Login / Join

أفضل أبطال دوتا 2 الأبطال

هذه الاختيارات مبنية على الشعبية ومعدل الفوز في كل تصنيف من تصنيفات الأقسام.

المشعوذ

القتال الجماعي هو نقطة قوة قدرات المشعوذ. فهو يمتلك شظية أغانيم القوية التي يمكن أن تعزز من قوة W الخاصة به لتطبق على جميع زملائه في الفريق وتبطئ أعدائه داخل دائرة نصف قطرها 450 وحدة. إذا كنت تبحث عن حساب Dota 2 مع عناصر غير مقفلة بالفعل، فإن شراء واحد هو بالتأكيد أسهل خيار يمكنك اللجوء إليه.

يتمثل دور الساحر في الحارة في دعم حامل الكرة ومضايقة العدو أثناء شفاء الحارة الآمنة لفريق العدو. المشعوذ مع شخص مثل Juggernaut أو Lifestealer، يمكنك استخدام الروابط القاتلة لدفع فريقك إلى المستوى الثاني قبل أن يتمكن الخصم من الوصول إلى هناك، ومن ثم يمكنك السحب ومحاولة الوصول إلى المستوى الثالث قبل أن يتمكن العدو من الوصول إلى هناك. المشعوذ لديه نهاية قوية يمكن استخدامها لصعق ومهاجمة وحدات العدو، ناهيك عن أنها جيدة للدفاع عن الممرات.

صائد الجوائز

يعد وجود صائد الجوائز في الجوار طريقة رائعة لاستكشاف الخريطة بأكملها في التصحيح الحالي، يعد صائد الجوائز خيارًا ممتازًا بسبب شظية أغانيم. فهي تمنحك تخفيضًا بنسبة 35 بالمئة في الضرر بينما أنت غير مرئي وتذهلك إذا هاجمت من الخفاء بينما أنت غير مرئي. لذا، إذا هاجمك خصومك بمجرد رؤيتك، يمكنك التسابق على المنحدرات دون خوف ومعاقبتهم على عدم التنسيق.

إذا كنت في الممرات، من المفترض أن تهاجم العدو باستخدام جينادا بعد التهدئة، وتنسج داخل وخارج الممرات، وتفسد يوم دعم خصمك. سيختلف مقدار المضايقات التي يمكنك القيام بها اعتمادًا على مدى صعوبة فوزك في الممر ومع من تصطف معه.

إذا كنت تشعر بالملل من لعب اللعبة بمفردك، نقترح بشدة الانضمام إلى نقابة للعثور على أصدقاء واللعب كفريق!

محارب القنطور

على الرغم من حجمه الضخم ومظهره المخيف، فإن سنتور وورنر هو عدو خطير لا يمكن إيقافه تقريبًا. الغابة محظورة عليه. إنه ينوي اللعب بقوة في الممر ويدفع اللاعبين الآخرين ويجعلهم يتفاعلون مع كل حركة يقوم بها. سيشجع زملائك في الفريق على الانضمام إليك في الملعب باستخدام الألترا الخاصة بك.

مجموعة مهاراته مناسبة تمامًا للقتال الجماعي واللعب العدواني. بطل دبابة يمكنه تحمل العقاب وفي نفس الوقت يمكنه إلحاق أضرار جسيمة.

عفريت

يعد التحكم في الرون أمرًا بالغ الأهمية في التصحيح الحالي، حيث يتفوق بوك في ذلك. احصل على زجاجة واستخدم الجرم السماوي الوهمي لإبقاء الزحف بعيد المدى في الممر. يجب أن يصل التحول المرحلي والجرم السماوي الوهمي إلى الحد الأقصى أولًا، يليه الصدع المتضائل. إعداد بوك مرن؛ من الناحية المثالية، تريد نقطة في التحول المرحلي مبكرًا.

للإطاحة بنواة الممر الجانبية مع نهايتك، يمكنك الدوران بها. هناك العديد من الطرق لاستخدام هذه المهارة، بما في ذلك بمساعدة حلفائك أو حتى بمفردك إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتصادف رونًا لطيفًا. قبل ظهور الرون، حرك الممر حتى يكون لديك الوقت للاستعداد لانتزاعه. من الأفضل أن تأخذ الرون الأعلى إذا كنت في الجانب المشع؛ أما إذا كنت في الجانب المشع، فاختره حتى تتمكن من تكديس المعسكر والسماح لحاملك بقتل المخزون المحايد الزاحف.

الطاغوت

بالتأكيد - نشجعك على اختيار Juggernaut كبطل محمول. إذا كنت تبحث عن اختيار المرحلة الثانية، فإن الطاغوت خيار ممتاز. بغض النظر عن نوع اللعبة التي تضعه فيها، يضمن لك وقت هجومه الأساسي الجيد أن يكون لديه مرحلة حمل جيدة.

غضب النصل هو دائمًا الموهبة الأولى التي يجب أن تضعها في الحراسة، تليها نقطة في E، وثانية في غضب النصل، وثالثة في جناح الشفاء. الشفاء الدقيق استراتيجية جيدة للاقتران مع جناح الشفاء. ناهيك عن أن موهبته الفائقة يمكن أن تهاجم العديد من الأعداء في أواخر اللعبة.

تنويه خاص

  • روبيك
  • الوحش البدائي
  • روح الجمرة
  • إنيجما
  • الملك القرد
  • هوسكار
  • المحتضر
  • الغول المجوسي
  • إنفوكر

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن Dota 2؟

الأبطال مهمون، لكنك لن تساعدك كثيرًا في معرفة الأبطال الذين ستختارهم، إلا إذا كنت تعرف أيضًا العناصر التي تحتاج إلى شرائها.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول كيفية لعب Dota 2، فإن التعاقد مع مدرب سيكون بالتأكيد مفيدًا للغاية.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.
Madden NFL 24
ظهور المحاكاة الرياضية الواقعية في ألقاب EA
مع وجود امتيازات مثل FIFA وMadden NFL وNHL تحت رايتها، أعادت EA Sports تعريف معنى التفاعل مع الرياضة رقميًا.
Counter Strike
خوارزمية التوفيق المحسّنة ل CS2
مع توديع اللاعبين للعبة CS:GO، يمكنهم التطلع إلى خوارزمية إسبورتال المحسّنة للتوفيق بين اللاعبين في CS2. الهدف من ذلك هو توفير تجربة تنافسية سلسة وممتعة تلبي احتياجات اللاعبين ومستويات مهاراتهم.
Counter Strike
الدليل الشامل ل FACEIT في لعبة Counter-Strike 2
لا تزال لعبة Counter-Strike 2 في طليعة ألعاب التصويب التنافسي من منظور الشخص الأول، حيث تقدم للاعبين مزيجًا من الاستراتيجية والمهارة والعمل الجماعي. وضمن هذه الساحة التنافسية، تبرز FACEIT كمنصة رائدة للاعبين الذين يهدفون إلى تحسين تجربة اللعب الخاصة بهم.