Login / Join

أوفرواتش 2 هنا!

نقف ونعود معًا في لعبة Overwatch 2 بمجموعة جديدة من التعديلات والشخصيات. يستند هذا على أساس معروف من المنافسة الملحمية والمنافسة الشديدة واللعب، حيث يتحد أبطال العالم لمواجهة عمل ضخم من التهديدات العالمية.

يبدو أن Overwatch 2 يبدو أنه توسع كبير يركز في الغالب على أهداف PvE. يبدو أن هذه المهام ستكون استمرارًا لمواسم Overwatch السابقة الخاصة بأرشيف Overwatch. من شبه المؤكد أن مهام الحبكة الجديدة ستتضمن بالتأكيد المزيد من القصة والمشاهد والحوارات أكثر من الأحداث محدودة الوقت.

لقد جمعنا سابقًا كل المعلومات التي نعرفها عن اللعبةولكن منذ ذلك الحين ظهرت المزيد من المعلومات مع انتقال اللعبة إلى الإصدار التجريبي. إليك كل ما نعرفه:

لعبة حماية الأصناف النباتية في Overwatch 2 ستكون 5 ضد 5 فقط مع دبابة واحدة

وفقًا لما ذكرته Blizzard، ستقلل Overwatch 2 من أحجام الفرق من ستة إلى خمسة. كما ستغير أيضًا تركيبة الفرق، حيث ستقتصر على لاعبين دعم، ودبابة واحدة، واثنين من لاعبي الدفاع ضد خصم.

وفقًا لمصمم البطل الرئيسي جيف جودمان، ستواجه الدبابات أيضًا بعض التعديلات الفريدة في Overwatch 2، الذي ركز على جعلها أكثر هجومًا إلى حد كبير. كما ذكر أيضًا أن طريقة اللعب ستكون أكثر امتزاجًا، مع حماية أقل للجدران.

على الرغم من تغير بعض الجوانب، إلا أن جوهر اللعبة لم يتغير، كيف سيحتاج المرء إلى اللعب من أجل للترقي بسرعة من المتوقع أن تظل كما هي في الغالب.

PvE ومحتوى وضع القصة

ستتضمن Overwatch 2 المزيد من أحداث وضع لاعب ضد لاعب في وضع القصة (PvE)، حيث يقاتل اللاعبون أعداء الذكاء الاصطناعي بدلاً من اللاعبين الآخرين. ستتضمن مهام القصة لعبًا تعاونيًا مشابهًا لبعض أحداث PvE الموسمية السابقة في Overwatch، وستتضمن أحداثًا أخرى تعتمد على القصة والمحادثات والمشاهد. وفقًا لـ Blizzard، ستحتوي Overwatch 2 على "الكثير" من محتوى PvE، لذا يجب أن تكون الحكاية مثيرة للاهتمام.

سيتم تمكينك من "ترتيب" هذه الشخصيات، واكتساب قدرات ومهارات جديدة. لقد أظهروا نسخة من الذخائر العنقودية المتطرفة لـ Tracer وقدرة Genji على قذف الكاتانا الخاصة به مثل البومرانج، من بين أشياء أخرى. نظرًا لأن الثبات أقل أهمية في PvE، يمكن لـ Blizzard أن تبذل قصارى جهدها لجعل قدرات PvE وتعديلات المهارات أكثر إثارة للإعجاب أثناء القتال على أسراب من آلات القطاع الفارغ في مهام اللعبة.

نظرة عامة على قصة Overwatch 2

اشتهرت Overwatch بكونها لعبة تصويب في مواجهة لاعب ضد لاعب، ولكنها أيضًا تمتلك قصة خلفية غنية يمكن اكتشافها من خلال محركات الأقراص المحلية مثل مقاطع الأفلام والكتب وغيرها.

تدور أحداث Overwatch في أرض في المستقبل القريب حيث تنتشر الروبوتات والسايبورغ في أبسط مستوياتها. وهي منتشرة على نطاق واسع لدرجة أنها أنتجت مجموعة كاملة من الآلات الذكية المعروفة باسم أومنيكس. ابتكر البشر في الأصل أومنيكس للقيام بالمهام الخدمية والصناعية تحت إشراف ذكاء اصطناعي ذاتي التحسين.

طوّر الأومنيكس في نهاية المطاف الوعي والإرادة الحرة وحتى الأديان والثقافات. وفي حادثة عُرفت باسم أزمة أومنيك، أصيبت بعض منشآت إنتاج الأومنيكس بالجنون ولفظت جحافل من الآلات العسكرية التي هاجمت البشر فيما بعد. قامت الأمم المتحدة بتطوير برنامج Overwatch للمساعدة في إنهاء أزمة أومنيك عن طريق شن ضربات جراحية عالية التقنية ضد مقرات قيادة أومنيك ومواقعها الاستراتيجية. حققت Overwatch نجاحًا باهرًا، حيث أنهت أزمة أومنيك، لكن تبعات الحرب العالمية كان لها آثار لا تزال آثارها ملموسة في جميع أنحاء الكوكب بعد عقود.

احصل على حساب أوفرواتش 2 الآن من igitems، واقفز إلى الإثارة على الفور!

تستمر Overwatch 2 من حيث توقفت اللعبة السابقة. في السنوات التي أعقبت أزمة أومنيك، تزايدت شكوك الدول في Overwatch، وهي فرقة من القوات الخارقة ذات التقنية العالية التي بدت قادرة على تجاهل سيادة الدول في ملاحقة جماعات أومنيك الإرهابية. إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من رحلة قصة OW2 الخاصة بك، فإننا نوصي بما يلي التحدث إلى أحد المحترفين للحصول على نظرة ثاقبة حول اللعبة.

على الرغم من أن تفاصيل الحبكة الخاصة بلعبة Overwatch 2 قليلة، إلا أن Blizzard ذكرت أن اللعبة ستتميز بخيار قصة كاملة ستساعد في إحياء العالم.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.