Login / Join

كيف تكسب الذهب في WoW Classic؟

أنت منزعج من كيفية حصولك على الذهب. هذه اللعبة سوف توفر الكثير من الطرق لتتمكن من النجاة في كل معركة والحصول على الذهب. يجب عليك يجب أن تتعلم كيف تصنع بشكل احترافي وتبيع كل عنصر في بيت المزاد التي قد يستخدمها اللاعبون الآخرون.

حبكة عالم علب الكلاسيكية

بعد إطلاقها في عام 2004، أصبحت أكثر اختلافًا عن أي الألعاب الأخرى. كان هناك الكثير من التغييرات والتحديثات والتحديثات وتغييرات الشخصيات و والتوسعات المستمرة. لقد كانت أكثر شهرة بسبب هذه الأنظمة المطورة و والتغييرات، ولهذا السبب يحب الناس اللعب بها لأنها كانت اللعبة التي يسهل الوصول إليها على الإطلاق. لكن البعض الآخر كان لديه ملاحظات على صعوبة لعبها.

عند تلقي التعليقات التي تفيد بالحاجة إلى التحسين، تم تم الإعلان عن أن WoW Classic لديها خادم خاص واسع الشعبية تم إصداره منذ 2004. ومنذ ذلك الحين، تم إنشاء Blizzards للحفاظ على الخطط الرسمية في دعم التحديثات من وقت لآخر.

واو كلاسيك هي النسخة الثانية من عالم علب، بينما كانت قائمة ومعلنة على أنها ترفيهية فقط كما كانت موجودة قبل عام 2006، أول توسعة لها. كانت تخرج الحملة الصليبية المحترقة. هذا يعني أن القتال سيصبح أبطأ، والمهام ليست أكثر إثارة أو إثارة للاهتمام، وسيستغرق الكثير من اللاعبين في الأرجاء لأنها كانت طويلة جدًا.

بليزاردز ست مراحل لطرح التحديثات

- المرحلة 1.

هناك النواة المنصهرة وأونيكسيا ومارودون. يمكنك استخدامها كـ لاعب ضد لاعب (لاعب ضد لاعب). حيث لا يوجد تعقب ولا وجود رسمي أثناء اللعب

- المرحلة 2.

يوجد مول الرهيب وأزوريجوس وكذلك كازاك. يمكنه ترتيب المكافآت من خلال وجود نظام الشرف حتى لو كان في القتل المشين.

- المرحلة 3.

لديك مخبأ بلاك وينج لير، وتبدأ طوابق القمر المظلم، وقطرات القمر المظلم عادل، ووارسونغ غولش.

- المرحلة 4.

يمكنك الحصول على زول غورب، والتنين الأخضر، وحوض أراثي في هذه المرحلة

- المرحلة 5.

تبدأ حرب الأهنقيرج العالمية في هذه المرحلة، وسيتم فتح الغارة بعد تملي جهود الحرب. تم تغيير تروس الزنزانة.

- المرحلة 6.

في هذه المرحلة، يمكنك اختيار Naxxxramas، حيث خرجت من عالم حماية الأصناف النباتية الأهداف في سيليثوس وبلاغويلاندز الشرقية.

أفضل سباق كلاسيكي واو كلاسيكي لكل دليل

1. قزم التحالف

جنس قوي وقوي جاء من قارة مملكة خاز مودان الشرقية. كان مقرهم في أيرونفورج التي من السهل مرتبطة بـ Stormwind. هذه هي أكبر مدينة تقع في التحالف.

2. الجنوم

سحري للغاية. الأقزام مدمنون على التكنولوجيا والأدوات. يمكن أن تنعكس مزاياهم العرقية وكذلك العرق الذي ستختاره.

3. البشر

يمكن الاعتماد عليهم. يختار معظم اللاعبين البشر لأنهم يستطيعون استكشاف الغابة بسهولة والحصول على فرصة ما هي النظرة المستقبلية لـ الشخصيات التي ترغب في إنشائها.

4. العفريت الليلي

هذا مثير للاهتمام لأنه يجمع بين كل من والصفات القاسية منه.

5. التورين

يشبه التورين حجم البقر. لديهم خلفية شامانية. لدى التورينز أربع مزايا عرقية: التحمل، الزراعة مقاومة الطبيعة والدعس الحربي.

Editorial Office
igitems