Login / Join

وكلاء الشجاعة الصديقة للمبتدئين

قد يكون من الصعب اختيار عميل بداية جيد للقيادة في لعبة Valorant. يوجد حاليًا ثمانية عشر عميلًا في اللعبة، لكل منهم مجموعة من القوى والمُنتهيات الخاصة به. لحسن الحظ، يوجد وكلاء مناسبون للمبتدئين في كل وظيفة (المبارز، والحارس، والمتحكم، والمبادر). يمتلك هؤلاء العملاء معدات أساسية تسمح للاعب بالتركيز على اللعب بالأسلحة. دعونا نلقي نظرة على أفضل العملاء المبتدئين في البسالة لكل دور. لاحظ أنه بصفتك لاعبًا جديدًا لا يمكنك مواجهة لاعبين آخرين من رتبة أعلى عند لعب أنماط المباريات المصنفة.

أثناء المباريات، يلعب كل وكيل وظيفة فريدة من نوعها، وغالبًا ما يساعد مدربو Valorant اللاعبين الجدد في العثور على أفضل خيار لأسلوب لعبهم. في حين أن بعض الوكلاء بلا شك أكثر تحديًا من غيرهم، إلا أن تفضيلاتك هي التي ستحدد أي الوكلاء ستكون داخل اللعبة. هناك أربعة أنواع مختلفة من الوكلاء:

المبارزونصائدو الشظايا: هم الشخصيات التي تتمحور مجموعة مهاراتهم حول مهاجمة خصومهم والدخول في مواجهات عدائية.

المتحكمون:يمكن لقائد ساحة المعركة أو المتحكمين وضع حواجز دخانية لحجب خطوط الرؤية الحيوية وردع الهجمات، أو يمكنهم مساعدة فريقهم في التسلل إلى موقع ما بشكل سري.

المبادرون:يقود العملاء المساندون الهجمات الأولية من أجل الإمساك بأي مدافعين من الفريق الخصم المنتشرين في الموقع وإرباكهم.

الحراس:خبراء الإنكار دائمًا ما يكونون ذوي عقلية دفاعية، وينجحون في إبطاء هجمات الفريق الخصم أثناء مساعدة زملائهم في الفريق.

بريمستون (المتحكم)

دخان السماء لبريمستون هي أكثر ميزاته جاذبية للقادمين الجدد. إنها أبسط أنواع الدخان في اللعبة، ولا تتطلب سوى نقرة واحدة على الخريطة المصغرة لوضعها. يمكن أن تنجح أو تفشل معركة بالأسلحة النارية، كما أن موليته وضربته المدارية تجعله كابوسًا بعد الزرع. يمكن لبريمستون أن يستدعي دخانًا يحجب الرؤية في منطقة واسعة حول موقعه بهذه.

سيج (الحارس)

فالورانت هي لعبة سريعة الإيقاع، لكن جدار الحاجز والأجرام السماوية البطيئة التي يمتلكها سيج مثالية لإبطاء أو منع الاندفاع، مما يسمح لك بالانسحاب إلى موقع أكثر أمانًا بينما يتناوب زملاؤك في الفريق. ستتعلم تقنيات ممتعة للاستفادة من حائط سيج بمرور الوقت، مثل القفز عليه أثناء ارتفاعه لإلقاء نظرة سريعة على تدويره ووضعه في ممر قصير لإزعاج الخصم.

العنقاء (مبارز)

تشمل قدراته الومضات المسببة للعمى، وكرة نارية تشعل النار في الأرض مؤقتًا، والقدرة على التلاعب بالحائط بتصويبك. إنه خيار رائع للمبتدئين لأن قدراته لا تحتاج إلى الكثير من التحضير أو التعرف على الخريطة، مما يسمح لك بالحصول على بعض عمليات القتل بسرعة. يمكنه استخدام كرة النار ذات اليدين الساخنة و Blaze للالتفاف عند التلف.

كاي/و (البادئ)

يعد KAY/O بارعًا في الحصول على القتل لنفسه ولزملائه في الفريق. ينظف "نصله" الأماكن التي يصعب الوصول إليها، ويمكن لوميضه أن يعمي منطقة كبيرة ليخترقها فريقه. علامته المميزة "زيرو/بوينت" تقمع الخصوم وتمنح الفريق أفضلية عندما تقترن بخاصية ألترا.

صائد المتعة (الحارس)

يُعد كيلجوي خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في إحداث المزيد من الضرر والمساهمة في قوة الفريق النارية. يتسلح العميل المتفائل بروبوت يكتشف الخصوم ويلحق ضررًا بالغًا. إذا كان تصويبك لا يزال خاطئًا بعض الشيء، يمكن أن يساعدك الروبوت الخاص بها في مساعدتك في العديد من التصويبات قبل نهاية اللعبة، مما يعزز من نتيجتك.

أومن (وحدة التحكم)

تُعد مجموعة قدرات Omen رائعة للمبتدئين لأنها تتيح للاعبين حرية أكبر من وحدات التحكم الأخرى. يتسبب جنون الارتياب الخاص به في أن يصبح الخصوم قريبين من مرمى البصر لفترة طويلة، مما يمنح لاعب أومن بضع ثوانٍ من الأفضلية لتحقيق القتل أو الفرار.

والآن بعد أن عرفت العملاء الذين يمكنك الاختيار من بينهم، يجب أن تفكر في التوليفات التي يمكنك استخدامها لبناء فريق ناجح من البسالة.

Editorial Office
igitems