Login / Join
CoC

فتح القوة: قائمة شاملة لأبطال كلاش أوف كلانس حسب مستوى قاعة المدينة

بما أن قرية كلاش أوف كلانس يصبح امتلاك أبطال أقوياء أمرًا ضروريًا. نظرًا لأنهم خالدون ولا يحتاجون إلى التدريب عدة مرات، فإن هذه القوات القوية لن تهلك في معركة ولكن يمكنها التجدد لمواجهة عشيرة أخرى في يوم معركة آخر.

على عكس القوات الأخرى، لن تضطر إلى ترقية الثكنات أو الثكنات المظلمة لفتح بطل. بدلًا من ذلك، ستحتاج إلى بناء مذبح في قاعدتك، وهو ما لا يمكنك القيام به إلا عندما تصل إلى مستوى معين في قاعة المدينة.

يتميز الأبطال بقدرة خاصة يمكنك تفعيلها يدويًا. باستثناء تلك التي تكون حصرية لقاعدة البناء، معظمهم يمكنهم استخدام هذه المهارات الفريدة مرة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يختلف الوقت الذي يمكن أن يستغرقه كل منهم لتجديد حياته حسب المستوى.

نظرًا لأن كل بطل لديه طريقة لعب مختلفة، فمن المهم أن تكتشف أيهم يناسب أسلوبك واستراتيجياتك وأهدافك. لحسن الحظ، يمكنك معرفة المزيد عن كل واحد أدناه!

تابع القراءة لكشف النقاب عن قائمة كاملة لأبطال Clash of Clans مرتبة حسب مستوى قاعة المدينة.

الملك البربري مطلوب في قاعة المدينة المستوى 7

يُعرف هذا البطل بأنه البربري الأكبر والأكثر شجاعة، ويمتلك سيفًا ضخمًا يمكنه تحطيم أي شيء في طريقه وإلحاق قدر هائل من الضرر.

إن الملك البربريوهو بطل يمكن فتحه عند المستوى 7 في قاعة المدينة سيدافع دائمًا عن أراضيه بقوة.

بينما هو خالد ويجب استدعاؤه مرة واحدة فقط، سيحتاج إلى النوم لبعض الوقت لتجديد صحته إذا أصيب أو هُزم.

إذا كنت ترغب في استدعاء هذا البطل، ستحتاج إلى 5000 إكسير مظلم، حيث يتم تشغيل هذه العملية تلقائيًا بمجرد بناء المذبح المعني (مذبح الملك البربري).

يُغضب الملك البربري نفسه والبرابرة القريبين منه، حتى يتمكن من زيادة سرعة هجومهم وضررهم. وعلى هذا النحو، يمكن استخدامه في هجمات مختلفة.

ملكة الرماة: مطلوب قاعة المدينة المستوى 9

كنسخة أقوى بكثير من الرامي، هذه البطلة الأنثى تُلحق الكثير من الضرر ولديها نقاط إصابة أعلى. بالإضافة إلى أنها تطلق 1.5 بلاطة أبعد وثلاثة أسهم سريعة في كل طلقة.

وبالتالي، طالما أنها لا تتعرض للإصابة أو الهزيمة في هجوم، مما يتطلب فترة تجديد، فإن ملكة السهام ستدافع عن المنطقة المحيطة بمذبحها. عند النوم أو الترقية، سيكون هذا المذبح فارغًا.

مثل كل الأبطال، يمكن استدعائها مرة واحدة فقط. في الواقع، يحدث ذلك تلقائيًا عند بناء مذبح ملكة الرماة. ومع ذلك، ستكلفك هذه العملية 10,000 إكسير مظلم.

ملكة الرماة هي البطلة الثانية التي يمكنك فتحها بمجرد وصولك إلى المستوى 9 في قاعة المدينة. يستخدمها العديد من اللاعبين لإخلاء جزء من القاعدة بينما يستعدون لنشر بقية قواتهم.

الآمرة الكبرى مطلوب في قاعة المدينة المستوى 11

يتم فتحها في قاعة المدينة المستوى 11، و الآمر الأكبر هو البطل الثالث الذي يمكنك استدعاؤه في Clash of Clans طالما أنك تبني المذبح المطلوب، والذي يكلف 1,000,000 إكسير.

بما أنه يمكن ضبطه على الوضع الجوي أو الأرضي، يمكن لهذا البطل الطيران أو المشي. في كلتا الحالتين، سيهاجم الجدران إذا كانت معظم المساحات السكنية القريبة منه تفعل الشيء نفسه.

غالبًا ما يوصف غراند واردن كبطل مساند، مما يعني أنه يمكنه تعزيز القوات الأخرى أو حمايتها من الدفاعات.

البطل الملكي مطلوب قاعة المدينة المستوى 13

إن كان هناك بطل لا يعرف الخوف في Clash of Clans، فهو بالتأكيد البطل الملكي. يمكن استدعاؤها بمجرد بناء مذبح البطل الملكي، وهو ما يحدث غالبًا في مستوى قاعة المدينة 13.

من بين قدراتها، يمكن للبطل الملكي أن تلحق الكثير من الضرر بالشخصيات ذات الهدف الواحد، لذا يمكن استخدامها للقضاء على الدفاعات. بالإضافة إلى ذلك، فهي متعددة الاستخدامات ويمكنها حتى القفز فوق الجدران، متفوقة بذلك على راكب الخنزير.

أبطال آخرون

إلى جانب الأبطال الذين يمكنك فتحهم في قريتك الرئيسية، هناك بطلان يمكنك استدعاؤهما في قاعدة الباني. اعثر عليهم أدناه!

آلة المعركة يتطلب قاعة بناء 5

تتطلب قاعة بناء من المستوى 5, آلة المعركة هو أول بطل يمكن فتحه في قاعدة البنايات مقابل 900,000 إكسير بناء لإصلاحه.

هذا البطل هو وحدة قتال ذات هدف واحد تستخدم مطرقة لتحطيم المباني القريبة. إذا لم يكن يهاجم، ستراه جالسًا في أعلى مذبح آلة القتال.

تختلف آلة المعركة عن الأبطال الآخرين لأنها لن تدافع، بغض النظر عن حالة الباني الرئيسي. في المستوى 5، تفتح مطرقة كهربائية تزيد من الضرر وتجدد الصحة وتُصعق للحظات.

مروحية المعركة يتطلب قاعة الباني 8

كبطل آخر يمكنك فتحه في قاعدة الباني, مروحية المعركة يتطلب قاعة بناء من المستوى 8 بتكلفة 2,500,000 إكسير بناء. يهاجم من مسافة يتحكم بها الباني الرئيسي.

إذا لم يكن يهاجم، ستبقى مروحية المعركة في المذبح المعني. لن يدافع هذا البطل على الفور إذا تعرضت قاعدة الباني للهجوم ولكن لديه قدرة يمكن استخدامها لإلقاء قنبلة من مسافة قريبة على المبنى المستهدف.

الأفكار النهائية

صراع العشائر الأبطال هم مفتاح أسلوب لعبك، لذا من المهم أن تختار واحدًا منهم بناءً على أسلوبك. تذكر أن تأخذ هذه الجوانب بعين الاعتبار لتعظيم استراتيجيتك والتغلب على خصومك!

Editorial Office
igitems
Similar Articles
SMITE 2
لعبة SMITE 2: بداية عصر جديد من القتال الإلهي
لم تكن SMITE مجرد لعبة، بل كانت رحلة من الملحمة الأسطورية والنمو والابتكار. والآن، في هذا المنعطف الهائل، نقف على أعتاب فصل جديد - SMITE 2.
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.