Login / Join

نصائح قصيرة للفوز في معارك Clash Royale

هل هناك أي شيء تريد معرفته عن Clash Royale؟ لا داعي للقلق بشأن أي شيء لأننا سنقوم بتغطيتك! تبدو Clash Royale لعبة بسيطة للوهلة الأولى، لكنها أكثر تعقيداً مما تبدو عليه. يفضل العديد من الأشخاص تخطي الأجزاء الأكثر صعوبة وبطءًا من اللعبة وشراء حساب تم تصنيفه بالفعل، مما يمنحهم ميزة كبيرة على الفور!

إذا لم يكن هذا ما تبحث عنه ولكنك تريد أن تصبح خبيرًا في أكثر من 90 بطاقة مختلفة، فهناك الكثير لتتعلمه. وهنا يأتي دورنا! لحسن الحظ! إذا كنت جديدًا في Clash Royale، أو إذا كنت تلعب منذ فترة، فلدينا بعض النصائح لك.

ضع بصمتك كمدمر أبراج في هذه اللعبة متعددة اللاعبين سريعة الإيقاع على الإنترنت. سنعلمك كيف تفوز في Clash Royale.

لا تسرب الإكسير الثمين

يتم توليد الإكسير لك ولخصمك بنفس المعدل. في هذه الأثناء، سوف تهدر الإكسير وتضع نفسك في وضع غير مواتٍ للغاية عندما يبدأ في استخدام الوحدات.

يجب تدمير الأبراج للفوز باللعبة. مع الوحدات، يمكنك فعل ذلك - كل وحدة من الإكسير تكلف إكسير. امتلاك المزيد من الإكسير يزيد من فرصك في الفوز لأن المزيد من الإكسير يعني المزيد من القوات، ومع المزيد من القوات، يمكنك الحصول على احتمال كبير للفوز. إذًا، متى يجب أن تبدأ في استخدام الوحدات؟ العبها في أقرب وقت ممكن إذا كنت في وضع الدفاع قبل أن يصل الإكسير إلى 9، إذا لزم الأمر. سيتم استخدام كل إكسير بهذه الطريقة، لذا لن يكون هناك أي إهدار.

طابق متوازن

لا مكان لمقاتلات المشاجرة الأرضية والمقاتلات ذات المدى الهش في الطوابق. ضع في اعتبارك استخدام مزيج من "الدبابات" ووحدات الضرر المتناثر والأسلحة بعيدة المدى للقضاء على حصون كاملة عند بناء طابقك. إذا وجدت نفسك غير قادر على بناء المجموعة التي تريدها، يمكنك البحث عن شراء عناصر Clash Royale عبر الإنترنت. لتجنب الاستنزاف أثناء انتظار إعادة تعبئة الإكسير، احصل على العديد من قيم البطاقات في متناول اليد.

نشر قوات استهداف الأبراج

وحدات استهداف الأبراج مثل العملاق وراكب الخنزير مصممة خصيصًا لهذا الغرض. ولأنهما لا يتأثران بوضع خصمك لوحدة مجاورة في ساحة المعركة، فإن وجود واحدة من هذه الوحدات في مجموعتك أمر مفيد.

لا تنشر القوات بالقرب من الجسر فقط

لن يكون لديك ما يكفي من الإكسير لدعم هجومك إذا أسقطت وحدة واحدة فقط على الجسر. يمكن للخصم عادةً الدفاع عنه بمساعدة أبراج العدو.

استخدم قوات درع اللحم للدفاع

يمكن للقوات المختلفة الدفاع ضد العديد من الأعداء القادمين. يمكنك نشرها في خط الاعتراض لتصبح درعك اللحمي بينما تنتظر إكسير إضافي أو قوات أفضل.

يمكن استخدام الأسراب للقضاء على الأعداء الكبار

تُعد صفقات الإكسير في Clash Royale حاسمة للنجاح. استخدم البطاقات ذات القيم الأقل لهزيمة وحدات خصمك. يمكن لأسراب العفاريت أو الهياكل العظمية أن تقضي على جيش المينيون الصغير بإكسير واحد فقط (أربعة). هجمات جيش المينيون الطائرة مدمرة. ومع ذلك، هناك استثناء واحد لهذه القاعدة: يمكن للبرابرة الأقوياء تحمل هجمات السهام والكرات النارية.

إقران الوحدات

لا ترغب في الاستمرار في وضع الوحدات بمفردها لأنها ستُذبح. قرر تركيبات تكون أكثر قوة عند استخدامها معًا.

استخدم تعويذة

في كلاش رويال، يمكن استخدام التعاويذ لإحباط تقدم الخصم أو تعزيز قوة القوة المهاجمة. تعد تعويذتا التجميد والصعق من التعويذات المفضلة لدينا، حيث أن كلاهما يجمدان الخصوم ويصعقهم لفترة قصيرة.

ثقف نفسك

من الطرق الجيدة لتحسين طريقة لعبك هي طلب المشورة من لاعبين أفضل. إذا لم يكن لديك أصدقاء من ذوي الخبرة في اللعبة، يمكنك دائمًا البحث عن خدمة تدريب لمساعدتك على التحسن!

Editorial Office
igitems