Login / Join

التنقل في تذكرة معركة فالورانت الجديدة: كشف النقاب عن المكافآت

وصلت لعبة Valorant - الحلقة السابعة - الفصل الأول، مما يعني أنه سيكون هناك العديد من التغييرات على اللعبة التي نحبها جميعًا. وهذا ليس شيئًا سيئًا، حيث عمل مطورو اللعبة بجد ليقدموا لنا تغييرات إيجابية وإصلاح الأخطاء التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة.

مع الإصدار الجديد تأتي بطاقة معركة جديدةوهي فرصة جديدة للحصول على مكافآت خاصة بمجرد لعب اللعبة. هذا ليس أمرًا غريبًا في Riot Games، فغالبًا ما تحصل لعبة League of Legends و TeamFight Tactics على تذاكر معركة أيضًا.

وسواء دفعت مقابل البطاقة أو لعبت النسخة المجانية، فإن أفضل طريقة للحصول على جميع المكافآت والاستمتاع بها على أكمل وجه هي معرفة ما ستحصل عليه عند إكمالها. نحن هنا لمساعدتك في ذلك.

تعمق في هذه الصفحة لتتعرف على جميع المكافآت التي تأتي مع تذكرة المعركة الجديدة هذه. ستعرف أيضًا بعضًا من أهم التغييرات التي طرأت على اللعبة، حتى لا تشعر بالحيرة عند تحديث اللعبة.

كم سعرها؟

تذاكر المعركة ليست باهظة الثمن كما يعتقد الكثير من الناس، والمكافآت التي تجلبها لك تستحق الدفع. كما هو الحال مع League of Legends، تحتاج إلى دفع ثمن البطاقة بعملة اللعبة، مما يعني أنك تحتاج أولاً إلى شراء العملات المعدنية ثم استخدامها للحصول على البطاقة.

يعتمد مبلغ المال الذي عليك إنفاقه عليها على بلدك وقيمة العملة التي تستخدمها للحصول على نقاط Valorant. ومع ذلك، يجب ألا يزيد المبلغ عن 10 دولارات.

المكافآت المجانية

حتى إذا لم تدفع مقابل بطاقة المعركة، فلا يزال بإمكانك الحصول على العديد من المكافآت من خلال اللعب. ومع ذلك، لن تكون بنفس جودة الجوائز التي قد تحصل عليها من دفع ثمنها. تتضمن الجوائز الأساسية التي ستحصل عليها البخاخات وبطاقات اللاعبين ورفاق السلاح. وبطبيعة الحال، تقدم البطاقة جوائز أكثر جاذبية، مثل جلود الأسلحة.

هذه هي الجوائز الأساسية التي ستحصل عليها عند لعب النسخة المجانية من تذكرة القتال:

  • ديجيكس جوست
  • بور هيجينكس - رذاذ اللعبة
  • سلورب - رفيق السلاح
  • انتبه للإسقاط - بطاقة اللاعب.

المكافآت المدفوعة

كما ذكرنا من قبل، المكافآت التي يمكنك أن تراها في تذكرة المعركة المدفوعة أفضل بكثير من المكافآت المجانية. ستحصل أيضًا على المزيد منها ومهام خاصة للحصول على المكافآت، مما يجعل تجربة الحدث أكثر غامرة لجميع اللاعبين. هذه هي الجوائز الرئيسية التي ستحصل عليها من إكمال تذكرة المعركة:

  • الشبح المركب
  • السكين المركب
  • ديجيكس بولدوغ
  • مشغل أحمر الخدود
  • حافظ على هدوئك - رذاذ اللعبة
  • لا يمكن إيقافه/شيفر - بطاقة اللاعب
  • مفاجأة البطريق - رفيق السلاح

حتى إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من رفاق السلاح وبطاقات اللاعبين، فإن الجاذبية الرئيسية لشراء بطاقة المعركة هي الحصول على هيئات الأسلحة التي تكلف فعليًا في بي في متجر اللعبة.

تغييرات أخرى يجلبها التحديث الجديد للعبة

بصرف النظر عن جميع المكافآت التي يمكنك الحصول عليها مع تذكرة القتال، تتضمن الحلقة الجديدة تغييرات أساسية يجب أن يعرفها جميع عشاق لعبة Valorant. أولها هو وضع لعبة Team Deathmatch الجديد الذي انتظره اللاعبون لفترة طويلة. ستتمكن أيضًا من اللعب مع العميل الجديد Deadlock. حتى أن هناك شائعات عن لعبة Valorant على الهاتف المحمول نسخة محمولة!

الخاتمة

الآن بعد أن عرفت جميع المكافآت التي تجلبها تذكرة المعركة الجديدة، يمكنك البدء في اللعب لتحقيقها جميعًا عندما يبدأ الموسم. نحن نعلم أن الكثير من الناس لا يحبون إنفاق المال على ألعاب الفيديو، لكننا نؤكد لك أن الأمر يستحق كل هذا العناء إذا كنت من محبي لعبة Valorant.

هل تريد قراءة المزيد من التدوينات مثل هذه المدونة؟ قم بزيارة موقعنا الإلكتروني الآن لتبقى على اطلاع على آخر التحديثات على لعبة Valorant وألعاب الفيديو الأخرى من Riot Games.v

Editorial Office
igitems
Similar Articles
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.
Madden NFL 24
ظهور المحاكاة الرياضية الواقعية في ألقاب EA
مع وجود امتيازات مثل FIFA وMadden NFL وNHL تحت رايتها، أعادت EA Sports تعريف معنى التفاعل مع الرياضة رقميًا.
Counter Strike
خوارزمية التوفيق المحسّنة ل CS2
مع توديع اللاعبين للعبة CS:GO، يمكنهم التطلع إلى خوارزمية إسبورتال المحسّنة للتوفيق بين اللاعبين في CS2. الهدف من ذلك هو توفير تجربة تنافسية سلسة وممتعة تلبي احتياجات اللاعبين ومستويات مهاراتهم.
Counter Strike
الدليل الشامل ل FACEIT في لعبة Counter-Strike 2
لا تزال لعبة Counter-Strike 2 في طليعة ألعاب التصويب التنافسي من منظور الشخص الأول، حيث تقدم للاعبين مزيجًا من الاستراتيجية والمهارة والعمل الجماعي. وضمن هذه الساحة التنافسية، تبرز FACEIT كمنصة رائدة للاعبين الذين يهدفون إلى تحسين تجربة اللعب الخاصة بهم.