Login / Join

من أين تشتري حسابات Dota: أفضل الأسواق التي تمت مراجعتها

يمكن أن تكون حسابات Dota 2 استثمارًا حكيمًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين تجربة اللعب الخاصة بهم. ومع ذلك، قد يكون من الصعب العثور على أسواق آمنة تثق بأموالك فيها.

لماذا شراء حسابات لـ Dota 2

تستخدم Dota 2 العديد من التصنيفات لتحديد مستوى المهارة. ومع ذلك، فإن الأمر يستغرق الكثير من الوقت لإتقان اللعبة والوصول إلى مستوى الفئة المرغوبة. شراء حسابات لـ Dota 2 يعني أنه يمكن للاعبين شراء وصول لاعب آخر للعبة للحصول على تجربة محسنة.

يمكنك تحديد الحساب الذي تريد شراؤه بناءً على التصنيفات، وهي كالتالي:

  • هيرالد
  • الحارس
  • صليبي
  • أرتشون
  • أسطورة
  • قديم
  • إلهي
  • الخالد

هيرالد هي الرتبة الأدنى، ومعظم المستخدمين لا يهتمون بشراء هذه الحسابات. إنها أبسط رتبة يمكن تحقيقها. من ناحية أخرى، المستويات الأعلى تكلف المزيد من المال. نظرًا لأن رتبة الخالدين تستغرق وقتًا أطول للحصول عليها، يمكن للمستخدم الذي لديه حساب خالد أن يتقاضى المزيد من المال.

هل يجب عليك شراء حساب سنفور؟

كما ذكرنا، لا ينفق العديد من اللاعبين أموالهم على حسابات السنافر. هذه الحسابات تسمح للمستخدمين بالتنافس ضد خصوم آخرين من ذوي الرتب الأدنى، لكنها لا توفر فرصة كبيرة للتنافس ضد لاعبين أكثر مهارة.

ومع ذلك، إذا كنت مستخدمًا متمرسًا، فقد تستمتع بشراء أحد هذه الحسابات لأنها تُظهر مدى تحسنك في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت قد وصلت إلى سلسلة خاسرة في اللعب بالمباريات القياسية، فيمكن أن يساعدك حساب السنافر في العودة إلى الأساسيات.

من أين تشتري حسابات Dota 2

عند إجراء أي عملية شراء، يجب عليك التأكد من أن أموالك تذهب إلى مصدر موثوق. يمكن لأي لاعب أن يبيع حساب Dota 2 الخاص به، ولكن العثور على بائع يمكن الاعتماد عليه قد يكون أمرًا صعبًا.

لذلك، تعتبر الأسواق التالية الأكثر موثوقية لشراء حسابات Dota 2 بنجاح.

igitems

كمصدر موثوق لشراء حسابات Dota 2, igitems في المعاملات السلسة بين المشترين والبائعين. تجربة المستخدم هي سمة إيجابية تشجع اللاعبين على العودة.

يتلقى معظم المشترين مشترياتهم في غضون ثوانٍ. وفي حالة وجود أي مشاكل، يمكنهم الوصول إلى دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تتجاوز igitems التوقعات لخصائصها الوقائية. يتم تأمين جميع المعاملات باستخدام تقنية موثوقة، كما أن سياسة استرداد الأموال تطمئن المشترين بشأن مشترياتهم.

مزادات اللاعبين

هذه واحدة من أفضل المنصات لشراء حسابات Dota 2. منذ عام 1999, PlayerAuctions كطرف ثالث في المساعدة في معاملات الألعاب، مما يخلق مساحة آمنة وجديرة بالثقة.

لا يقدم المشترون معلومات الدفع الخاصة بهم مباشرة إلى البائع، الأمر الذي قد يكون خطيراً. بدلاً من ذلك، تمر البيانات من خلال PlayerAuctions. تنتظر المنصة أن يؤكد المشتري أنه قد استلم منتجه حتى ترسل المدفوعات إلى البائع.

علاوة على ذلك، تقوم منصة PlayerAuctions بفحص جميع الحسابات التي يتم بيعها على الموقع. هذه تحريات جديرة بالثقة، ولكن يمكن للمشترين شراء حزم تأمين إذا كانوا لا يزالون غير مطمئنين بشأن معاملتهم.

يحمي التأمين الذي توفره المنصة المشتري من إيقاف أو استرداد حسابه الذي حصل عليه حديثاً بسبب مشكلة مع البائع. وهذا أمر نادر الحدوث. ومع ذلك، إذا حدث ذلك، يتلقى المشتري قسيمة من PlayerAuctions بالمبلغ الذي تفصله التغطية التأمينية.

بشكل عام، هذه المنصة موثوقة وتذهب إلى أبعد من ذلك لضمان ثقة العميل.

G2G

منصة أخرى يمكن الاعتماد عليها هي G2G. وهي تعمل منذ عام 2015، وتساعد في عمليات شراء الألعاب التي تتجاوز مجرد الحسابات بل وعملات الألعاب والهيئات.

أثناء كل معاملة، تستخدم المنصة تشفير SSL يسمى GamerProtect الذي يؤمن كل استثمار - بغض النظر عن طريقة الدفع. تقبل G2G مجموعة متنوعة من طرق الدفع بحيث تكون الحسابات متاحة للجميع.

لإجراء عملية شراء، يجب أن يكون لديك حساب G2G. لا يمثل هذا عقبة كبيرة حيث أن عملية الإعداد يجب ألا تستغرق أكثر من دقيقتين.

PlayerUp

ما بدأ كمنصة تداول لحسابات الألعاب تحول إلى موقع فريد من نوعه مخصص لشراء جميع أنواع الحسابات، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى هذا النحو، يشتهر موقع PlayerUp بنجاحه في المساعدة في صفقات الحسابات، مثل حسابات Dota 2.

المنصة موقع شرعي، حيث تشير معظم المراجعات إلى أن المستخدمين لديهم تجربة إيجابية. يشتكي البعض من أن خدمة العملاء ليست مفيدة للغاية، ولكن جميع تجارب المستخدمين مختلفة.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن حساب Dota 2 عالي المستوى، فإن PlayerUp هو سوق ذكي.

طرق أخرى لتعزيز رتبتك

يعد شراء حساب Dota 2 بديلاً لقضاء ساعات وساعات في تعزيز ترتيبك لتحسين اللعب. ومع ذلك، ليس هذا هو البديل الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه لزيادة مكانتك. تعزيز المعايرة هو المكان الذي يلعب فيه اللاعبون الآخرون على حسابك. يمكنهم تعزيز المعايرة الخاصة بك، والتي تحدد ترتيبك في بداية الموسم.

يمكنك أيضًا شراء خدمات التعزيز لتعزيز إحصائيات Dota 2 الخاصة بك. لذلك ، يمكنك الدفع لشخص آخر لمساعدتك في الحصول على السبق.

الخلاصة

قد يكون من الصعب العثور على بائع موثوق لحسابات Dota 2. ومع ذلك، فإن المنصات التي تمت مراجعتها أعلاه موثوق بها من قبل الآلاف من اللاعبين.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
SMITE 2
لعبة SMITE 2: بداية عصر جديد من القتال الإلهي
لم تكن SMITE مجرد لعبة، بل كانت رحلة من الملحمة الأسطورية والنمو والابتكار. والآن، في هذا المنعطف الهائل، نقف على أعتاب فصل جديد - SMITE 2.
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.