Login / Join

شركة Valorant تقدم رتبة "صاعد"

أرادت Valorant موازنة ساحة اللعب أكثر قليلاً. ومن ثم، فقد قدمت الآن رتبة "الصاعد" الجديدة كليًا. يمنحك نظام التصنيف فكرة عن المستوى الذي وصل إليه اللاعبون.

يمكنك معرفة ما إذا كان اللاعب هاويًا أو محترفًا من خلال هذه الرتب. سيوجه نظام التصنيف اللاعبين أيضًا للوصول إلى مستويات أعلى مع تقدمهم في اللعبة. بسبب نظام الترتيب، سيعرف اللاعبون أين يقفون بعد كل جولة/مباراة يكملونها.

لماذا قدمت Valorant رتبة "الصاعد"؟

أدخلت Valorant رتبة "الصاعد" لموازنة ترتيب اللاعبين من أعلى السلم إلى أسفله من خلال تقديم درجة تصنيف أخرى. تحتوي هذه اللعبة على درجة من نظام ترتيب يشبه السلم. هناك بالفعل مستويات رتب مختلفة موجودة بالفعل، وداخل مستوى الرتبة هذا، هناك تقسيمات من 1 إلى 3. الصاعد هو مستوى إضافي في نظام ترتيب اللعبة.

تمت إضافة الرتبة الجديدة لتوزيع اللاعبين في نظام التصنيف بشكل أكبر. إنها تمنح مرونة أكبر للاعبين للتعرف على مستواهم في اللعبة. ستقع الرتبة الصاعدة بين المستويين الماسي والخالد.

قائمة المستويات في تصنيف الشجعان المحدَّث

مع إضافة الرتبة الصاعدة إلى نظام الترتيب، دعونا نلقي نظرة على مستوى الترتيب المحدث.

فئة الرتبة

الأقسام

حديدي

1-3

برونزية

1-3

الفضية

1-3

ذهبية

1-3

بلاتينيوم

1-3

ماسي

1-3

صاعد

1-3

الخالد

1-3

المشع

1-3

أضافت Valorant رتبة الصاعد إلى رتبها لتعزيز نظام الترتيب غير المعقد بالفعل. تُعد الرتبة المضافة حافزًا إضافيًا للاعبين وتبدو وكأنها ترقية مهمة من الرتبة السابقة.

كيف يمكنك الحصول على رتبة الصاعد في لعبة Valorant؟

كما هو الحال في أي لعبة ذات نظام ترتيب، يجب عليك تسلق سلم الترتيب للوصول إلى رتبة الصاعد. هناك ست رتب سابقة (حديدية وبرونزية وفضية وذهبية وذهبية وبلاتينية وماسية) يجب أن تتخطاها قبل أن تتمكن في النهاية من الوصول إلى رتبة الصاعد. أيضًا، كما هو الحال مع كل رتبة، ستحصل على ثلاثة أقسام من 1-3 في الرتبة الصاعدة.

هل تعقد الرتبة الصاعدة نظام الترتيب المكدس بالفعل؟

لا، إنها لا تفعل ذلك. أضافت Valorant رتبة الصاعد لخلق مجال لعب أفضل. الحقيقة البسيطة هي أن هناك الكثير من لاعبي المستوى المتوسط في كل لعبة مشهورة أكثر من اللاعبين الهواة والمحترفين.

إضافة طبقة داخل نظام التصنيف تمنح اللاعبين حافزًا إضافيًا للوصول إلى هذا المستوى. تقع الرتبة الصاعدة بشكل جيد بين الرتبتين الماسية والخالدة، لذا فهي أيضًا ليست أصعب مستوى يمكن الوصول إليه أيضًا.

الخاتمة

في النهاية، أنشأ Valorant مستوى تصنيف جديد لإزالة تعقيد التصنيفات. كانت هناك رتب سابقة بالفعل، لكن إضافة طبقة أخرى توسع التصنيفات وتمنح اللاعبين مستوى آخر يسعون إليه.

الرتبة المضافة تعني حافزًا إضافيًا للاعبين أيضًا. ستُضاف الرتبة المحدثة مع التصحيح الجديد.

Editorial Office
igitems