Login / Join

هل "روكي" أحد أفضل لاعبي LoL على الإطلاق؟

لدى الجميع شخصياتهم المفضلة في LoL، ومن المحتمل أن يكون لديهم لاعبون مفضلون يحبون رؤيتهم يفوزون في المباريات. وُلد سونغ "الصاعد" إيوي-جين في مارس 1997 وهو لاعب الوسط الكوري الجنوبي في لعبة Victory Five.

في بعض الأحيان، يُرمز لاسمه بـ RoOkiE أو RooKiE أو RooKie، لكن جميعها نفس الرجل.

اكتشف هذه اللعبة لأول مرة في عام 2011 عندما كان عمره 14 عاماً وأصبح من المواهب الصاعدة في الساحة التنافسية في وقت مبكر جداً.

في عام 2013، انضم روكي إلى فريق KT Rolster Arrows، الفريق الشقيق لفريق KT Rolster. أبلى الفريق بلاءً حسناً خلال أول جولتين من الانشقاقات واحتل المركزينالخامسوالثامن في بطولة الأبطال الربيعية، واحتل المركز الأول في بطولة الأبطال الصيفية لعام 2014. أبهر روكي الجميع بأدائه مع الأبطال (سيندرا وأوريانا)، وهما خياراه المميزان الآن.

على الرغم من أن الفريق لم يتمكن من التأهل لبطل العالم بسبب أعمارهم، إلا أن روكي انتقل إلى فريق إنفيكتوس جامينغز لعام 2014. لعب مع هذا الفريق لأكثر من ست سنوات، ولكن كان عام 2015/2016 هادئًا بالنسبة للاعب الوسط والمنظمة.

ومع ذلك، في عام 2017، تعاقد إنفيكتوس مع نجوم صاعدين آخرين، مثل جاكي لوف وذا شي، مما أدى إلى تغيير الأمور على الفور بالنسبة للفريق. وانتهى بهم المطاف في المركز الثالث في الدوري المحلي صيف 2017 وكادوا يتأهلون إلى بطولة العالم. ومع ذلك، ومع التدريب الرائع، كان الأداء مؤشراً على التغيير.

احتل فريق إنفيكتوس المركز الرابع في بطولة الدوري المحلي لربيع 2018 وخسر بصعوبة أمام رويال نيفر أب. اعتبر معظم مشجعي LoL هذه أفضل مباراة في العام بشكل عام. لقد تأهلوا بالفعل إلى بطولة العالم 2018 وأثبتوا هيمنتهم.

2019 وما بعدها

استمر روكي مع Invictus Gaming في 2019، حيث بدأ الموسم بقوة واحتل المركز الثاني في موسم الربيع في الدوري المحلي. فوز فريقه على JD Gaming بنتيجة 3-0 قادهم للتأهل إلى بطولة منتصف الموسم، حيث فازوا في جميع المباريات باستثناء مباراة واحدة.

من هو فاكر جونيور؟

يشير الكثير من الناس إلى الصاعد باسم فاكر جونيور لأنه ظهر لأول مرة في نفس الوقت تقريبًا وحقق مسيرة رائعة. على الرغم من أن البعض يصفون فاكر بالأفضل، إلا أن روكي يأتي بالتأكيد في المرتبة الثانية بسبب مهارته وشغفه باللعبة.

في الواقع، روكي هو اللاعب الوحيد الآخر الذي وصل إلى 2,500 عملية قتل (اللاعب الآخر هو فاكر). كلا هذين الرقمين القياسيين كانا حديثين (خلال عام 2021).

أين هو الآن

انتهى الأمر برحيل روكي عن Invictus Gaming عندما انتهى الموسم في 2021. وعلى الرغم من أنه حاول حمل الفريق المتلاشي، إلا أنه كان يعلم أنها معركة خاسرة. وبما أنه أحد أفضل لاعبي دوري الأساطير على الإطلاق، فمن المؤكد أنه سيقف على قدميه في 2022.

يلعب لاعب الوسط الآن مع فريق Victory Five بعد أن قضى ست سنوات مع الفريق المنافس. وهو يأمل في تحقيق قفزة مع الفريق الجديد والمضي قدمًا خلال فترة التقسيم الربيعي.

خاتمة

هل روكي أحد أفضل لاعبي LoL على الإطلاق؟ الإجابة هي نعم مدوية. على الرغم من أن بعض الناس قد يشعرون أن فاكر قد احتل الصدارة، إلا أن المعجبين لا يزالون مخلصين لـ Rookie، حتى بعد أن ترك Invictus Gaming وانتقل إلى Victory Five. لم ينتهِ بعد، ومن المؤكد أنك سترى المزيد من الأشياء المذهلة من لاعب الوسط الشاب هذا في عام 2022.

Editorial Office
igitems