Login / Join

لماذا تمت إزالة أعلام Clash of Clans؟

Clash of clans هي لعبة على الإنترنت أصبحت شائعة جداً على مدار السنوات القليلة الماضية بين مستخدمي الحواسيب الشخصية والهواتف المحمولة. أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يحبونها هو أنه على عكس الكثير من الألعاب المجتمعية المماثلة على الإنترنت فهي بسيطة للغاية لإتقانها ولعبها.

هل تريد معرفة المزيد عن Clash of Clans؟ اطلع على مقالتنا حول كيفية كسب المال في لعبة COC!

تتضمن اللعبة نفسها قيام اللاعب بإنشاء معقل في عالم خيالي يسكنه لاعبون آخرون عبر الإنترنت. يُكلف كل لاعب بضمان سلامة قريته وازدهارها باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات المتاحة له، مثل

  • أنشطة التعدين
  • القدرات السحرية
  • جيش
  • بناء هياكل دفاعية
  • توسيع أراضيهم
  • الإغارة على العشائر المجاورة
  • تشكيل تحالفات مع لاعبين آخرين

مع تقدم اللعبة، يمكن للاعبين الجيدين أن يجمعوا الكثير من الثروة والازدهار الخيالي إلى الحد الذي يمكنهم من أن يصبحوا عشائر محترمة في تحالفاتهم المختارة.

ما هو الغرض من الأعلام؟

إحدى الميزات التي كانت دائمًا جزءًا منتظمًا من اللعبة هي خيار شراء الأعلام التي تمثل جنسية اللاعب. على الرغم من عدم وجود أي وظيفة مهمة للغاية بخلاف الأغراض الزخرفية، إلا أنها كانت ميزة رائعة. في الواقع، كان معظم اللاعبين حريصين على شراء علم بلدهم بمجرد أن يسمح احتياطي الذهب الخاص بهم.

ربما تكون الميزة الوحيدة المحتملة لامتلاك علم وطني هي عندما يتعلق الأمر بتشكيل التحالفات. من المتصور أنه من الأسهل قليلاً أن تتحالف مع لاعب من نفس البلد.

ومع ذلك، مع الطريقة التي يتفاعل بها المجتمع عبر الإنترنت، فإن الجنسية ليست بنفس أهمية سمات اللعبة الأخرى مثل المهارة والقوة. لذلك، في حين أن الكثير من الناس كانوا حزينين لرؤيتهم يرحلون، إلا أن الأعلام لن يفتقدوها لفترة طويلة.

ما قاله مطورو اللعبة

إن شركة Supercell هي الشركة التي تقف وراء لعبة Clash of Clans، وبالتالي فإن قرار إزالة الأعلام كان قرارهم. حتى الآن، لم يقدم المطورون للاعبين سببًا رسميًا بشأن قرارهم. الدليل الوحيد على ذلك هو رغبتهم المزعومة في إبقاء اللعبة منفصلة عن مراجع العالم الحقيقي.

علاوة على ذلك، من المؤكد أن العالم قد اهتز بالكثير من الاضطرابات السياسية خلال العام الماضي. وعلى هذا النحو، كان مطورو اللعبة حريصين على منع أي سوء نية من التأثير على كيفية استمتاع اللاعبين باللعبة.

من وجهة النظر هذه، من المنطقي أن يكلفوا أنفسهم عناء إجراء مثل هذا التغيير غير المهم على لعبة تحظى بشعبية كبيرة. لقد قاموا بالفعل برد جميع "الأموال" التي استخدمها اللاعبون لشراء الأعلام، وفي الوقت الحالي يستخدم الجميع أعلامًا خيالية. احصل على حساب Clash of Clans الجديد اليوم!

ماذا يعني هذا بالنسبة للاعبين؟

لا يوجد تأثير كبير على طريقة اللعب عندما يتعلق الأمر بإزالة الأعلام. سيكون اللاعبون العاديون قلقون بشأن أي تغييرات أخرى قد تؤثر على قوة عشيرتهم.

إذا أجرت اللعبة تغييرات أخرى، فسنحرص على إطلاعك على آخر المستجدات.

ومع ذلك، في الوقت الحالي، يبدو أن إجبارهم على التنازل عن علم خيالي عادي لا يكلف شيئًا هو المعاناة الوحيدة التي من المحتمل أن يتحملها اللاعبون.

Editorial Office
igitems