Login / Join

عالم أوف ووركرافت: دليل المبتدئين لإنشاء الشخصية

إعداد الحساب

أنشئ حساب Blizzard مجانًا والعب حتى المستوى 20 مجانًا. اختر من بين "جرب مجانًا" و"تسجيل الدخول" في worldofwarcraft.com. ستحتاج إلى الدفع إذا كنت تريد لعب الإصدار الكامل من اللعبة، وهو محتوى توسعة Shadowlands. قم بإعداد حساب إصدار المبتدئين بدلاً من ذلك إذا كنت تختبر WoW فقط ولست متأكدًا مما إذا كنت ستستمتع بها على المدى الطويل.
إذا كنت تتطلع أيضًا إلى الدخول في WoW Classic، فإن الدليل هو دائمًا مكان جيد للبدء!

عالم

إذا كنت لاعبًا جديدًا، ستختار اللعبة تلقائيًا عالمًا لك وتنقلك إلى صفحة إنشاء الشخصية. يتم إنشاء الشخصيات في عالم، وستكون في العالم الذي حددته عندما تلعب الشخصية. يمكنك اختيار نفس عالم أصدقائك في WoW إذا كنت تريد اللعب معًا. تنقسم العوالم إلى قسمين: عادي ولعب الأدوار. يختلفان عندما يتعلق الأمر بالمجتمع ومجموعات القواعد.

فصيل

هذه اللعبة عبارة عن حرب، وطرفا الصراع هما التحالف والحشد. يمكن للطرفين اللعب ضد بعضهما البعض فقط. سيوجه الفصيل الذي تختاره المكان الذي ستلعب فيه، ومع من ستلعب، وما هي الأجناس التي يمكنك اللعب بها.

العرق

  • يتكون التحالف من البشر والأقزام والأقزام والجان الليلي.
  • الجحافل هم الأورك والمتصيدون والتورون والجان الدموي والعفاريت.
  • يمكن للمحايدين الانضمام إلى أي منهما بمجرد الانتهاء من مناطق البداية.

الدور

  • موزع الضرر (DPS). الهدف هو إلحاق الضرر. يمكن أن يكون تاجر الضرر مشاجرة تضرب الخصوم من مسافة قريبة أو تاجر ضرر يهاجم من بعيد بالأسلحة.
  • التغطية. في المعارك الجماعية، حماية الرفاق من تلقي الضرر. بينما ينصب التركيز على مهارات الدفاع، سيتمكن اللاعبون من استخدام مجموعة متنوعة من التعاويذ الضارة.
  • المعالج. بمجرد أن يتضرر فريقك من الخصوم، فإن مهمتك هي استعادة صحتهم. ستحصل أيضًا على بعض التعاويذ الضارة التي يمكنك استخدامها لإحداث الضرر.

يستغرق طحن فئة جديدة حتى 60 وزراعة العناصر الكثير من الوقت. إذا كنت لا تريد أن تضطر إلى قضاء عشرات الساعات للوصول إلى الجزء الممتع من اللعبة لمجرد لعب فئة أخرى، فإن شراء حساب WoW هو الحل المناسب لك!

الفئات

الفئة هي مجموعة من القدرات والتعاويذ والأدوار الممكنة التي يمكن أن تلعبها شخصيتك. إنها فئة واسعة من الشخصيات التي تتضمن أي شيء بدءًا من النماذج الخيالية الكلاسيكية مثل الساحر والمحارب إلى النماذج الأكثر غرابة مثل فارس الموت. يمكن لكل عرق أن يختار فئات معينة ولكن لا يمكنه اختيار فئات أخرى بسبب خيال تقاليد WoW.

تحتوي كل فئة على فئتين إلى أربع فئات، والتي ستؤثر على دور شخصيتك. المحارب، على سبيل المثال، متخصص في ثلاثة مجالات: الدفاع، والغضب، والأسلحة. يمكن أن تكون الحماية بمثابة دبابة، مع التركيز على إلحاق الأذى بالخصوم. على الرغم من أن جميع التخصصات تشترك في بعض التعاويذ (المعروفة بالقدرات الأساسية)، إلا أن تخصصاتك تحدد معظم قدرات شخصيتك.

يمكنك الاختيار من بين 12 فئة مختلفة: محارب، وبالادين، وصياد، وروغ، وكاهن، وشامان، وساحر، وراهب وكاهن، وكاهن، وكاهن، وكاهن، وكاهن، وصائد شياطين، وفارس الموت.

يمكن للاعبين اختيار ما يصل إلى 50 شخصية في عالم واحد، ويمكنك يمكنك ببساطة إنشاء فئة أو دور جديد إذا غيرت رأيك فجأة. حتى لو لم تغير رأيك، لا يزال بإمكانك تجربة شخصيات مختلفة لأن كل فئة مختلفة إلى حد كبير.

يعدالتدريب خيارًا جيدًا للاعبي World of Warcraft، الذين لا يزالون بحاجة إلى المساعدة أو المشورة.

Editorial Office
igitems