Login / Join

دوري الأساطير ريناتا غلاسك، أحدث إصدار للبطل 2022

في فبراير 2022، كشفت شركة Riot Games عن أحدث بطلة قادمة إلى League of Legends، وهي ريناتا جلاسك، وهي بطلة جديدة. إنها البارونة الكيميائية، وهي العقل المدبر الأقوى في مدينة زاون. إنها تشفي رفاقها وتعطل خصومها بأطرافها المحسّنة والتركيبات الكيميائية.

ريناتا رأسمالية مفرطة تستغل سلطتها لاكتساب السلطة والنفوذ بينما تساعد المواطنين الفقراء في زون. ومع ذلك، فهي تهددهم أيضًا، مما يجعلها شخصية مخيفة ومستبدة. كانت ريناتا طموحة للغاية لدرجة أنها أرادت أن تكون مسؤولة عن بوابة الشمس، وهي التجارة العالمية والشؤون التجارية لرونيتيرا. واستخدمت تكنولوجيا والديها لتنتفض ضد أعدائها وتمكين حلفائها.

هل تبحث عن حساب League of Legends لتجربة البطل الجديد؟ لا تحتاج إلى مزيد من البحث، يمكنك الحصول على حساب أحلامك مع فتح الجلود والجوهر الأزرق لإنفاقه على igitems!

من هي ريناتا جلاس؟

لم تكن ريناتا ميسورة الحال دائمًا. في الحقيقة نشأت في عائلة من الكيميائيين الفقراء للغاية. كانت ريناتا تحتقر والديها لتقديمهما خدمات مجانية لسكان زاون الفقراء الذين لا يستطيعون دفع أجورهم لأنها هي أيضًا كانت تعاني من الفقر. وبسبب ذلك، فشل والداها في توفير الطعام والرعاية لها نتيجة لكرمهما.

سُلب منها والدا ريناتا ومنزلها وحتى ذراعها. عقدت ريناتا العزم على العمل على نفسها باستخدام المعلومات المتبقية وتقنية عائلتها الطبية، مصممة على عدم تكرار أخطاء والديها والانتقام لوفاتهما.

طوّرت ريناتا أخيرًا شركة نمت لتصبح رائدة في هذا المجال، فضلاً عن كونها إمبراطورية. واستخدمت نفوذها للعثور على الأشخاص اللامعين المطلوبين لإكمال عمل والديها وطبقتهم في الحياة الواقعية. امتلكت ريناتا الوسائل التي تمكنها من السيطرة على من تريده عندما ينتهون من البحث.

طريقة لعب ريناتا

تمتلك ريناتا ترسانة كبيرة من أسلحة الكيمتيك التي يمكنها نشرها وقتما تشاء في اللعبة. فهي تمتلك صواريخ يمكنها حماية حلفائها مع إلحاق الضرر بالخصوم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى ذراع معدنية يمكنها دفع الأعداء جسديًا للتحرك في الاتجاه الذي تريده. حتى أنها تستخدم الدواء لإعادة حلفائها الذين ماتوا ومنحهم فرصة ثانية للحياة. وعلاوة على ذلك، فإن قدرتها النهائية تطلق العنان لعاصفة كيميائية تجعل الأعداء يقاتلون بعضهم البعض. تمتلك ريناتا تأثيرًا كاملًا على ساحة المعركة، سواء كان ذلك عن طريق جعل الخصوم يقاتلون رفاقهم أو دفعهم جسديًا إلى حيث تريد.

القوة مقابل ثمن

يبدو للوهلة الأولى أنه لا يمكنك فعل الكثير لتحويل الساحر إلى ساحر شرير. أنت تقدم لصديقك بعضًا من قدراتك مقابل لا شيء عندما تعالجهم أو تحميهم أو تعززهم. إذا ذهبت أبعد من ذلك، فهناك طرق أخرى لجعل ميكانيكا الساحر أكثر شرًا.

يتذكر مصمم اللعبة بليك "Squad5" سميث: "لقد ناقشنا صنع ساحر مظلم في وقت مبكر جدًا من العملية." "لذا، بدأت بالتركيز على مخرجات الساحر: حماية زملائك في الفريق وتمكينهم من النجاح. ثم فكرت في كيفية إضفاء لمسة أكثر شرًا على تلك الآليات."

جميع قدرات ريناتا هي إشارات إلى المصطلحات المالية في العالم الحقيقي.

  • الرافعة المالية. التمويل بالرافعة المالية هو استخدام مبلغ أعلى من المعتاد من الديون، بدلاً من الأسهم أو النقد لتمويل شراء أصول استثمارية.

  • المصافحة. المصافحة بالأيدي هي فعل اجتماعي مشهور بين اثنين من المتفاوضين.

  • الإنقاذ. خطة الإنقاذ هي عندما تقوم شركة أو فرد أو حكومة بتوفير الأموال والموارد (المعروفة أيضًا باسم حقن رأس المال) لشركة فاشلة.

  • برنامج الولاء. برنامج الولاء هو عبارة عن استراتيجية تسويقية مصممة لتشجيع العملاء على الاستمرار في التسوق أو استخدام خدمات شركة مرتبطة بالبرنامج.

  • الاستحواذ العدائي. يحدث الاستحواذ العدائي عندما تحاول شركة مستحوذة الاستحواذ على شركة مستهدفة ضد رغبة إدارة الشركة المستهدفة.

هل أنت حريص على معرفة المزيد عن عالم روناتيرا؟ اطلع على مقالتنا عن أركين!

Editorial Office
igitems
Similar Articles
SMITE 2
لعبة SMITE 2: بداية عصر جديد من القتال الإلهي
لم تكن SMITE مجرد لعبة، بل كانت رحلة من الملحمة الأسطورية والنمو والابتكار. والآن، في هذا المنعطف الهائل، نقف على أعتاب فصل جديد - SMITE 2.
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.