Login / Join

نصائح للعب PUBGM

إن PUBG Mobile وCall of Duty: Mobile هما أكثر لعبتي معارك رويال حديثاً في الوقت الحالي، ومن السهل معرفة السبب. كلتا اللعبتين تلبي احتياجات اللاعبين على الهاتف المحمول الذين يرغبون في تجربة معركة ملكية.

مع هذه التلميحات المفيدة، ستلعب PUBG Mobile في لمح البصر.

اضبط الإعدادات أولًا

إذا لم تقم بالعبث بالإعدادات قليلاً، فلا يمكنك أن تتوقع انتصارات كبيرة. يمكن تحسين الرسومات للحصول على تجربة خالية من التأخير، ويمكن تشغيل مساعد التصويب، ويمكن استخدام الجيروسكوب. بالإضافة إلى ذلك، فإن التبديل بين وضعي الشخص الثالث والشخص الأول يجعل التجربة أكثر سهولة في الاستخدام. يمكن أيضًا تعديل حجم عناصر التحكم وموضعها، مما يساعد في الحفاظ على سلاسة اللعب. حافظ على نظرة خاطفة وإعدادات إطلاق النار اختيارية؛ ومع ذلك، فإن تشغيلها يمكن أن يمنحك بعض المزايا.

تدرب قبل القفز إلى ألعاب الرتب

تُعد خريطة التدريب التي توفرها الألعاب مكانًا ممتازًا للبدء إذا كنت جديدًا في اللعب. يمكنك تجربة مجموعة كبيرة من الأسلحة والمركبات، وصقل مهاراتك في القيادة وتعلم بعض الاستراتيجيات التي ستساعدك على تحقيق الفوز الكبير.

الاستراتيجية هي كل شيء

تمامًا كما هو الحال في لعبة Fortnite، من المهم أيضًا في pubg أن يكون لديك خطة لأن وجود استراتيجية سليمة أمر ضروري في أي معركة ملكية حيث يتم تحديد الفائز من قبل مجموعة صغيرة من اللاعبين الذين يجب أن يعملوا معًا للبقاء على قيد الحياة. قبل أن تقفز إلى الخريطة، يجب أن تكون لديك استراتيجية في مكانها الصحيح. ابحث عن مناطق الخريطة التي يمكن العثور فيها على أكبر قدر من الغنائم والمناطق التي تشكل أكبر خطر. ستكون متقدمًا في اللعبة منذ البداية.

استخدم سماعات الرأس

لعب اللعبة بسماعات الرأس طريقة رائعة لتحقيق أقصى استفادة من التجربة. تستخدم PUBG صوتًا اتجاهيًا مثل العديد من الألعاب الأخرى، وتساعدك سماعات الرأس على التعرف على خطوات الأقدام وإطلاق النار والأصوات المختلفة.

كن لاعبًا جماعيًا

عندما تلعب بمفردك، تشعر بأنك بطل، وتأمل دائمًا في الحصول على المزيد من عمليات القتل بهذه الطريقة. ومع ذلك، هذه ليست أفضل استراتيجية للفوز باللعبة. سيكون لديك فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة إذا بقيت مع زملائك في الفريق. سيساعدك معظم اللاعبين إذا تواصلت معهم وساعدتهم إذا أصيبوا. إذا كان لديك خاصية الدردشة الصوتية، فقد يكون من المفيد مشاركتها مع الأعضاء الآخرين في فريقك. ومع ذلك، انتبه إلى مضايقتهم وكتم صوتهم.

أشرك عندما تكون لديك مزايا علوية

في بعض الأحيان نميل إلى إشراك اللاعبين الذين سنصادفهم. هذا خطأ كبير يجب عليك تجنبه. لا تشتبك مع اللاعب إلا عندما تعلم أن بإمكانك الفوز في الاشتباك أو الهزيمة.

استخدم التضاريس

يمكن للتضاريس قتل أعدائك أو استخدامها كمكان للاختباء. يمكن استخدام بعض التروس مع المناظر الطبيعية كتمويه ضد العدو، خاصةً إذا كنت ترتدي بدلات المكر.

استمتع باللعبة

أهم شيء يجب القيام به أثناء ممارسة الألعاب هو الاستمتاع بها. هذا هو سبب لعبنا للألعاب في المقام الأول. لا تكن ساماً. تجنب شتم اللاعبين حتى لو لم يكونوا ودودين معك. بدلاً من ذلك، ارفع معنوياتهم بقول شيء لطيف لهم. من المرجح أن يفوز الفريق المتحمس.

إذا أعجبتك لعبة Pubg، فستعجبك بالتأكيد لعبة EFT، راجع دليل المبتدئين للحصول على فرصة أفضل في لعبة الهروب من تاركوف!

Editorial Office
igitems
Similar Articles
SMITE 2
لعبة SMITE 2: بداية عصر جديد من القتال الإلهي
لم تكن SMITE مجرد لعبة، بل كانت رحلة من الملحمة الأسطورية والنمو والابتكار. والآن، في هذا المنعطف الهائل، نقف على أعتاب فصل جديد - SMITE 2.
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.