Login / Join

دوري الأساطير شرح مواقع حارات الصدع البري

تُستخدم مواضع الحارة في اللعبة للفصل بين المكان الذي يبدأ فيه كل بطل اللعبة. تُعرف مراكز الحارة بشكل أكثر شيوعًا بالأدوار. على غرار لعبة League of Legends على الحاسوب، يوجد هنا أيضًا خمسة مراكز حارة يجب شغلها في كل لعبة: حارة البارون، والحارة الوسطى، وحارة التنين (الرامي)، وحارة التنين (الدعم)، وحارة التنين (الدعم)، والغابة. من الضروري ملء الأدوار بشكل صحيح للحصول على فرصة جيدة للفوز باللعبة. لمعرفة أي الأبطال هم الأفضل للعب، يمكننا النظر إلى لاعبي WR المحترفين للحصول على أفكار.

بارون لين

حارة البارون مشغولة بالمقاتلين والدبابات والقتلة. القدرة على البقاء على قيد الحياة والضرر والبدء كلها نقاط قوة لهؤلاء الأبطال. إنها حارة ضد واحد، وهي أفضل مكان للتواجد فيه إذا كنت تتعلم اللعبة للتو. لأنها حارة 1 ضد 1، فهي مكان ممتاز لبدء تعلم اللعبة. ستتعرف هنا على أساسيات التجارة والضربات الأخيرة للتوابع (تُسمى أيضًا نقاط الزحف أو CS).

أفضل لاعبي حارة البارون: جراغاس وأولاف وداريوس

أفضل بطل لتعلم حارة البارون: غارين

الحارة الوسطى

عادة ما يتنافس القتلة والسحرة على السيطرة على هذه الحارة الوسطى. إنها بقعة صعبة إذا كنت قد بدأت للتو في Wild Rift لأنها النقطة الحاسمة في التوغل من الغابة. الحارة الوسطى هي حارة 1 ضد 1 تنتقل عبر وسط الخريطة. عادةً ما يكون الممر الأوسط هو الأسرع في الحسم لأنه أقصر الممرات الثلاثة. هذا يعني أنك إذا فزت بالحارة الوسطى، ستحصل على Ultimate أسرع بكثير مما لو فزت بالحارات الأخرى.

أفضل لاعبي الحارة الوسطى: زيد وأوريانا وأوريانا وأهري وفيز وسيرافين

أفضلبطل لتعلم الحارة الوسطى: أهري

حارة التنين

يشغل الدعم والرامي حارة التنين. إنهم في حارة قريبة من حفرة التنين ويمكنهم المساعدة في تأمين التنانين عند ظهورها. إنها حارة 2 ضد 2 ويجب على الرماة جمع الأشياء والذهب لرفع إحصائياتهم، بالإضافة إلى ضرب التوابع في النهاية وتجنب قلب المعركة. يجب على شخصية الدعم حماية الرامي مع الحفاظ على السيطرة على الحارة وإبعاد الفريق الآخر.

أفضل الرماة جهين وإزريال وكاييسا

أفضل الرماة لتعلم حارة التنين: آش

أفضل مساندين: أليستار وبروم وبليتز كرانك وسيرافين

أفضل دعم لتعلم حارة التنين: بليتزكرانك وسيرافين

الغابة

هذا الدور هو الدور الذي يستخدمه معظم لاعبي ELO المرتفعين عند تعزيز حسابات Wild Rift حيث أن له تأثيرًا كبيرًا على كل لعبة. المقاتلون والدبابات هما أفضل الفئات التي يمكن استخدامها في الغابة. ومع ذلك، يجب أن تلعب في دور Jungler فقط إذا كنت على دراية كبيرة بـ Wild Rift. قم بتأمين الدريكات والقاذفات للتأثير على سير المعركة ومنح فريقك التعزيزات والهواة أثناء تحركهم عبر الممرات للفوز.

البطل في موقع الغابة مسؤول عن القضاء على الوحوش في الغابة، ومن هنا جاءت التسمية. ونتيجة لذلك، يجب على جميع أبطال الأدغال استخدام تعويذة الضرب. بالإضافة إلى العمل كمزارع في الغابة، يُكلف جانجلر أيضًا بإكمال الأهداف مثل اصطياد ريفت سكاتلر في النهر، ومسح الأعداء باستخدام عدسة الكنس، ومساعدة الممر المقابل في الحارة المقابلة في عملية التضييق.

أفضل التكتلات: لي سين وأولاف وجراغا وشين تشاو وشيفانا

أفضل Jungler لتعلم الدور فيفي

يعد إتقان أي من الأدوار الخمسة مهمة صعبة، ومع ذلك يمكن جعلها أسرع من خلال الحصول على تدريب WR.

Editorial Office
igitems