Login / Join

أسلحة رينبو سيكس سيج | الأسلحة التي يمكن أن تساعدك على الفوز بالألعاب

هل تعبت من خسارة كل مباراة؟ ربما تستخدم السلاح الخطأ. تأتي أسلحة حصار Rainbow Six Siege بنصيبها العادل من التحسينات والتحسينات. من الصعب معرفة الأسلحة الأفضل في Rainbow Six Siege حتى تلعب لفترة من الوقت. للحصول على فكرة عن أكثر التكتيكات فعالية في R6 من الحكمة غالبًا النظر إلى المشهد الاحترافي ومعرفة ما توصل إليه أفضل اللاعبين. يمكن أن تكون الأسلحة الأكثر فعالية في اللعبة بالنسبة للاعبين العاديين مختلفة قليلًا، والأسلحة التي وجدنا أنها ذات صلة هي

ألدا 5.56 LMG

يعد سلاح الرشاش الخفيف مثاليًا للاعبين العدائيين الذين يحبون القتال المستمر بسبب قدرته على الحركة (50). يتمتع هذا السلاح بمعدل إطلاق نار جيد (900 دورة في الدقيقة) وهو جيد في قصف عدة أعداء. الضرر 35، وهو جيد جدًا وسعة مخزنه 80 طلقة.

بندقية M870

بندقية M870 هي واحدة من أفضل الأسلحة في اللعبة إلى حد بعيد، وأي معجب ببنادق الضخ سيشعر بالراحة مع بندقية M870. من الأفضل استخدام هذا السلاح في القتال من مسافة قريبة ويمكنه أن يقضي على العدو بطلقة أو طلقتين بسبب الضرر الناتج العالي (60 × 8) في المدى القريب. كما أنه يمنحك أيضًا قدرة جيدة على الحركة (50)، مما يجعله أفضل سلاح من مسافة قريبة.

قد يكون العثور على حساب Rainbow Six المناسب للشراء أمرًا صعبًا. تأكد دائمًا من أن الحساب الذي تشتريه آمن قبل الشراء!

M762 AR

يعد M762 AR واحدًا من أكثر الأسلحة فتكًا في اللعبة والذي يمكنه تفجير العدو من مسافة بعيدة. معدل إطلاق النار 730 وارتداده يجعله أحد الأسلحة الفوقية في اللعبة. وكميزة إضافية، يمكن للاعبين الذين يعدلون سلاح M762 إلى حالة شبيهة بالدبابات أن يلحقوا أضرارًا هائلة بخصومهم في أقل من ثلاث طلقات، وذلك بفضل الارتداد المتحكم فيه للسلاح.

رشاش 9x19VSN SMG

يُفضّل استخدام رشاش 9x19VSN SMG 9x19VSN في المسافات القتالية القصيرة إلى المتوسطة المدى لأنه يُعتبر سلاحًا ذا معدل إطلاق نار وارتداد. هذا السلاح متعدد الاستخدامات ويمكن أن يسبب ضررًا كبيرًا ضمنيًا على مسافات قتالية متوسطة المدى. الضرر جيد جدًا، كما أن قدرته على الحركة تسمح للاعب بالاندفاع وتجنب المعارك الجماعية.

رشاش MP5 SMG

وصل مسدس رشاش صغير آخر إلى قائمتنا. أجل، مسدس MP5 القديم الجيد، وهو رشاش صغير موثوق به جيد للقتال من مسافة قريبة إلى متوسطة المدى. من السهل الحصول على إصابات في الرأس من أي مدى باستخدام سلاح MP5، ويرجع ذلك جزئيًا إلى سلاح ACOG، بسبب ثبات السلاح الممتاز ومعدل إطلاق النار السريع. إن ضرر السلاح (27) لائق جدًا. ومع ذلك، قد ترغب في استخدام سلاح AR في المعارك النارية بعيدة المدى.

AK-12 AR

لا جدال في أن سلاح AK-12 هو أحد أفضل الأسلحة في اللعبة: ضرر كبير، وارتداد معقول، وقدرة جيدة على الحركة. لقد أحب اللاعبون هذا السلاح، فهو سلاح وحش يمكنه قصف العدو من مسافة بعيدة. لم يتم إضعاف هذا السلاح حتى لأن العملاء الضعفاء يستخدمونه.

هل أنت لاعب متخصص في رينبو 6؟ مع إصدار نسخة الهاتف المحمول يمكنك الآن لعبها من أي مكان وفي أي وقت!

مسدس رشاش من عيار 45 ACP

مسدس رشاش من طراز SMG مصمم لقصف العدو في غضون ثوانٍ معدودة. يعتبر هذا السلاح بطريقة أو بأخرى سلاحًا ضعيفًا بسبب ضرره وارتداده. ومع ذلك، فإن معدل إطلاق النار سريع جدًا، مما يجعله سلاحًا قاتلًا للأشخاص الذين يتمتعون بتصويب جيد. إن قدرة هذا السلاح العالية في التصويب والركلات العمودية تجعله خيارًا رائعًا لسلاح ميرا في القتال، خاصةً عندما تحتاج إلى القضاء على عدو على الفور.

بالطبع لا تكون العديد من هذه الأسلحة مثالية إلا إذا اقترنت بالشخصية المناسبة، لذا اختر دائمًا مشغلك بعناية.

Editorial Office
igitems