اكتشف مناطق جديدة في Genshin Impact: نصائح وحيل

يمكن للاعبي Genshin فتح العديد من المناطق، ولكن قد يكون الأمر صعبًا إذا لم يعرفوا المسار الذي يجب اتباعه. لحسن الحظ، بعض المواقع ليست صعبة ولا تحتوي على الكثير من المتطلبات الأساسية.

هناك مناطق جديدة في منطقة سوميرو، وهي جزء آخر من هذه الصحراء الطويلة. ومع ذلك، على عكس معظم ما ستراه في الرمال الحمراء العظيمة، تحتوي المناطق الجديدة على أرض قاحلة وواحة.

في حالات أخرى، قد لا يكون اللاعبون قد فتحوا منطقة إنكانوميا المدفونة في أعماق منطقة إينازوما. للوصول إليها، سيتعين عليك أيضًا اتباع سلسلة من الخطوات.

سيرشدك هذا المقال إلى اكتشاف ثلاث مناطق مختلفة في لعبة Genshin Impact. عندما تنتهي من القراءة، ستكون مستعداً للعب والاستمتاع بالتجربة، لذا تابع القراءة!

الوصول إلى غافيره لاجافارد

قبل فتح قفل غافيره لاجافارد، سيكون عليك الوصول إلى جميع مناطق سوميرو. لا توجد أسرار عندما يتعلق الأمر بذلك: إنها منطقة في مكان مفتوح، لذا يمكنك الذهاب إلى هناك واستكشافها.

يقع الجزء الأول من منطقة سوميرو في غينشين في الشمال الغربي من صحراء حضرموت. إذا واصلت السير في نفس الاتجاه، ستجد نفسك على طريق إلى جافيره لاجافارد.

يمكنك التعرف على المسار بسرعة لأنه واضح ومباشر للغاية، ومع تقدمك سترى منارة حمراء ساطعة تشير إلى تمثال السبعة.

بمجرد أن تتبع المسار وتعبر بعض الوديان، ستصل إلى الموقع. تفاعل معها، وستفتح لك خريطة جافريه لاجافارد المفصلة، لذا استمتع بها.

اكتشف عالم فاراخكيرت

عالم فاراخكيرت هي منطقة أخرى من سومرو لم يكتشفها العديد من لاعبي جينشين بعد، وهي تقع شرق غافيره لاجافارد.

الوصول إليها سهل للغاية إذا وجدت المنطقة السابقة. عليك فقط الذهاب شرقاً.

ستجد على الأرجح تمثال السبعة في عالم فاراخكرت بسرعة كبيرة. ومع ذلك، هناك مشكلة عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى الموقع: هناك جدار عملاق يفصله عن غافيره لاجافارد، ويتطلب الأمر الكثير من القدرة على التحمل لتسلقه كله، مما يجعل العملية صعبة للغاية بالنسبة لبعض اللاعبين.

لكن لا داعي للذعر. إذا وصلت إليه، يجب أن تعود إلى مجال قلعة الحصن الحديدي المنصهر، والذي ربما وجدته في تمثال السبعة عندما وصلت إلى غافيره لاجافارد.

بمجرد وصولك إلى هناك، اصعد فوقها واتجه إلى الشمال الغربي. ستتمكن من الالتفاف حول بداية الجدار العملاق.

إنه طريق أكثر انحدارًا وأطول من طريق الذهاب إلى غافيره لاجافارد، لكنك ستتمكن من إنجازه لأنه ليس بتلك الصعوبة.

بعد فترة، ستستقبلك طاقة متدفقة باللونين الأرجواني والأخضر في السماء، مما يشير إلى وصولك إلى عالم فاراخكرت.

فتح إنكانوميا

أولاً، ستحتاج أولاً إلى إكمال مهمة "تدفق المياه الراكدة." لذلك، إذا لم تكن قد قمت بها، فقم بها الآن، ثم عد واتبع بقية الحيل.

تتيح لك هذه المهمة فتح قلب واتاتسومي، ولتفعيلها لن تحتاج إلى رؤية أي شخصيات غير قابلة للعب لأنها ستظهر تلقائيًا بعد الانتهاء منها.

سيتعين عليك العثور على تسويوكو بعد ذلك، والتي ستكون بجوار منفذ سانغونوميا للنقل الآني. انضم إليها في الموقع الذي تشير إليه، وستخبرك عن السيقيلز وهدفك التالي.

بعد ذلك، سيكون عليك الذهاب إلى أماكن مختلفة لجمع السيقيلز وفتح المذابح. يمكنك الحصول على الأولى عن طريق الانتقال الآني إلى أقرب بقعة في أعلى سانجونوميا، ثم التوجه إلى النقطة المحددة.

ومع ذلك، عليك أن تكون حذرًا لأن الوحوش ستكون في انتظارك. تأكد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة والاستعداد للتغلب عليهم.

للحصول على السيجيل الثاني، سيتوجب عليك التوجه إلى قلب واتاتسومي والعودة إلى المكان الذي استعدت منه مفتاح الأعماق المغمورة بالقمر، وهو ما كان يجب عليك فعله في مهمتك السابقة.

في هذه الخطوة، سيتعين عليك أيضًا أن تقاتل ولكنك ستقاتل فاتيوس. لذلك، ستحتاج إلى التأكد من أنك ستبذل قصارى جهدك أيضًا.

بمجرد حصولك على المذبحتين، ستحتاج إلى الذهاب إلى موقعين جديدين لفتح المذابح. لن تضطر إلى القتال أثناء هذه العملية، لذا لا تقلق - فقط قم بذلك.

أخيرًا، عد إلى تسويوكو لترى الحوار، ثم اقفز إلى سيفون المشهد. سينقلك إلى إنكانوميا، لذا تهانينا! إذا أردت، اغتنم الفرصة لإكمال المهمة بالذهاب إلى نقطة النقل الآني.

النقاط الرئيسية

إن لعبة Genshin Impact قيد التطوير باستمرار، وغالبًا ما تقدم للاعبين تحديثات جديدة تتضمن مناطق مبتكرة رائعة يمكنك اكتشافها واستكشافها. نظرًا لوجود العديد من البدائل، خذ وقتك في الاستمتاع بتجربة اللعبة واستمتع بها.

يمكنك دائمًا اختيار فتح منطقة واحدة دون غيرها، لذا فالقرار يعود إليك تمامًا. المهم هو أن تستمتع بوقتك أثناء اللعب!

Editorial Office
igitems
Similar Articles
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.