوياتك.

لا تشتبك إذا لم تكن متأكدًا من قدرتك على القضاء على العدو

هذه مشكلة كبيرة للعديد من اللاعبين. حتى أكثر اللاعبين المتمرسين يرتكبون خطأً شائعًا وهو إطلاق النار على العدو بمجرد ظهوره على الشاشة. لأن ذلك واضح جدًا، ولكن في كثير من الحالات، لا يؤدي ذلك إلا إلى تنبيه الخصم والسماح له بالبحث عن ساتر والتغطية والاستعداد لهجوم مضاد.

سيكون من الأفضل الانتظار حتى يقل عدد أماكن الاختباء لدى الخصم والتأكد من عدم وجود أعداء آخرين بالقرب منه قد يأتون للقضاء على قتلك أو حتى قتلك. تجنب إطلاق النار إلا إذا كنت متأكدًا جدًا من قدرتك على القضاء على العدو.

التزم بزملائك في الفريق

أحد أكثر الأخطاء الشائعة التي يرتكبها اللاعبون هو الانطلاق للاشتباك مع العدو بمفردك. ما الفائدة من وجود فرقة إذا كنت ستذهب بمفردك في ساحة المعركة. سيجعل الأمور أسوأ ليس فقط بالنسبة لك ولكن أيضًا بالنسبة لأعضاء فريقك. علاوة على ذلك، فإن التمسك بزملائك في الفريق سيمنحك أفضلية في المعارك بالأسلحة النارية. ليس قرارًا حكيمًا إذا قاتلت العديد من الأعداء بمفردك. ستُقتل، ولن يتمكن فريقك حتى من إنعاشك لأنك بعيدًا عن متناول اليد.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.
Madden NFL 24
ظهور المحاكاة الرياضية الواقعية في ألقاب EA
مع وجود امتيازات مثل FIFA وMadden NFL وNHL تحت رايتها، أعادت EA Sports تعريف معنى التفاعل مع الرياضة رقميًا.