Login / Join

نظام تصنيف أوفرواتش 2 الجديد

تم إصدارOverwatch 2 على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر، ويجد بعض اللاعبين أن هيكل الترتيب معقد. لقد أصبح التقدم مشكلة نظرًا لعدم وضوح التصنيفات.

ستساعد هذه المقالة في شرح نظام الترتيب لهؤلاء اللاعبين واستكشاف كيفية الاستفادة منه للتقدم في اللعبة.

يعد فتح قفل الأبطال والشخصيات أمرًا حيويًا في اللعب التنافسي والمشاركة في اللعبة المصنفة.

شرح نظام التصنيف في لعبة Overwatch 2

تستخدم طريقة اللعب التنافسي في Overwatch 2 نظام ترتيب الأدوار أو نظام الترتيب المفتوح.

تسمح قائمة الانتظار المفتوحة للاعبين بالمشاركة في أي فئة يحبونها في اللعبة.

تتطلب قائمة انتظار الأدوار أن يكون لدى الفرق دبابة واحدة واثنين من الدعم واثنين من الأضرار. يقدم تصنيفًا لفئات معينة، بينما يستخدم نظام الطابور المفتوح تصنيفًا عامًا.

يجب فتح نظام التصنيف أولًا قبل أن تتمكن من الوصول إلى اللعب التنافسي. يتوفر هذا للمبتدئين عندما ينهون تعليمات FUTE وينتصرون في 50 لعبة لعب سريع.

اللاعبون الذين يكملون المستوى 25 في اللعبة الأصلية يحصلون أيضًا على وصول فوري إلى اللعب المصنف.

العمل التنافسي ضروري للاعبين الجدد لأنه يمنحهم الوقت للاستعداد لأهداف أعلى داخل اللعبة. كما أنها تمنع اللاعبين المبتدئين من إبطاء اللاعبين المتمرسين داخل اللعبة لأنهم لا يستطيعون التزاوج معهم.

مستويات المهارة المصنفة في Overwatch 2

سبع ميداليات في مستويات كل مهارة تمثل تقسيم الرتب. تحتوي كل رتبة على خمسة أقسام عددية تزداد صعوبة كلما تقدمت في الرتبة. هذا يعني أنك لا تتقدم إلى الفئة البلاتينية 5 إلا بعد الفوز بسبع مباريات في الفئة الذهبية 1.

الميداليات السبع مذكورة أدناه:

  • البرونزية 5-1
  • الفضية 5-1
  • ذهبية 5-1
  • البلاتينية 5-1
  • الماسية 5-1
  • ماستر 5-1
  • غراند ماستر 5-1

يتم إصدار لوحة المتصدرين الـ 500 الأوائل وأيقونة الرتبة بعد أسبوعين من كل موسم.

إذا كان الموسم يضم بطلًا جديدًا، فسيصبحون قابلين للعب فقط في المنافسات المصنفة. ثم يتم إدراج الـ 500 لاعب أصحاب أعلى التصنيفات على لوحة المتصدرين.

هذه لقطة لأفضل اللاعبين، وليس من الضروري أن يكون الفرد في رتبة معينة ليكون مؤهلاً لها. ومع ذلك، يجب أن تلعب أولاً 25 مباراة في قائمة انتظار الأدوار أو 50 مباراة في قائمة الانتظار المفتوحة.

معظم هؤلاء الـ 500 لاعب هم من الأساتذة والماسترز ليظهروا على رأس الآلاف من اللاعبين الآخرين.

أيضًا، سيضمحل تصنيف المباراة أو ينخفض إذا لم تلعب لفترة طويلة. إنه مصمم لوضعك في مباريات أسهل إذا كنت صدئ قليلاً.

كيف تعمل المجموعات في الأوضاع التنافسية

اللعب الجماعي له العديد من القيود في الأنماط التنافسية في Overwatch 2 التنافسي. يمكن للاعبين في مستويات المهارة البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية والماسية أن يتعاونوا مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص. ومع ذلك، يجب أن يكونوا ضمن مستوى مهارة واحد منهم. يمكن للاعبين المحترفين أيضًا تشكيل مجموعات مع عدد غير محدود من اللاعبين الآخرين.

في الدورين الأعلى، يصبح كل شيء أكثر صرامة. يمكن للاعبين المحترفين تشكيل مجموعات مع لاعب واحد آخر في حدود ثلاثة مستويات مهارة منهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تجميع لاعب واحد فقط من أفضل 500 لاعب في منطقتهم مع أفضل 500 لاعب في المنطقة التي ينتمون إليها.

Editorial Office
igitems