Login / Join

كتاب كل شيء في Clash of Clans

من بين جميع الألعاب الاستراتيجية على الهاتف المحمول التي يمكنك الحصول عليها الآن، تعد لعبة Clash of Clans واحدة من أكثر الألعاب شعبية. فهي متوفرة على نظام iOS منذ عام 2012 وعلى أندرويد منذ عام 2013، ولا تزال مستمرة حتى اليوم.

أحد أكثر المواضيع انتشارًا هو موضوعالعناصر السحريةوالتي تشمل عدة فئات. إحدى هذه الفئات هي الكتب.

الترقيات، كما تعلم، هي جزء رئيسي من لعبة Clash of Clans، وتمنحك الكتب ميزة صغيرة من خلال السماح لك بإنهائها على الفور. اعتمادًا على نوع الترقية التي تقوم بها، ستحتاج إلى الوصول إلى أنواع مختلفة من الكتب.

في لعبة Clash of Clans، هناك كتاب القتال، وكتاب البناء، وكتاب الأبطال، وكتاب التعاويذ، والكتاب الذي هو محور تركيزنا اليوم، كتابكتاب كل شيء.

ضع في اعتبارك أنه يُسمح للاعبين بحمل كتاب واحد فقط من كل نوع في أي وقت. ستلاحظ أن الكتب الأربعة الأخرى لها أسماء محددة، وذلك لأنها تُستخدم لإكمال ترقيات خاصة بعنصر واحد من عناصر اللعبة.

على سبيل المثال، سيكون كتاب البناء لإكمال ترقيات البناء. أما كتاب كل شيء فهو مميز لأنه يمكن استخدامه لإكمال أي نوع من أنواع الترقيات الأخرى، مما يجعله ذو قيمة كبيرة.

من المنطقي إذن أن يكون هذا الكتاب هو الأكثر طلبًا، وذلك بفضل تعدد استخداماته. إذن، كيف يمكنك الحصول على مثل هذا الكتاب؟

كيفية الحصول على كتاب كل شيء

أولاً، يمكن شراء الكتب من المتجر. لسوء الحظ، ظهورها عشوائي، ولكن يمكنك أيضًا إنفاق أموال حقيقية على حزم خاصة إذا كنت ترغب في الحصول عليها.

ستجد أيضًا كتبًا تظهر في ثكنات التخفيضات اليومية من حين لآخر، مما سيسمح لك بشرائها إذا كان لديك العدد المطلوب من الجواهر.

في بعض الأحيان، لا يتطلب الأمر أحيانًا إنفاقًا للحصول على الكتب التي تحتاجها لأن ألعاب العشائر وغيرها من الأحداث الخاصة قد تمنحك إياها كمكافآت.

شرط الكتاب الأصغر

على الرغم من روعة كتاب كل شيء، فإن المطورين يريدونك أن تفكر أين ومتى تستخدمه. مع ذلك، هناك بند يجب أن تعرفه. تخيل موقفًا يكون لديك فيه ترقية مبنى وكتاب المباني. قد يكون لديك أيضًا كتاب كل شيء. في هذه الحالة، قد تميل في هذه الحالة إلى استخدام كتاب كل شيء والاحتفاظ بكتاب المباني لوقت لاحق.

لا تسمح لك اللعبة بفعل ذلك. ذلك لأنك إذا كان لديك كتاب كل شيء وكتاب آخر يمكن استخدامه من أجلترقية معينةفلن يتوفر سوى الكتاب الخاص بالترقية المذكورة.

باستخدام المثال المقدم، هذا يعني أن كتاب المباني فقط سيكون متاحًا لك لاستخدامه في الترقية. لذا، إذا كنت تريد استخدام كتاب كل شيء، يجب أن تكون الحالة التي لا يتوفر فيها كتاب المباني.

القيود على العناصر السحرية الأخرى

كما أشرنا من قبل، أنت مقيد بكتاب واحد معك. هناك قيود علىالعناصر السحرية الأخرىأيضًا، حيث أن الحد الأقصى هو كتاب واحد للرونات، و25 لخواتم الحائط، وخمسة للجرعات.

في الواقع، إذا كنت قد وصلت إلى الحد الأقصى بالفعل، فلن تتمكن حتى من شراء العنصر من التاجر، ولن تتمكن من الحصول على المزيد من إكمال حدث خاص حتى تستخدم ما تحتفظ به.

لسوء الحظ، عندما تكمل حدثًا وليس لديك متسع، لن تتمكن من العودة إليه لاحقًا. بدلًا من ذلك، سيكون عليك فقط قبول مكافأة الجوهرة.

كان هناك وقت كان من الممكن فيه تجاوز حدود تخزين العناصر، ولكن تم إجراء تغيير على Clash of Clans في نوفمبر 2018، مما أوقف هذا الأمر.

الخاتمة

العناصر السحرية مذهلة، بفضل التعزيزات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها منها. لم يتم تقديمها إلى Clash of Clans إلا في ديسمبر 2017، وهو نفس الوقت الذي تم فيه تقديم ألعاب العشائر.

اليوم، من الصعب رؤية اللعبة بدونهم. يعد كتاب كل شيء من أكثرها تميزًا، وذلك بفضل قدرته الفريدة على مساعدتك في إكمال أي ترقية. والآن، أنت تعرف بالضبط كيف يمكنك الحصول على واحد منها، ولديك أيضًا نظرة ثاقبة أكبر على بعض العناصر السحرية الأخرى.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.
Madden NFL 24
ظهور المحاكاة الرياضية الواقعية في ألقاب EA
مع وجود امتيازات مثل FIFA وMadden NFL وNHL تحت رايتها، أعادت EA Sports تعريف معنى التفاعل مع الرياضة رقميًا.
Counter Strike
خوارزمية التوفيق المحسّنة ل CS2
مع توديع اللاعبين للعبة CS:GO، يمكنهم التطلع إلى خوارزمية إسبورتال المحسّنة للتوفيق بين اللاعبين في CS2. الهدف من ذلك هو توفير تجربة تنافسية سلسة وممتعة تلبي احتياجات اللاعبين ومستويات مهاراتهم.
Counter Strike
الدليل الشامل ل FACEIT في لعبة Counter-Strike 2
لا تزال لعبة Counter-Strike 2 في طليعة ألعاب التصويب التنافسي من منظور الشخص الأول، حيث تقدم للاعبين مزيجًا من الاستراتيجية والمهارة والعمل الجماعي. وضمن هذه الساحة التنافسية، تبرز FACEIT كمنصة رائدة للاعبين الذين يهدفون إلى تحسين تجربة اللعب الخاصة بهم.