Login / Join

الاختلافات بين LoL و Wild Rift

ببساطة، Wild Rift هي النسخة المحمولة من لعبة League of Legends. ومع ذلك، لا تزالان لعبتين مختلفتين من حيث عناصر التحكم والتصميم والجماليات. قيل أن الفريق الذي يقف وراء Wild Rift قد أخذ أعظم ميزات لعبة LoL وتجاهل أي نقاط ضعف محتملة من أجل إنتاج نسخة أكثر إحكاماً من اللعبة. ومع ذلك، هل ستكون قادرة على الوقوف بمفردها كنسخة متفوقة وكعنوان منفصل خاص بها؟

الخريطة

تخطيط المكان هو الاختلاف الأكثر وضوحًا بين Wild Rift وLL. في حين أن تخطيط الخريطة لم يتغير، فقد تمت إزالة العديد من العناصر. بعد إزالة الأبراج الداخلية التي لم تعد تتجدد، تمت إزالة أبراج نيكزس والمثبطات من القاعدة، مما سمح بتكاثر التوابع الخارقة. بينما ظل عدد معسكرات الأدغال ثابتًا، إلا أن عدد الوحوش في المعسكرات الكبيرة قد زاد.

البطل

بالمقارنة مع لعبة League of Legends، تحتوي Wild Rift على 61 بطلًا فقط (عند إصدار Gwen). مع بعض التعديلات القليلة لاستيعاب النطاق الموسع للخريطة والأبطال الجدد، فإن مهارات وقوة الأبطال في Wild Rift مطابقة لتلك الموجودة في اللعبة الأصلية. تم إصلاح بعض قدرات الأبطال بشكل كبير، مثل سهم آش الكريستالي المسحور، والذي يمكن الآن التلاعب به حتى لو تم إطلاقه بالفعل، مما يسهل استهداف الأبطال في أي مكان في ساحة المعركة.

عناصر التحكم

يستخدم اللاعبون عصا التحكم بدلًا من النقر لتحريك بطلهم في ساحة المعركة، مما يجعل اللعبة تبدو أكثر شبهاً بوحدة التحكم. يمكنك أيضًا التصويب على عدو معين. هناك حوالي 11 زرًا متقاربة من بعضها البعض لها وظائف مختلفة مثل الهجوم التلقائي والدرع وتعاويذتي استدعاء وأربع فتحات للمهارات وتفعيل العناصر والتسوق. هناك العديد من الأزرار التي تغطي جزءًا كبيرًا من الشاشة، مما يجعل اللعبة أكثر صعوبة، خاصةً لمن يمتلكون أطراف أصابع بارعة.

الجلود

لن تكون الأشكال التي ربحتها في لعبة League of Legends متاحة في Wild Rift، لذا سيتعين عليك بدء مجموعتك من جديد. تحتوي كل هيئة في Wild Rift على رسوم متحركة خاصة بـ VFX؛ تم تغيير وجهة النظر وتقديمها ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. الهيئات في Wild Rift هي PG-13 لأنها لا تحتوي على جاذبية جنسية مقارنة بالهيئات في Lol.

نظام التصنيف

تختلف أنظمة التصنيف في Wild Rift و League of Legends اختلافًا كبيرًا. فقط في قسم التصنيفات يتشابهان في بعضهما البعض. تُستخدم نقاط الدوري في Lol، بينما تُستخدم نقاط النصر في Wild Rift. تحتوي LoL على عدد من العروض الترويجية التي تحتاج من اللاعبين الفوز بأغلبية المباريات في مجموعة محددة، والتي تختلف باختلاف العرض الترويجي، بينما تتطلب Wild Rift من اللاعبين ملء المقياس عن طريق الفوز بالمباريات.

الفرق الأكثر أهمية بين Wild Rift وLig of Legends هو الثبات المصنف. إذا كان اللاعب في سلسلة انتصارات متتالية أو يقدم أداءً جيدًا أو يلعب على الرغم من وجود زميل في الفريق AFK، فيمكنه كسب رتبة إضافية. يبدو أن هذا النظام أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للاعبين ذوي الأداء العالي، لأنه لا يعاقبهم على وجود زملاء سيئين في الفريق يخسرون المباريات بمفردهم.

Editorial Office
igitems