Login / Join

استعادة حساب Fortnite الخاص بك: دليل تفصيلي خطوة بخطوة

ينسى العديد من الأشخاص كلمات المرور الخاصة بهم أو يتعرضون للاختراق أو يستخدمون معلومات خاطئة عن طريق الخطأ عند تسجيل الدخول إلى Fortnite. هناك طرق لحل هذه المشاكل واستعادة حسابك المفقود، لذا لا تقلق - اقرأ حتى النهاية لتجد الحل المثالي لحالتك.

كيفية استعادة حساب Fortnite الخاص بك

يمكنك استرداد حساب Fortnite المفقود إذا كنت غير قادر على الوصول إليه، على الأقل معظم الوقت. ومع ذلك، تعتمد العملية التي يجب اتباعها على سبب عدم قدرتك على تسجيل الدخول. لذلك، سيتعين عليك القيام بأشياء مختلفة بناءً على المشكلة التي لديك.

حساب مغلق؟ افعل هذا!

حاول تسجيل الدخول بعد بضع ساعات إذا قمت بقفل حسابك عن طريق الخطأ. قد يحدث ذلك أحيانًا إذا أدخلت معلومات خاطئة أو لم تكن نشطًا.

قد تقوم أيضًا بقفله عن طريق الخطأ إذا أدخلت كلمة مرور خاطئة ثلاث مرات، ويمكن أن يحدث الأمر نفسه عند الإجابة عن أسئلة الأمان بشكل غير صحيح.

ومع ذلك، بمجرد أن تتمكن من الحصول على المعلومات الصحيحة، يمكنك المحاولة مرة أخرى بعد بضع ساعات. إذا كان هناك أي سبب آخر يجعل حسابك يبدو "مغلقًا"، فعليك الاتصال بخدمة عملاء Epic Games.

هل اخترقك شخص ما؟ جرب ما يلي

إحدى طرق معرفة أن شخصًا ما اخترقك هي أن تتلقى بريدًا إلكترونيًا من Epic Games يخبرك بتغيير كلمة مرورك أو عنوان بريدك الإلكتروني.

إذا لم تقم بإجراء التغيير، يجب عليك إبلاغ Epic Games. بمجرد القيام بذلك، سيطلب منك دعم العملاء جميع أنواع المعلومات الشخصية، بما في ذلك:

  • عنوان IP العام الخاص بك.
  • تاريخ إنشاء حسابك.
  • تاريخ آخر تسجيل دخولك.
  • آخر أربعة أرقام من طريقة الدفع المفضلة لديك.
  • اسم العرض الأصلي الخاص بك.
  • أسماء جميع الحسابات المتصلة بحسابك.

للأسف، إذا لم تتمكن من تقديم جميع التفاصيل بدقة، فقد لا تتمكن من الوصول إلى حسابك مرة أخرى.

ومع ذلك، إذا لم تكن متأكدًا من التفاصيل مثل تاريخ آخر تسجيل دخول لك، فيمكنك إعطاء تقدير قريب.

في هذه الحالة، سيتعين على Epic Games النظر في حالتك وتحديد ما إذا كان أحد المخترقين قد حصل على حسابك. بعد ذلك دعم العملاء سيحاول استعادة المعلومات.

قد تكون العملية طويلة ومرهقة إلى حد ما في كثير من الأحيان. لذلك، يجب أن تحاول التحلي بالصبر.

قد يكون دمج الحساب هو المشكلة

ينسى بعض الأشخاص أنهم قاموا بدمج حساباتهم، ويحاولون تسجيل الدخول عن طريق الخطأ إلى الحساب الذي استخدموه من قبل.

في حالات أخرى، قد لا يحدث ذلك، ولكن قد لا تتمكن من الوصول إلى بعض الأشياء الجيدة. قد يكون دمج الحساب ضروريًا أيضًا للاستمتاع بجميع ميزات Fortnite، لذا يجب عليك بالتأكيد معرفة ما يمكن أن تقدمه.

ألقِ نظرة على كيفية عمل عملية الدمج - إذا كنت تواجه أيًا من هذه المشاكل، فإن حل المشكلة بسيط جدًا.

في الوقت الحالي، يمكنك دمج حساباتك لضمان قدرتك على الوصول إليها جميعاً. ومع ذلك، لن تساعدك هذه الميزة إلا إذا كان لديك مقتنيات (على سبيل المثال، هيئات أو عواطف) أو نقود V-Bucks. علاوة على ذلك، يجب أن تكون على منصة لا تستخدمها كثيرًا.

يمكن للاعبين الآن نقل حسابات Fortnite الخاصة بهم بين الهاتف المحمول وNintendo Switch وXbox One و والكمبيوتر الشخصي.

في السابق، لم يكن بإمكان اللاعبين تسجيل الدخول على Switch أو Xbox إذا قاموا بمصادقة حساباتهم من خلال نظام PSN. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن بعض الأشخاص قادرين على الوصول إلى عملاتهم ومقتنياتهم إذا كانوا يلعبون إصدار PS4.

مع ميزة الدمج، عليك تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد استخدامه كحساب أساسي. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الثانوي بشكل منفصل.

ستتمكن من ربط حسابك الثانوي بحسابك الأساسي. بعد ذلك، سيتم تعطيل الحساب الثاني.

بعد أسبوعين، يجب أن تكون نقود V-Bucks ومقتنياتك متاحة في حسابك الأساسي. لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى الحساب الثاني مرة أخرى. لذلك، تأكد من أنك تستخدم الحساب الصحيح!

إذا نسيت أيهما كان، يمكنك التحقق من بريدك الإلكتروني أو الاتصال بفريق دعم العملاء في Epic Games.

ينسى الجميع كلمات المرور الخاصة بهم في بعض الأحيان - لا داعي للخوف!

طلب رسالة بريد إلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور مع Epic Games هو دائمًا خيار متاح في حالة نسيانها وعدم قدرتك على الوصول إلى حساب Fortnite الخاص بك.

انقر على خيار "هل نسيت كلمة المرور؟" في صفحة تسجيل الدخول. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لإعادة التعيين خلال 15 دقيقة أو أقل.

إذا لم تفعل، تأكد من التحقق من مجلدات الرسائل غير المرغوب فيها وغير المرغوب فيها. بعد ذلك، أنشئ كلمة مرور جديدة قوية لحسابك وستكون جاهزاً للانطلاق.

هل نسيت بريدك الإلكتروني؟

ربما لا تواجه مشكلة مع ميزة الدمج ويمكنك تذكر كلمة المرور الخاصة بك تمامًا، ولكنك لا تستطيع تذكر البريد الإلكتروني الذي استخدمته.

للأسف، لا توجد طريقة لاسترداد حساب Fortnite الخاص بك باسم المستخدم الخاص بك فقط إلا إذا تواصلت مع دعم Epic Games. لذلك، سيتعين عليك إرسال بريد إلكتروني إليهم وانتظار الرد.

الأفكار النهائية

قد لا تضطر إلى توديع حساب Fortnite الخاص بك إلى الأبد. جرب العملية التي تناسبك حسب حالتك، وإذا لم تتمكن من الدخول، فاتصل بـ Epic Games وانتظر رد خدمة العملاء.

Editorial Office
igitems