Login / Join

كيفية استرداد حساب Clash of Clans المفقود

إذا فقدت إمكانية الوصول إلى حساب Clash of Clans الخاص بك، فلا تيأس! هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة استعادته.

هل أنت جديد في Clash of Clans؟ فكّر في الحصول على تدريب من بعض اللاعبين الأكثر خبرة!

تحقق من ربط الحساب

إذا كنت قد ربطت حسابك في Clash of Clans بمنصة تواصل اجتماعي (مثل Google أو Facebook)، فقد تتمكن من استعادة حسابك عن طريق تسجيل الدخول من خلال تلك المنصة.
للقيام بذلك، افتح تطبيق Clash of Clans وانقر على زر "المزيد" في الزاوية اليمنى السفلية. من هناك، انقر على خيار "الحسابات المرتبطة" وحاول تسجيل الدخول من خلال المنصة المرتبطة.

اتصل بدعم Supercell

إذا لم تتمكن من استرداد حسابك من خلال ربط الحساب، يمكنك محاولة التواصل مع Supercell، مطور لعبة Clash of Clans، للحصول على المساعدة.
للقيام بذلك، اضغط على زر "المزيد" في التطبيق، ثم اضغط على خيار "المساعدة والدعم". من هناك، يمكنك تحديد خيار "اتصل بنا" لإرسال رسالة إلى فريق دعم عملاء Supercell.

قدم أكبر قدر ممكن من المعلومات: عند التواصل مع Supercell، تأكد من تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات عن حسابك.
يمكن أن يشمل ذلك اسم قريتك، ومستوى قريتك، وأسماء أي أعضاء عشيرة، وأي مشتريات داخل اللعبة قد تكون قمت بها.
كلما زادت المعلومات التي يمكنك تقديمها، كان من الأسهل على Supercell التحقق من أن الحساب يخصك.

كن صبورًا

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تستجيب Supercell لطلبك، لذا من المهم أن تتحلى بالصبر. في هذه الأثناء، يمكنك محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك كل بضعة أيام لمعرفة ما إذا كان قد تمت استعادة الوصول.

هل تريد معرفة المزيد عن CoC؟ اتبع دليلنا حول كيفية كسب المزيد من المال بسرعة!

من خلال اتباع هذه الخطوات، يجب أن تكون قادرًا على استعادة حساب Clash of Clans الخاص بك والعودة إلى لعب اللعبة. حظًا موفقًا!

Editorial Office
igitems
Similar Articles
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.