Login / Join

Fortnite: كيفية الحصول على Renegade Raider مجانًا

تم إصدار Renegade Raider في عام 2017، وأصبح أول "مستحضر تجميلي قابل للشراء" في Fortnite. Renegade Raider هو زي Fortnite من مجموعة ستورم سكامنجر التي تم إصدارها في الفصل الأول من الموسم الأول من Fortnite. كان الحصول على هذه الهيئة النادرة لـ Fortnite أكثر تعقيدًا من مجرد شرائها. إنها واحدة من أندر الهيئات وأكثر الهيئات المرغوبة في Fortnite، وهي لعبة فيديو على الإنترنت. وهي متاحة فقط خلال الموسم الأول من Fortnite، مما يجعلها هيئة نادرة يمكن شراؤها من متجر الموسم بعد الوصول إلى المستوى العشرين (20). كان أيضًا أول "تكرار" لمتجر عناصر Fortnite. قد يبدو الأمر سهلًا جدًا، لكن لاعبي Fortnite الأصليين سيفهمون بوضوح مدى صعوبة الحصول على هذا الجلد النادر، Renegade Raider. يمكنك أيضًا الحصول على هذا المظهر النادر لفترة محدودة وتتوقع أنه لن يعود مرة أخرى أبدًا. وعلاوة على ذلك، خلال التصحيح 8.10، تم تحديث مظهر Renegade Raider بأسلوب جديد يثير اللاعبين ويجعلهم يرغبون في شرائه.

واحدة من أسهل الطرق للحصول على هذا المظهر النادر هي شراء حساب يمتلك بالفعل مظهر Renegade Raider. هناك حسابات تُباع مقابل 300 إلى 3000 دولار أمريكي. ومع ذلك، لا يزال هذا فعلًا محظورًا بناءً على شروط وخدمة (TOS) Fortnite.

علاوة على ذلك، وبسبب ندرتها وتكلفتها، يبحث العديد من اللاعبين عن بدائل للحصول على هذا المظهر أو الزي النادر من Fortnite، حتى لو كلفهم ذلك إمكانية حظرهم من اللعبة. إليك بعض الطرق للحصول عليه:

  • هناك خلل يتم تداوله بين العديد من اللاعبين ومستخدمي اليوتيوب. يُعتقد أن الإبلاغ عن الملاحظات على إعدادات لعبة Fortnite سيسمح لك بالحصول على هيئة نادرة مثل Renegade Raider. فيما يلي خطوات الإبلاغ عن الملاحظات في Fortnite:

1. اضغط على "ابدأ"

2. اذهب إلى "الإعدادات"

3. انقر على "الإبلاغ عن ملاحظات"

4. أبلغ عن خطأ يفيد بأنك اشتريت Renegade Raider وفقدته بعد حدوث خلل في اللعبة وتطلب استعادته.

يمكنك "استرجاع" هيئة Renegade Raider بعد أسبوع من إبلاغك.

  • خلل آخر يمكن أن يعمل على جميع المنصات مثل الكمبيوتر وPS4 وXbox وXbox وSwitch والجوال. فقط اتبع هذه الخطوات للحصول على هيئة Renegade Raider في Fortnite:

1. انقر على "الإعدادات"

2. غيّر خادمك إلى "أوروبا"

3. انقر على "تطبيق"

4. قم بإيقاف تشغيل جميع الإعادة ("تسجيل الإعادة"، "تسجيل لاعبي الفريق الكبير"، "تسجيل إعادات الوضع الإبداعي")

5. انقر على "تطبيق"

6. انتقل إلى "إعدادات الملف الشخصي"

7. قم بتشغيل "إمكانية تلقي الهدايا"

8. انقر على "تطبيق"

9. انتقل إلى "أرصدة Fortnite"

10. انقر على "عرض"

11. انتظر حتى يظهر شعار "Epic" بالكامل على الشاشة وانقر فورًا على "رجوع" للعودة إلى الصفحة الرئيسية.

12. افتح مربع الدردشة على الزر الأيسر من الشاشة.

13. اكتب الرمز "skin_devunlock=TRUE://renegade_raider" (لا تضغط على إرسال)

14. انقر على الجزء الخارجي من مربع الدردشة لتصغيره.

15. انقر على الأشرطة الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن من الجلد

16. انقر على "تحديد وضع اللعبة"

17. انقر على "باتل رويال"

18. ارجع إلى الصفحة الرئيسية وتحقق مما إذا كان خادمك لا يزال في أوروبا

19. أعد تشغيل لعبتك.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.