Login / Join

هل ستأتي لعبة Valorant إلى الهاتف المحمول؟ آخر الأخبار والشائعات

انتشرت شائعات عن شركة Valorant Mobile منذ بضع سنوات حتى الآن، ولكن يبدو أن هناك معلومات أكثر دقة في الوقت الحالي عن الأمر.

لقد كانت هناك بعض التسريبات (حتى أن بعض المنقبين عن المعلومات عثروا على شيفرة الهاتف المحمول!) التي تشير بقوة إلى أن لعبة Valorant Mobile ستصدر في مرحلة ما. ومع ذلك، هل قالت Riot Games أي شيء؟ هل ستكون اللعبة كما هي؟ اكتشف ذلك في هذا المقال!

خلفية لعبة Valorant

إنها لعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخص الأول، تشبه إلى حد كبير لعبة Counter-Strike: Global Offensive. بدأ تطويرها في عام 2014، وأعلنت شركة Riot Games عن اللعبة في عام 2020، وأطلقت نسخة تجريبية بعد شهر.

ارتفعت شعبية Valorant بعد إصدارها الكامل في يونيو. ومنذ ذلك الحين، أصبحت واحدة من أكثر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول شعبية للاعبي الرياضة الإلكترونية واللاعبين العاديين.

وبفضل دعم شركة Riot Games وشهرتها في إنتاج ألعاب سليمة تقنيًا وممتعة، أصبحت Valorant قاعدة اللاعبين في النمو.

فوفقًا لمعلومات Riot Games، اعتبارًا من يونيو 2021، بلغ متوسط عدد لاعبي اللعبة 14 مليون لاعب شهريًا. وهذا يدل على مدى حب الناس لها، وهو دليل على الإمكانيات التي تتمتع بها.

طريقة اللعب

تشبه طريقة اللعب في Valorant طريقة اللعب في لعبة Valorant طريقة لعب ألعاب التصويب التكتيكية الأخرى من منظور الشخص الأول ولكن مع بعض الميزات القائمة على الفصل.

اللاعبون هم عملاء، لكل منهم مهاراته الفريدة (مثل الفئات في Overwatch)، ويجب عليهم إما الدفاع عن موقع قنبلة أو مهاجمته. يبدأ كل لاعب الجولة الأولى بمسدس ويمكنه شراء أسلحة أكثر تطورًا بناءً على نتيجة الجولة السابقة.

هناك أربعة أنواع فرعية من العملاء: المبارزون، والمبادرون، والحراس، والمتحكمون، مما يساعد على التفريق بين ما يجيده كل واحد منهم.

علاوة على ذلك، تقدم Valorant مجموعة من أنماط اللعب المختلفة، لكن النمط التنافسي القياسي هو الأكثر شعبية. للفوز، يحتاج اللاعبون إلى التغلب على الفريق الآخر 13 مرة من أصل 25 جولة.

في الوقت نفسه، يجب على اللاعبين المهاجمين إما أن يقضوا على فريق العدو بأكمله قبل انتهاء المؤقت أو أن يوصلوا مسمارًا إلى أحد الموقعين.

هل ستأتي لعبة Valorant إلى الأجهزة المحمولة؟

نعم! أقرت Riot Games أن هناك نسخة محمولة قيد التطوير حاليًا. ومع ذلك، لا يعرف الناس الكثير عنها.

في الآونة الأخيرة، أخبرت شركة Riot Games موقع The Verge عن تطلعها إلى بناء عالم Valorant للسماح لمزيد من اللاعبين بالاستمتاع بها.

ليس من المستغرب أن تقوم Riot Games بذلك، أو على الأقل هذا ما يعتقده العديد من اللاعبين. لقد انتقلت الشركة بالفعل إلى الهاتف المحمول مع ألعاب أخرى، مثل League of Legends: Wild Rift.

في البداية، لم يعتقد الكثير من الناس أن لعبة Valorant ستأتي إلى الهاتف المحمول لأنهم اعتقدوا أنها لن تكون ممتعة. وجادلوا بأن لعبة Wild Rift كان من المفترض دائماً أن تكون لعبة محمولة، على عكس لعبة التصويب من منظور الشخص الأول الشهيرة.

ومع ذلك، الآن وبعد أن أكدت التسريبات وتصريحات المطور أن لعبة Valorant Mobile قد تكون قريبة من الجوال، يبدو أن الناس متحمسون للغاية.

بعض اللاعبين المتشككين يتساءلون عما إذا كانت ستكون ممتعة، لكنها على الأرجح ستكون ممتعة - فقط انظروا إلى ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول على الهواتف المحمولة الأخرى مثل CoD!

هل ستكون طريقة اللعب على الهاتف المحمول مختلفة؟

من غير المعروف كيف ستعمل لعبة Valorant في الأجهزة المحمولة. ومع ذلك، هناك بعض ألعاب التصويب على الأجهزة المحمولة الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها للحصول على فكرة عن كيفية عملها.

لقد نجحت ألعاب مثل PUBG Mobile أو Call of Duty Mobile في إدارة عالم الهاتف المحمول بنجاح من خلال الحفاظ على بعض (إن لم يكن معظم) آليات اللعب.

قد لا يتمكن اللاعبون في لعبة Valorant Mobile من الحصول على الحركات الدقيقة والتصويب الذي يحصلون عليه عند استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح.

ومع ذلك، فمن المرجح أن يكون لديك على الأرجح نفس بدائل اللعبة على نسخة الهاتف المحمول التي لديك على هاتفك. لذلك، فإن الأمر يتعلق بالتعود على وضع يديك بذكاء.

في وقت مبكر من تطويرها، تم تسريب HUD المصممة على الهاتف عن طريق الخطأ. يمكنك رؤية مدخلات مختلفة على الشاشة، من الإمساك بالسكين إلى القفز.

قد تكون الصورة المسربة نسخة قديمة من منفذ الهاتف المحمول. ومع ذلك، قد يكون هذا هو الشكل الذي ستبدو عليه Valorant على هاتفك.

بالنظر إلى كيفية قيام Riot Games طورت الإصدارات المحمولة الأخرى من ألعابها الشهيرة، فمن المحتمل أنك لن تتمكن من الاستمتاع بتجربة Valorant الكاملة على الفور.

بدلًا من ذلك، من المحتمل أن تكون خيارات اللعب الأساسية متاحة، وستضيف Riot Games عوامل وميزات أخرى مع مرور الوقت.

تاريخ الإصدار

لم تؤكد Riot Games حتى الآن أي شيء يتعلق بتاريخ الإصدار، لكن التسريبات والشائعات تشير إلى أن عام 2024 هو العام الذي سيصدر فيه اللعبة.

ومع ذلك، من الواضح أن اللعبة لا تزال في المراحل الأولى من التطوير. لذلك، لا يجب أن تتوقع أي أخبار جديدة حتى تعلن شركة Riot Games تعلن أنه يمكن للاعبين تجربة نسخة تجريبية.

النقاط الرئيسية

يبدو المستقبل مشرقًا للاعبين على الأجهزة المحمولة - وفقًا للمصادر والتسريبات والشائعات، فإن لعبة Valorant قادمة إلى أجهزتهم!

وعلى الرغم من أنه لا أحد يعرف متى ستصدر، إلا أن معظم الناس يعتقدون أنك ستحصل على نفس تجربة اللعب إلى حد كبير، ويقول البعض إن عام 2024 قد يكون عام الإصدار.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.