أفضل ألعاب Roblox لعام 2023: ما الأكثر رواجاً؟

مع وجود العديد من صانعي الألعاب الذين يعملون على Roblox كل يوم، من السهل جدًا أن تضيع في سيل الألعاب الجديدة التي يتم تحميلها. يبدو أنه في اللحظة التي تبدأ فيها الاستمتاع بلعبة واحدة، يتم إطلاق لعبة أخرى رائعة. حتى أن هناك العديد من مقاطع فيديو على YouTube مخصصة لمساعدة اللاعبين على البقاء على اطلاع على أحدث الألعاب التي تصل إلى المنصة.

إذا كنت تتساءل عن الألعاب التي الشائعة على Roblox في عام 2023فقد جئت إلى المكان الصحيح. يتدفق لاعبو Roblox على الألعاب الرائعة التالية بالملايين:

  1. تبنَّني!

مع أكثر من 32 مليار زيارة منذ إطلاقها على Roblox، تُعد لعبة Adopt Me! اللعبة الأكثر شعبية على المنصة في عام 2023. وقد صُممت هذه اللعبة التي هي من بنات أفكار Uplift Games في الأصل لتكون لعبة تفاعلية حيث يمكن للاعبين أن يختاروا أن يكونوا آباءً أو أطفالاً يلعبون دور الآباء أو الأطفال في عملية التبني.

ومع ذلك، فقد تطورت منذ ذلك الحين إلى لعبة يمكنك فيها اختيار تبني حيوانات أليفة افتراضية مختلفة، والتي يمكن أيضاً تداولها مع لاعبين آخرين. هناك الكثير من المعاملات الدقيقة في اللعبة، والتي تكسب Uplift Games أكثر من 60 مليون دولار كل عام! وقد ساعدت التحديثات مثل "ألبس حيوانك الأليف" اللعبة على الاحتفاظ بمكانتها كواحدة من أكثر ألعاب Roblox شعبية.

  1. بروكهافن

هل ترغب في الهروب من واقعك وتجربة واقع جديد؟ قد تكون Brookhaven أفضل مكان للذهاب إليه. أفضل وصف لهذه اللعبة هو أنها محاكاة لنمط الحياة حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة اليومية، مثل الذهاب إلى العمل والمدرسة والقيادة ومقابلة زملائك من لاعبي Roblox.

لديك الفرصة لإلغاء قفل العديد من الميزات المثيرة الأخرى لهذه اللعبة باستخدام بطاقة Roblox Brookhaven المميزة التي ستكلفك 275 Robux. اعتبارًا من أبريل 2023، تمت زيارة Brookhaven أكثر من 29 مليار مرة.

  1. برج الجحيم

تم إنشاء لعبة برج الجحيم بواسطة uwuuPyxl وOberrenTune، وهي لعبة Roblox مثيرة تمتعت بأكثر من 20 مليار زيارة منذ إنشائها. كما يوحي الاسم، تتضمن اللعبة التعامل مع برج من ستة أقسام على أمل الوصول إلى القمة في أقل من 8 دقائق.

في كل مرة يتغلب فيها اللاعب على أحد الأبراج، يكسب نقاطاً يمكن استخدامها لشراء أنواع مختلفة من المعدات والإكسسوارات التي ستكون مفيدة في التغلب على الأبراج التالية. تم إصدار اللعبة في عام 2018، ومنذ ذلك الحين، حظيت اللعبة بمتابعة كبيرة على Roblox.

  1. بلوكس فروتس

تم إنشاء Blox Fruits بواسطة mygame43 في عام 2019. هذا هو نفس المبدع الذي صمم Gamer Robot و Elemental Battlegrounds، لذا ليس من المستغرب أن يحظى هذا العرض الأخير بشعبية كبيرة بين مستخدمي Roblox. استقبلت Blox Fruits أكثر من 15 مليار زائر منذ إنشائها.

طريقة اللعب نفسها بسيطة للغاية، وهذا جزء من سبب شعبية هذه اللعبة. يتم نشر اللاعبين في اللعبة ويتعين عليهم العثور على فواكه Blox Fruits المنتشرة عشوائياً في بيئة اللعبة. إذا فشلت في العثور على أي فاكهة، يمكنك شراؤها باستخدام عملة اللعبة المعروفة باسم Beli.

  1. MeepCity

مع ما يزيد قليلاً عن 15 مليار زيارة منذ إنشائها، MeepCity هي لعبة Roblox تستهدف أولئك الذين يحبون الألعاب الاجتماعية ولعب الأدوار. عندما تم إطلاقها، كانت اللعبة تحتوي على مجموعة واسعة من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها، مثل الصيد ولعب الأدوار والحفلات.

ومع ذلك، بعد الإبلاغ عن مشكلات تتعلق بإساءة استخدام محتوى البالغين في فبراير 2022، أوقفت MeepCity ميزة الحفلات. ومع ذلك، تظل واحدة من أكثر الألعاب رواجًا في عام 2023، وذلك بفضل العديد من الميزات الرائعة الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها.

الكلمة الأخيرة

Roblox هي منصة دائمة النمو ولا تظهر أي علامات على التباطؤ. مواكبة أحدث أحدث الألعاب على المنصة ليست مهمة سهلة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأفضل تجربة Roblox، فإن أيًا من الألعاب الخمس الواردة في هذه المقالة تستحق التجربة. قم بزيارة المنصة وافتح حساب حساب Roblox الآن.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
SMITE 2
لعبة SMITE 2: بداية عصر جديد من القتال الإلهي
لم تكن SMITE مجرد لعبة، بل كانت رحلة من الملحمة الأسطورية والنمو والابتكار. والآن، في هذا المنعطف الهائل، نقف على أعتاب فصل جديد - SMITE 2.
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.