Login / Join

إتقان فن لعبة Rainbow Six Siege: نصائح وحيل للمبتدئين

على الرغم من أن الأشخاص من خارج مجال الألعاب يعتقدون أن جميع ألعاب FPS متشابهة، إلا أن جميع الألعاب لديها أشياء مختلفة لتقدمها. Rainbow Six Siege هي واحدة من أكثر الألعاب اكتمالاً التي يمكنك لعبها.

من الصعب أن تصبح محترفاً في اللعبة إذا لم تفهم آليات اللعبة بشكل كامل. ومع ذلك، يمكنك اتباع بعض الحيل والنصائح لتصبح محترفًا في فن لعبة Rainbow Six Siege.

تابع القراءة لتصبح أفضل في اللعبة. يمكنك أيضًا زيارة موقعنا على الإنترنت لاستئجار خدمات التعزيز أو التدريب.

# 1 لا تركض

أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يمكن أن ترتكبها عند لعب Rainbow Six Siege هو الركض في جميع أنحاء الخريطة. قد ينجح ذلك بشكل جيد في الألعاب الأخرى، ولكن هنا، يمكن أن يجعلك تموت بشكل أسرع.

عندما تعدو، سيسمع اللاعبون في فريق العدو خطواتك. سيعرفون أنك تقترب منهم وسيكونون مستعدين لإطلاق النار عليك بمجرد دخولك إلى الغرفة.

كن صبورًا وامشِ ببطء حتى لا يسمعك أحد.

#2 صوب نحو الرأس

على الرغم من أن معظم الناس يجربون ذلك في ألعاب FPS، إلا أنه من الجيد أن تعرف أن Rainbow Six Siege لديها نظام إصابة الرأس = القتل. بغض النظر عن المشغل الذي تستخدمه، أو المشغل الذي يستخدمه لاعب العدو، أو السلاح الذي تستخدمه، سيموتون إذا أصبتهم في الرأس.

قد يبدو التصويب على الرأس أكثر صعوبة من التصويب على الأجزاء الأخرى من جسده، ولكن بمجرد أن تتقن ذلك، ستقتل جميع لاعبي العدو على الفور.

#3 جرب العملاء على ميتا

تستخدم معظم ألعاب FPS نفس الشخصيات لجميع اللاعبين، والشيء الوحيد الذي يتغير بينهم هو السلاح الذي تختاره لكل مباراة. الأمور ليست كذلك عندما تلعب Rainbow Six Siege.

كل اللاعبين لديهم إحصائيات وقدرات مختلفة، وقد تختار سلاحًا مختلفًا حسب المباراة التي تلعبها. مثل معظم الألعاب على الإنترنت، لدى Rainbow Six Siege تحديثات دورية حيث يقومون بتحسين أو تحسين قدرات عملائهم.

إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل، يجب عليك التحقق من التحديثات التي يجريها فريق اللعبة على المشغلين. حاول أن تتعلم كيفية اللعب مع المشغّلين على المستوى الفوقي واستخدمهم قبل أن تضعفهم اللعبة. يمكنك أيضًا التحقق من قوائم مستويات المشغلين.

سيحاول اللاعبون دائمًا حظر نفس المشغلات إذا كانت معطلة للغاية.

# 4 مشاهدة كاميرات القتل

نحن نعلم أن معظم اللاعبين يتخطون كاميرات القتل وينتظرون حتى يستعيدوا نشاطهم أو يمكنهم اللعب مرة أخرى. ومع ذلك، إذا كنت مبتدئًا في اللعبة، يمكنك تعلم الكثير من كاميرات القتل.

شاهدها جميعًا واستخدمها لتتعلم من القاتل. ماذا فعلوا؟ ما السلاح الذي كانوا يستخدمونه؟ أين كانوا عندما قتلوك؟

ستخبرك هذه المعلومات بما يجب فعله وما يجب تجنبه في المباريات المستقبلية.

#5 أولوية الجولات على القتل

إحدى المشاكل الرئيسية للأشخاص الذين يبدأون في لعب الألعاب الجماعية عبر الإنترنت هي رغبتهم في الحصول على أكبر عدد من عمليات القتل. ليس من السيء الحصول على عمليات القتل، فهي الجاذبية الرئيسية لهذه الألعاب، لكن في بعض الأحيان قد تؤدي محاولة الحصول على أكبر عدد منها إلى خسارة فريقك لجولة.

حاول أن تكون لاعبًا جماعيًا أكثر، حتى لو لم تتألق بقدر تألق زملائك في الفريق. ستربح مباريات أكثر مما ستخسر.

#6 معرفة المزيد عن الأسلحة في اللعبة

على غرار ما يحدث مع المشغلين، يجب أن تتعلم ما هي أفضل الأسلحة في اللعبة. كما أنهم يحصلون على تحسينات وتحسينات، لذا حاول استخدام الأسلحة في اللعبة للاستفادة من مزاياها.

في بعض الأحيان، يتساءل الناس أحيانًا عن سبب موتهم إذا كان لديهم موقع أو عملاء أفضل من عدوهم، وقد تكون الإجابة هي سوء اختيار السلاح.

#7 توظيف مدربين محترفين

أفضل طريقة لتصبح أفضل في اللعبة بشكل أسرع هي أن تستعين بمدرب ليخبرك بما يجب عليك فعله لتحسين مهاراتك في قراءة المباريات والمهارات الميكانيكية.

سيساعدك ذلك على أن تكون تجربتك في اللعب كمبتدئ أقل صعوبة. نحن نقدم لعبة Rainbow Six Siege خدمات التدريبلذا لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت مهتمًا.

#8 اللعب بسماعات الرأس

كما ذكرنا من قبل، يلعب الصوت والضوضاء في هذه اللعبة دورًا أساسيًا في ما عليك القيام به. يمكنك سماعهم عندما يطلقون النار أو يمشون أو يفعلون أي شيء آخر في الغرفة الأخرى.

سماع هذه الأشياء سيخبرك ما إذا كنت بحاجة إلى البقاء متيقظًا والمكان الذي يجب أن تتمركز فيه للنجاة من الهجوم. ومع ذلك، قد يكون من الصعب سماع كل ذلك إذا لم تكن معدات الصوت لديك جيدة.

يعد ارتداء سماعات الرأس طريقة ممتازة للقيام بذلك. وبصرف النظر عن ذلك، فإن القيام بذلك سيجعل تجربة لعبك أكثر غامرة.

الخاتمة

قد يبدو الأمر معقداً ويستغرق وقتاً طويلاً لإتقان فن لعبة Rainbow Six Siege، لكن القيام بذلك يستحق العناء.

إنها لعبة مذهلة بميكانيكيات وميزات لعب مبتكرة، لذا يجب ألا تفوت فرصة لعبها إذا كنت من محبي ألعاب FPS.

إذا كنت تريد الوصول إلى رتبة أعلى ولكنك عالق في رتبتك، يمكنك أيضًا استئجار خدمات التعزيز لدينا.

Editorial Office
igitems