Login / Join

استكشاف مشكلات تحديث دوري الصواريخ وإصلاحها

سواء كنت ترغب في لعب المباريات المصنفة أو الودية، فإن وضع Rocket League على الإنترنت هو أحد أكثر الأوضاع شعبية في مجتمع الألعاب.

لسوء الحظ، جلب التحديث الأخير للعبة Rocket League بعض المشاكل في الاتصال. يواجه العديد من اللاعبين مشكلة في الاتصال بنمط الاتصال عبر الإنترنت في اللعبة، أو يبدأون في التأخر عندما يلعبون بالفعل.

يمكن أن تصبح هذه المشكلة مصدر إزعاج حقيقي إذا كنت تلعب مباراة مصنفة أو مباراة بطولة. نحن هنا لمساعدتك في حل هذه المشكلة.

ما هي أكثر مشاكل الاتصال شيوعًا التي واجهها اللاعبون منذ آخر تحديث للعبة؟

يمكنك البدء في مواجهة مشكلات الاتصال في أي وقت أثناء المباراة أو حتى قبل أن تبدأ. إذا ظهرت المشكلة أثناء اللعب، فستبدأ في الحصول على اختبار ping مرتفع أثناء المباراة.

لنفترض أنك عادةً ما تحصل على حوالي 20 إلى 25 ping أثناء اللعب في خوادم منطقتك. إذا وصل اختبار ping إلى 30 أو 35، فقد يكون ذلك بسبب مشكلة في مزود الإنترنت أو الاتصال المنزلي.

والآن، إذا انتقلت من ذلك إلى 80 ping ثابت، فقد تتجاوز المشكلة ذلك، خاصةً إذا ظلت هكذا طوال الوقت. هذا ما يحدث للاعبي Rocket League الآن. بطبيعة الحال، لا يمكنك اللعب بشكل مريح عندما تتأخر هكذا.

لا يستطيع اللاعبون الآخرون الاتصال بالخوادم مباشرة للعب.

الحلول الأكثر شيوعًا لمشكلات تحديث Rocket League

على الرغم من أن هذه المشكلة ستختفي فقط بمجرد أن يقوم فريق Rocket League بتصحيحها، إلا أن بعض الحلول عبر الإنترنت ساعدت اللاعبين الآخرين على التغلب على المشكلة. ومع ذلك، فهي ليست حلولًا نهائية لأن المشكلة تأتي من خطأ داخلي في اللعبة، لذا لا تتوقع أن تختفي تمامًا.

هذه بعض من أفضل الحلول التي وجدناها لاستكشاف مشكلات تحديث Rocket League وإصلاحها:

إصلاحات عامة

ربما تكون قد جربت هذا بالفعل، لكن إعادة تشغيل اللعبة يمكن أن يساعدك في بعض الأحيان، لذا يجب أن تكون هذه هي خطوتك الأولى. ستخبرك إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك أيضًا ما إذا كانت المشكلة تأتي من اتصالك بالإنترنت. اللعب على اتصال سلكي سيقلل دائمًا من التأخير أيضًا.

تحقق من منطقتك للتأكد من أنك لا تلعب في منطقة محظورة. من المحتمل أن يؤثر التبديل إلى مناطق أخرى على اتصالك. يمكنك أيضًا فصل الأجهزة الأخرى من شبكتك المنزلية لتقليل سرعة الاتصال.

انتقل إلى إعدادات شبكتك في الجهاز الذي تستخدمه للعب واستخدم نظام أسماء النطاقات العام من Google إذا لم تكن تفعل ذلك بالفعل. يمكن أن يساعدك تمكين إعادة توجيه المنفذ أيضًا.

الكمبيوتر الشخصي

ابدأ بحذف ذاكرة التخزين المؤقت للعبة Rocket League على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك، أضف استثناء جدار حماية Windows للعبة.

أثناء ذلك، تحقق مما إذا كان وقت جهازك صحيحًا. إذا لم يفلح ذلك، نوصيك بضبط إعدادات الخصوصية في Internet Explorer على "متوسط." قم بتحديث Internet Explorer وبروتوكول الأمان الخاص به إذا لم يكن لديك أحدث إصدار.

إكس بوكس

تحقق من حالة خادم Xbox. إذا كان الخادم معطلاً، فسيتعين عليك الانتظار حتى يعود إلى الاتصال بالإنترنت.

التبديل

إذا كنت قد جربت الإصلاحات العامة ولم تختفِ المشكلة، فقم بتثبيت اللعبة على وحدة التخزين الداخلية في Switch بدلاً من بطاقة SD. يجب عليك أيضًا التحقق مما إذا كنت تستخدمأفضل تردد Wi-Fiللعبة Rocket League.

يجب أن يساعدك ضبط MTU الخاص بلعبة Rocket League أيضًا.

بلايستيشن

جميع الإصلاحات العامة المذكورة سابقًا يجب أن تساعدك إذا كنت تلعب على PlayStation، ولكن لا تتردد في التحقق من حالة خادم PlayStation أيضًا. إذا كانت خوادم PlayStation معطلة، فانتظر حتى يقوم فريق PS بإصلاحها.

الأفكار النهائية

هذه تقريبًا كل الحلول التي توصل إليها اللاعبون لحل مشاكل الاتصال في Rocket League. حاول تطبيقها جميعًا لمعرفة ما إذا كان أحدها يعمل. نأمل أن يقوم فريق Rocket League بإصلاح المشكلة قريبًا.

نعلم أن حل المشكلة الآن لن يزيل المباريات المفقودة. كما يحدثمع أنظمة ترتيب الألعاب الأخرىيجب أن تفوز بمعظم مبارياتك إذا أردت الحصول على ترتيب أعلى. ومع ذلك، يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق التعاقد مع معزز Elo ليأخذك إلى رتبة أحلامك.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
SMITE 2
لعبة SMITE 2: بداية عصر جديد من القتال الإلهي
لم تكن SMITE مجرد لعبة، بل كانت رحلة من الملحمة الأسطورية والنمو والابتكار. والآن، في هذا المنعطف الهائل، نقف على أعتاب فصل جديد - SMITE 2.
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.