Login / Join

مواقع السيف الضوئي في Fortnite: أين تجدها وكيف تستخدمها

أصبحت لعبة Fortnite واحدة من أكثر الألعاب انتشاراً، وقد هزمت ألعاب المعارك الملكية الشهيرة الأخرى خلال السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، كيف أصبحت هذه اللعبة مشهورة جداً بعد كل هذا الوقت؟ حسناً، أحد مفاتيح نجاحها هو تقاطعاتها مع ألعاب أخرىمع امتيازات أخرى.

يراها الكثير من الناس على أنها ميمي، لكن Fortnite هي اللعبة الوحيدة التي يمكن لـ Goku فيها محاربة الجوكر. هذه التعاونات تجعل اللعبة تبقى حية وعصرية طوال الوقت.

Star Wars هي واحدة من أكبر الامتيازات في جميع أنحاء العالم، وقد أحب اللاعبون تقاطعها مع Fortnite. بصرف النظر عن إضافة مهمات حرب النجوم الخاصة إلى اللعبة، يمكنك فتح الجلود والقتال باستخدام سيف ضوئي حقيقي. عندما ظهر هذا الحدث، أظهر العديد من لاعبي Fortnite كيف حصلوا على السيف الضوئي علىTwitch.

ستتعرف هنا على موقع السيف الضوئي لحرب النجوم على Fortnite وكيفية استخدامه.

قائمة السيف الضوئي

أضاف فريق Fortnite العناصر والشخصيات الأكثر شهرة من حرب النجوم إلى اللعبة. وبالتالي، لديك ثلاثة من أكثر السيوف الضوئية المميزة من الملحمة في Fortnite. وهم:

  • السيف الضوئي الأحمر لدارث فيدر
  • سيف لوك سكاي ووكر الضوئي الأزرق
  • سيف لوك سكاي ووكر الضوئي الأخضر

يمكنك استخدامهم في اللعبة، ولكن عليك القيام بأشياء مختلفة للعثور عليهم. بغض النظر عن ذلك، فإن السيوف الضوئية الثلاثة لها نفس الإحصائيات وتقوم بنفس الأفعال، لذا لا توجد اختلافات بينهم باستثناء لونهم.

كيفية الحصول على السيف الضوئي في Fortnite

سيوف لوك سكاي ووكر الضوئية الزرقاء والخضراء

إذا كنت تريد السيوف الضوئية الخاصة بلوك سكاي ووكر، فسيكون عليك البحث عنها في الصناديق الإمبراطورية المختلفة عبر الخريطة. لن تحتوي جميعها على السيف الضوئي، لكنها فرصتك الأكبر للعثور عليها.

هذه هي مواقع الصناديق الإمبراطورية:

  • جنوب شرق جريم جابلز
  • غرب الأبراج المائلة
  • جنوب شرق غريسى جروف
  • شرق غريسى جروف

جميع الصناديق سوداء اللون وبها خطوط حمراء على قمتها. قد تظهر سيوف لوك سكاي ووكر الضوئية أيضًا كغنائم أرضية أو داخل الصناديق العادية، ولكن فرص ظهورها بهذه الطريقة أقل. هذه السيوف الضوئية هي عناصر أسطورية، لذا سيكون لها توهج أصفر عند ظهورها.

وغني عن القول، يمكنك أيضًا الحصول على السيوف الضوئية عن طريق نهب اللاعبين الذين يمتلكونها.

السيف الضوئي لدارث فيدر

لن تجد سيف دارث فيدر الضوئي في أي صندوق لأنك تحتاج إلى هزيمة دارث فيدر نفسه للحصول عليه. اذهب إلى المنطقة الجنوبية الشرقية من Greasy Grove لقتاله. تطير سفينته بالقرب من حافلة المعركة وتهبط في غابة Greasy Grove. سيكون هناك ضوء ساطع فوق موقع دارث فيدر عندما يكون متاحًا للقتال.

إن هزيمة دارث فيدر ليست بالمهمة السهلة، لذا تأكد من استعدادك قبل محاولة القضاء عليه. بمجرد أن تفعل ذلك، ستتمكن من نهبه واستخدام السيف الضوئي الخاص به.

كما يحدث مع عناصر لوك سكاي ووكر، يمكنك أيضًا أن تأخذ السيف الضوئي من غنائم اللاعبين الذين كان بحوزتهم عندما قتلتهم.

كيفية استخدام السيف الضوئي

استخدام السيف الضوئي ليس صعبًا على الإطلاق. فهي تعمل كأسلحة مشاجرة، ويمكنك استخدامها لصد الضربات. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك أن تتأذى من بعض الضربات عند صدها.

الشيء الوحيد الذي عليك فعله لصد الضربات باستخدام السيف الضوئي هو الضغط على L2/LT عند اللعب على PlayStation أو Xbox على التوالي وزر الفأرة الأيمن على الحاسوب الشخصي؛ وهو الزر الذي تستخدمه لتصويب الأسلحة في اللعبة.

إذا كنت تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة بمجرد حصولك على السيف الضوئي، راجع دليلنا حول كيفية الفوز بالمزيد في Fortnite!

الخاتمة

إنه لأمر ممتاز عندما تنشئ الألعاب حدثًا كاملًا لتحصل على عنصر فريد من نوعه لأنه يجعل الأمر أكثر تميزًا عندما تحصل عليه. هذا هو سبب رغبة الكثير من الناس في الحصول على هذه السيف الضوئي. نؤكد لك أن اللاعبين لن يكونوا مهتمين بها إذا كان بإمكانهم الحصول عليها تلقائيًا.

ومع ذلك، لست بحاجة إلى أن تكون لاعبًا محترفًا في Fortnite لتحصل على السيف الضوئي المذهل. هزيمة دارث فيدر ليس بالأمر السهل، ولكن لا يزال بإمكانك فعل ذلك إذا واجهته بالأسلحة المناسبة ولعبت بشكل جيد.

إذا كنت ترغب في قراءة منشورات أخرى متعلقة بالألعاب، يمكنك العثور على العديد منها على موقع igitems! يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام هذا الموقع لـاستئجار معزز Elo لألعاب مثل Valorant أو LoL أو TFT.

Editorial Office
igitems