Login / Join

لماذا يحب الناس لعب بوكيمون السيف والدرع

بالنسبة لمحبي بوكيمون، تعتبر ألعاب بوكيمون سيف ودرع بوكيمون الجديدة من نينتندو سويتش من الألعاب التي لا بد من اقتنائها على وحدة التحكم في الألعاب المحمولة باليد، على الرغم من أنها ليست شائعة مثل الألعاب الأخرى أو أنشطة الألعاب الأخرى.

بعد مرور أكثر من 20 عاماً، لا تزال السلسلة تقدم ألعاباً رائعة مليئة بالمخلوقات الجميلة، والأفضل من ذلك كله أنها لا تزال ممتعة بشكل كبير. سيناقش مقال اليوم سبب تعلق اللاعبين بلعب هذا الجيل الجديد من بوكيمون. لذا دعونا نتعمق في الموضوع!

التقدم بالسرعة التي تناسبك

يمكن للاعبين التقدم بالسرعة التي تناسبهم في هذه الألعاب، مما يجعلها استثنائية. يمكن للبوكيمونات ذات المستوى الزائد أن تطغى على اللاعبين بسهولة ما لم يكونوا حذرين ويهربوا منها في المنطقة البرية الشاسعة بعد مغادرة المدينة الأولى. إذا ذهبت أبعد من ذلك، ستجد عددًا كبيرًا من البوكيمونات القوية. نتيجة لرؤية البوكيمونات في البرية واختيار تفاعلاتك، يمكن للمدربين في كل مكان وضع استراتيجية قبل الدخول في المعارك والتنقل في الكهوف المحبطة سابقًا والامتدادات الطويلة من المياه بسهولة.

تجربة جديدة، ليست بوكيمون القديمة نفسها التي اعتدنا معرفتها

إن رؤية تجربة Sword and Shield الجديدة في سلسلة بوكيمون التي كانت موجودة منذ أكثر من 20 عاماً أمر رائع. إنه لأمر منعش أن ترى شيئاً جديداً ومختلفاً عما سبق.

بشكل عام، لعبة البوكيمون هذه أقل توقعاً من سابقاتها. يتعرف اللاعبون على أساطير اللعبة في بداية المغامرة، حتى وإن كنا نعرفهم بالفعل من صورة صندوق اللعبة. على الرغم من أن حماسة "هوب" المفرطة أزعجتني في البداية - خاصة وأنني كنت أخسر أمامه باستمرار - إلا أنني انبهرت بكيفية نضوجه وتعلمه التواضع طوال القصة.

إنها ليست اللعبة الأولى التي تضم خصومًا متعددين، لكنها كانت الأكثر تنوعًا وتنفيذًا. إنهم ليسوا مجرد رفاقك الذين ينضمون إليك في رحلتك. كل واحد منهم يتعامل مع مشاكله ويجب أن يرقى إلى مستوى مشاكله. إحدى الطرق لتجنب العديد من المشاكل هي شراء بوكيمونز من الأسواق عبر الإنترنت وإتقان مجموعتك بهذه الطريقة.

كما أنه ينحرف عن القاعدة من خلال السماح للحبكة بأن تتكشف بعيداً عن الكاميرا. بعد فترة طويلة، أخبرتني سونيا، حفيدة أحد أساتذة البوكيمون الذي قام بسلسلة من الاكتشافات، أن أستمر في رحلتي مع البوكيمون. الكثير من تفاعلاتي معها كانت معي وليس مع البروفيسور الحقيقي، الذي بدا أن لديه الكثير من التوقعات بالنسبة لها. حتى فريق Yell، "الأشرار" في اللعبة، هم مجرد معجبين مضللين يتعلمون وينمون مع تقدم اللعبة.

انتهت الحبكة الرئيسية لكل لعبة سابقة بتشكيل دوري البوكيمون. لكي تتوج بطلاً، عليك أن تواجه النخبة الأربعة في المنطقة والبطل بمجرد وصولك إلى هناك. غالار، من ناحية أخرى، هو مكان فريد من نوعه. في البداية، تواجه في البداية زملاءك المنافسين قبل الانتقال إلى جولات الإقصاء، حيث ستواجه في النهاية البطل، ليون. عندما اعتقدت أن القصة الرئيسية قد انتهت، قدمت شيئًا جديدًا تمامًا واتخذت مسارًا مختلفًا تمامًا.

مجموعة واسعة من اختيار البوكيمونات

تمنح المنطقة البرية للاعبين مجموعة واسعة من البوكيمونات للاختيار من بينها عند تجميع فريق أحلامهم، مع مزيج جيد من بوكيمونات غالار بوكيمون الجديدة والمفضلة القديمة. مع استثناء واحد، البوكيمون البادئ "كوبل" والبوكيمون الذي وجدته في أول رقعة عشب خدماني جيدًا طوال بقية رحلتي - على الرغم من أنني لم أكن أنوي الاحتفاظ بهما. لم يكن هناك من قبل مثل هذه المجموعة القوية من الوحوش، لكن هذه الدفعة الأخيرة استثنائية حقًا. إذا كنت قد أتقنت حسابك في بوكيمون S&S، ولكنك لا تزال ترغب في استكشاف الكون بشكل أكبر، فربما عليك أن تجرب حظك مع بوكيمون GO وتحصل على ملف تعريف رائع لتلعب عليه على الفور.

Editorial Office
igitems