Login / Join

أفضل 5 خرائط تنافسية في Rainbow Six Siege

تحتوي Rainbow Six Siege على الكثير من الخرائط لمباريات الحانة والمباريات التنافسية. إليك أفضل 5 خرائط في اللعبة يمكنك تجربتها! لاحظ أن هذه القائمة قد تتغير مع مرور الوقت مع ظهور التوسعات الجديدة!

كلوب هاوس

كلوب هاوس هي خريطة أخرى تنقسم بين التنافسية وغير التنافسية على مدار تاريخ اللعبة. لحسن الحظ، عالجت أحدث مراجعة للخريطة هذه المشكلة إلى حد كبير. من المفيد للغاية أن تشتري حساب Rainbow Six، حيث ستحصل على هيئات العملاء والأسلحة المفتوحة مباشرةً بسعر أرخص بكثير.

يتميز كلوب هاوس، مثل فيلا، بالكثير من الدورانات، لكنها جميعًا تصب في نقاط اختناق كافية حتى يتمكن المهاجمون من مراقبة ظهورهم. على الرغم من افتقارها إلى اللعب العمودي، فإن كلوب هاوس لديها ما يكفي من العمق والتعقيد مع كونها متوازنة لتجعلها في قائمتنا الأولى.

ثيم بارك

قد يكون التجديد القادم من Ubisoft لـ Theme Park خيارًا مثيرًا للجدل في قائمتنا، لكن الخريطة تطورت لتصبح خريطة قوية تتطلب قدرًا كبيرًا من المعرفة للفوز.

اللعب العمودي مطلوب في العديد من مواقع القنابل في Theme Park، لكن الخريطة تنفتح حقًا عندما تتمكن من إطلاق النار عبر السقف أو الأرض لإزعاج خصومك من وجهة نظر مختلفة. إنها خريطة جيدة للتعرف على ضرورة اللعب العمودي، ولكن سيكون من الرائع أن نرى ما ستفعله Ubisoft بالخريطة في المستقبل لجعلها أكثر عملية.

القنصلية

هناك سبب واحد فقط وراء اعتبار Consulate واحدة من أفضل الخرائط في اللعبة. هذه الخريطة رائعة للمشاهدة في المباريات الاحترافية. القنصلية هي خريطة تنافسية تتحدى مهارة اللاعب. تبادل إطلاق النار الهجومي واللعب الدفاعي مكثف للغاية على هذه الخريطة.

القنصلية ليست الأكثر متعة في العادة بسبب طبيعتها المتعجرفة. على الرغم من أنها خريطة صغيرة، إلا أن المعارك بالأسلحة النارية لا تحدث عادةً على الفور لأن اللاعب دائمًا ما يعطي الأولوية للاستراتيجية على المعارك الجماعية على خريطة صغيرة. من المعروف أن الفرق المحترفة تفوز بالمباريات من خلال الاستفادة من مواردها بشكل كبير وإطلاق النار للخروج من الصعوبات. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالقيمة الترفيهية المطلقة، فإن القنصلية هي واحدة من أفضل الخرائط في اللعبة.

الحدود

على الرغم من أنها ظلت دون تغيير إلى حد كبير على مر السنين، إلا أن Border لديها ما يكفي من التعقيد والتفرد لتبرير إدراجها. ولهذا السبب، يحتاج المهاجمون عادةً إلى التواجد في الطابقين الأول والثاني إذا أرادوا إحراز أي تقدم في اللعبة. على الرغم من أن المدافعين يفتقرون إلى العديد من السلالم، إلا أن لديهم العديد من فتحات السقف التي يمكن استخدامها للتناوب.

المصرف

على الرغم من أنها خريطة سيج معروفة، إلا أن للبنك أجواء مميزة. تسمح المنورتان الكبيرتان في أعلى السقف العالي بدخول الكثير من الضوء الطبيعي. على الرغم من أن شرفة الطابق الثاني موقع يصعب على المدافعين التجول فيه، إلا أن مكافآتها تفوق المخاطر حيث يمكن للمهاجمين بالداخل أن يواجهوا صعوبة في التعامل معها. يمكن للمهاجمين أيضاً الدخول من نقطتي دخول غير معتادة عبر المجاري أو المرآب. ونتيجة لتفرّدها، فقد حظيت هذه الخريطة بشعبية كبيرة في اللعبة وستظل كذلك على الأرجح.

قد تكون معرفة كيفية عمل جميع الخرائط بالتفصيل أمرًا معقدًا للغاية. حتى الفرق المحترفة تقضي الكثير من الوقت في إتقان استراتيجياتها. نوصي بالاستعانة بمدرب R6 لإتقان لاعبك بفعالية.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.