التسجيل
تسجيل الدخول

خمس ألعاب ترقبوها في 2022!

سوق ألعاب الكمبيوتر الشخصي على وشك أن يصبح أفضل بكثير، سواء الآن أو في المستقبل. لا يهم اهتماماتك في الألعاب، فهناك ما يتطلع إليه الجميع. مهما كانت المنصة التي تحبها، هناك عدد كبير من ألعاب الكمبيوتر الجديدة التي يمكنك إضافتها إلى قائمة أمنياتك، بغض النظر عن المنصة التي تختارها.

ابدأ البيع

سوق ألعاب الكمبيوتر الشخصي على وشك أن يصبح أفضل بكثير، سواء الآن أو في المستقبل. لا يهم اهتماماتك في الألعاب، فهناك ما يتطلع إليه الجميع.

فمهما كانت المنصة التي تحبها، هناك عدد كبير من ألعاب الكمبيوتر الجديدة التي يمكنك إضافتها إلى قائمة أمنياتك، بغض النظر عن المنصة التي تختارها. تتضمن مجموعة كبيرة من الألعاب الجديدة، بما في ذلك ألعاب تقمص الأدوار التي تدعم تقنية التتبع بالأشعة وألعاب التصويب والألعاب التعاونية الرائعة.

إليك مجموعة مختارة من الألعاب التي شاهدناها وننتظرها بفارغ الصبر. ولا شك لدينا في أنك ستكون كذلك.

Dying Light 2

ستعيد لعبة Dying Light 2 اللاعبين إلى عالم تسكنه جحافل من الموتى الأحياء. تدور أحداث اللعبة بعد خمسة عشر عامًا من نهاية العالم، حيث تم القضاء على معظم البشرية. وغالباً ما يمكن العثور على الفصائل المتصارعة في الملاذات الآمنة القليلة المتبقية. يجد بطلنا نفسه في وسط صراع على السلطة. سيتمكن اللاعبون من التفاعل مع هذه الفصائل بأي طريقة يرونها مناسبة خارج نطاق الاستكشاف ومقاتلة الزومبي. يمكن التعامل مع المهام بمرونة أكبر من اللعبة السابقة. جعل العلاقة بين الباركور والقتال أكثر سلاسة كان محورًا رئيسيًا في تطوير هذا التكملة.

ديثفال

أصدرت Arkane Studios للتو لعبة Deathloop وتعمل الآن على Redfall، وهي لعبة المتابعة. بلدة Redfall، ماساتشوستس، هي المكان الذي تدور فيه لعبة المغامرة والحركة هذه. في وقت كتابة هذه السطور، لا تزال فرضية القصة غامضة بعض الشيء. لكن على الأقل جوهر القصة واضح. على الأقل مما يمكننا قوله حتى الآن، حولت بعض التجارب المدينة إلى أرض قاحلة لمصاصي الدماء. وبينما تقاتل ضد المخلوقات الشريرة الجائعة، سيختار اللاعبون من بين مجموعة من الشخصيات للسيطرة عليها. تبدو اللعبة الآن وكأنها تطور جديد في سلسلة Left 4 Dead و Back 4 Blood.

Tom Clancy's Rainbow Six: الاستخراج

سيشهد هذا العام إصدار لعبة توم كلانسي رينبو سيكس الجديدة. Rainbow Six: Extraction كانت في البداية بعنوان Tom Clancy's Rainbow Six's Rainbow Six: Quarantine. إذًا، هذه لعبة تصويب تكتيكية أخرى للفرق على غرار Rainbow Six Siege، إذا كان ذلك منطقيًا. احصل على حساب Rainbow Six الخاص بك على igitems لتجربة لعب متميزة! ومع ذلك، فهي لعبة PVE يتحد فيها اللاعبون معًا لمحاولة إيقاف غزو طفيلي من خارج كوكب الأرض. إذا أصيب أحد اللاعبين بهذا الطفيلي، فسيكون مصيره الهلاك فعليًا إذا لم يتلق العلاج في غضون فترة زمنية معينة. لحسن الحظ، سنتمكن من لعب لعبة التصويب التكتيكية هذه في أوائل عام 2022 بعد أن فلتت من بين أيدينا في عام 2021.

القدر 2: الملكة الساحرة

عالم عرش سافاثون هو مكان جديد تم تقديمه في توسعة Witch Queen لـ Destiny 2. مع استمرار بناء التوسعة، ستتمكن من المشاركة في غارة جديدة تسمى "نذر التابع" وزنزانتين محصنتين إضافيتين. الجديد في اللعبة هو مستوى الصعوبة "الأسطوري" وهو مستوى الصعوبة "الأسطوري" الذي يمثل تحديًا ولكنه مجزٍ لمن يكمله. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن حملة توسعة Forsaken بأكملها وموقع وأنشطة Tangled Shore تم نقلها إلى قبو محتوى Destiny كجزء من هذا الإصدار.

كروس فاير X

إذا كنت في آسيا، ستتمكن قريبًا من لعب Crossfire على Xbox One و Xbox Series X/S. ستحافظ لعبة Crossfire X، وهو الاسم الجديد للعبة، على طريقة اللعب نفسها في الغالب، حيث ينقسم اللاعبون إلى مجموعتين يتواجهون في عدة أنواع من الألعاب. ومع ذلك، ستكون هناك ترقية بصرية كبيرة وحملة قصصية ليختبرها اللاعبون. تتعاون شركتا Smilegate وريميدي إنترتينمنت معًا لإصدار حملة، لكننا لا نعرف ما هي الحبكة التي ستستند إليها. كان من المقرر إصدار اللعبة في الأصل في عام 2020، لكن تفشي فيروس كورونا أدى إلى تأجيل موعد إصدارها، كما حدث للعديد من الألعاب الأخرى. من المقرر حاليًا إصدار اللعبة في أوائل عام 2022.