هل هناك طريقة لمعرفة عدد الساعات التي أملكها في Clash of Clans؟

ليس هناك شك في أن Clash of Clans تتيح لك تمثيل ما قد يكون خيالياً بالنسبة لك في الحياة الواقعية. من منا لا يحب فكرة بناء قواعد في إمبراطوريات، والارتباط مع أعضاء عشيرتك، وخوض معارك ضد معارك، وغير ذلك؟

حتى لو لم تكن من أكثر الأشخاص تنافسية في العالم، فمن المرجح أن تجذبك عناصر البناء. فكما سيخبرك لاعبو مثل هذه الألعاب، يمكن أن تسبب لك الإدمان.

سواء كان ذلك لإبقاء نفسك مسؤولاً أو لمجرد محاولة الحصول على بعض المعلومات، قد ترغب في معرفة عدد الساعات التي لعبتها في Clash of Clans.

يجب أن تكون هناك معلومات عن ذلك، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، إذا كانت لعبة Clash of Clansلا يتم تحميلهاأو أردت أن تعرف لماذا تم إزالة بعضعنصر أو ميزة تمت إزالتهافمن السهل جدًا العثور عليها.

لكن ماذا عن وقتك؟ لسوء الحظ، لا توجد حاليًا طريقة لمعرفة المدة التي لعبت فيها اللعبة في الأصل، ولكن هناك بعض الأماكن التي يمكنك من خلالها الحصول على بعض المعلومات المفيدة عن رحلتك.

الملف الشخصي للاعب

هذه الميزة موجودة في اللعبة نفسها وهي واحدة من أفضل الطرق لمعرفة بعض الإحصائيات المهمة. باختصار، ملف تعريف اللاعب الخاص بك هو المكان الذي تذهب إليه للاطلاع على ملخص المعلومات. ضع في اعتبارك أن هذه البيانات متاحة للعامة. بمعنى آخر، يمكنك الاطلاع على الملفات الشخصية للآخرين أيضاً.

بالطبع، ينصب التركيز اليوم على ملفك الشخصي. سترى علامة تبويب "ملفي الشخصي"، والتي تحتوي على ثلاث علامات تبويب فرعية هي عاصمة العشيرة، وقاعدة البنائين، والقرية الأصلية. في حين أن علامة التبويب "قريتي الرئيسية" ستحتوي دائمًا على معلومات، قد تجد أن التبويبين الآخرين مغلقين، مما يعني أنه لا يمكنك العثور على معلومات حول ذلك حتى الآن.

فيما يتعلق بالرؤى التي يمكنك العثور عليها في ملفك الشخصي، سترى مستوى خبرتك، واسمك وعلامتك، ورتبة العشيرة إذا كنت في عشيرة، والتسميات النشطة، وما إذا كنت قد قمت بتشغيل دعوات العشيرة أو إيقافها أم لا.

إذا تحققت من ملف تعريف لاعب آخر، فإن معظم ما ستراه هو نفسه، ولكن لا يمكنك تعديل التسميات لأسباب واضحة، ولن ترى أزرار دعوة العشيرة.

هناك المزيد من المعلومات الحصرية في علامة تبويب القرية الرئيسية والتي ستتضمن دوري الكؤوس الحالي الخاص بك، والأقماع الغذائية، ونجوم الحرب التي فزت بها في حروب العشيرة وأفضل ما لديك على الإطلاق، والقوات التي تلقيتها وتبرعت بها، وعدد الدفاعات والهجمات الأولى، ومستوى قاعة المدينة الحالي، ومستويات وحدات الجيش، والجلود على أبطالك، ومجموعة إضافية من المعلومات تحت قسم "بطولة دوري الأساطير" إذا كنت قد شاركت في دوري الأساطير في أي وقت.

في علامة تبويب قاعدة الباني، سترى في علامة تبويب قاعدة الباني أفضل ما لديك على الإطلاق، وعدد المعارك التي فزت بها في مقابل المعارك، ومستوى قاعة الباني، ومستويات القوات والأبطال، بالإضافة إلى معلومات "بطولة مقابل المعارك" حيثما ينطبق ذلك.

فيما يتعلق بعلامة تبويب عاصمة العشيرة، ستتمكن من رؤية مظهر منزلك، والذهب الذي ساهمت به، ومستويات قاعة العاصمة ومستويات القوات والتعويذة.

قواعد البيانات عبر الإنترنت

بالنسبة للألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت مثل Clash of Clans، هناك مكان آخر رائع للعثور على المعلومات عبر قواعد البيانات على الإنترنت. ستسمح لك هذه القواعد بإدخال اسم اللاعب، وبعد ذلك سترى أي معلومات تحتاجها.

Clash of Statsهو مكان رائع لذلك، مما يسمح لك برؤية التصنيفات والإنجازات وملخص اللاعب والمزيد. يمكنك الحصول على فكرة عن المدة التي قضاها اللاعب في اللعبة باستخدام علامة التبويب "التاريخ".

عند القيام بذلك، ستتمكن من رؤية قائمة بالعشائر التي شوهد فيها اللاعب مع جداول زمنية لإجمالي الوقت الذي قضاه اللاعب في أدوار مختلفة.

يمكنك نظريًا جمع كل هذه المعلومات للحصول على فكرة عن المدة التي قضاها اللاعب في اللعبة بشكل عام. هناك حتى مقياس لإجمالي الوقت الذي لم يكن فيه الشخص في أي عشيرة.

الخاتمة

كما ترى، حتى مع جميع الميزات المختلفة التي تقدمها Clash of Clans، فإن القدرة على معرفة المدة التي قضيتها في اللعبة ليست واحدة منها، بغض النظر عن الكم الهائل من المعلومات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها. ومع ذلك، هناك خيارات بديلة مثل استخدام قاعدة بيانات على الإنترنت للحصول على هذه الأنواع من التفاصيل.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.