Login / Join

أفضل الأدوار في Dota 2!

وفقاً لـ الكتابة، هناك 115 بطلاً في Dota 2 لديهم طرقهم الفريدة الخاصة بهم. لكن اختيار البطل الأفضل لفريقك يمكن أن يجعلك تفوز بعد خوض معركة مرحلة معينة، وتجوب كل هؤلاء الأعداء، وتضعهم في صراع. ستعرف أن جميع الأبطال تم لعبهم واستخدامهم بناءً على أدوارهم المحددة. في Dota 2، من المهم أكثر معرفة هذه الأدوار لأنها يمكن أن تقودك إلى فهم اللعبة جيدًا والتفاعل مع بعضهم البعض. إذن، ما هي أدوار Dota 2؟

الدعم

في في اللعبة المبكرة، خاصة في مرحلة الحارة، يتمثل دور الدعم في حمل أن البطل المستخدم ما يكفي من الرؤية لتتمكن من التجول بأمان من خلال النظر في الخريطة.

الحمل

يركز على على شفاء الضرر الواقع على بطلك. هذا هو الدور الأصعب حيث أن اللاعب لا يعرف أهميته.

الغابة

في المراحل المبكرة، يتم التعامل أكثر مع الغابة للحصول على نقاط كافية، وجعل كل الزواحف تدمر كل ما يمكن أن تجده بين فواصل إعادة التكاثر.

فردي

فريقك لديه أرض واحدة على الأقل لاحتلال البطل الوحيد المعطى. يجب أن يكون لدى الفريق المزيد من القناص.

وسط منفرد

بطلك يجب أن يشغل الحارة الوسطى. لأنك سترى المساحة بينك وبين فريقك الخصم قصيرة بهدوء. لا تقلق بشأن الهروب لأنه سيكون هناك سيكون هناك زحف زراعي وأنظمة تداول.

انفراد خارج الممر

أبطالك يمكن أن يكون من الصعب اللعب. كما ترى، في المستويات الأولى، ستواجه في المستويات الأولى أبطالًا خارج المسار من خلال ذلك سيكون لديك قدرة أكبر على عدم الهروب من الميكانيكا مثل الحصانة أو القدرة على التنقل هناك.

القائمة

في كل مستوى ستجتازه سيتم رفع مستوى بطلك - بالإضافة إلى موهبة و ومهارات بطلك. عند رفع المستوى، يجب عليك معرفة مواهب بطلك من أجل لعب أفضل وسيتم إنهاء اللعب مبكرًا. أثناء اللعب، ستواجه ستواجه السمات الثلاث في دوتا الرشاقة والقوة والذكاء. كل واحدة منها لكل منها دورها الخاص في التحكم في جوانب معينة من بطلك. على سبيل المثال القليل منها، لديها نقاط القوة أو القوة، أو المانا أو ذكائك وسرعة الهجوم أو خفة الحركة. إذا تضرر بطلك من قبل بطل آخر من عدوك، فسيكون من يمكن تحديده بسهولة. يمكن استعادتها بسهولة وكذلك يمكنك شراء النقاط واختيار القيمة لتقوية بطلك أكثر.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.