Login / Join

كل ما نعرفه عن Overwatch 2

أوفرواتش 2 هنا! اللعبة الآن في مرحلة الإصدار التجريبي. يمكنك زيارة موقعهم وتسجيل حساب. على الرغم من أنها في المرحلة التجريبية، إلا أن استيعاب اللعبة في مرحلة مبكرة يمكن أن يمنحك بعض المزايا.

تاريخ إصدار Overwatch 2

في مؤتمر BlizzCon 2019، أعلنت Blizzard أن Overwatch 2 لا تزال في مراحلها الأولية من التطوير وليس لديها أي فكرة عن موعد إصدارها.

عندما بدأنا التخطيط لعام 2022، كانت Blizzard تضعنا في مرمى نيرانها. أصدرت Blizzard بيانًا في مكالمة النتائج الفصلية لشهر نوفمبر 2021 أعلنت فيه تأجيل Overwatch 2 و Diablo 4.

قد تأتي خرائط وأنماط وأبطال جدد في وقت أقرب مما توقعنا، وذلك بفضل قرار Blizzard "بفصل" عنصر حماية الأصناف النباتية في اللعبة عن حماية الأصناف النباتية. من الآمن أن نفترض أن هذه اللعبة ستصدر في الربع الأول والثالث من عام 2022.

اشترك وكن أحد مختبري الإصدار التجريبي

سيبدأ أول إصدار تجريبي مغلق للعبة Overwatch 2 في أواخر أبريل. يمكنك التسجيل على موقعهم الإلكتروني. ستشمل النسخة التجريبية التي شوهدت سابقًا في المقاطع الدعائية للعرض فقط، عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة تمامًا مثل البطل الجديد Sojourn، ودفع نمط لعب جديد، وأربع خرائط جديدة، وإعادة صياغة الأبطال.

هذا الإصدار التجريبي والاختبارات المستقبلية ضرورية لاكتشاف عيوب التوازن وتصحيحها. لقد رصدنا بعض القيم المتطرفة التي سنعالجها من خلال تصحيح التوازن المخطط له بالفعل في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ولكن بشكل عام، يستمر معظم الأبطال في الانخفاض في نطاق معقول للعب ومعدلات الفوز حول مستويات مهارة عديدة. مع وضع ذلك في الاعتبار، سنراقب طريقة اللعب ونتوقع إجراء المزيد من التعديلات على توازن البطل خلال هذا الإصدار التجريبي.

يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى اللعبة عن طريق شراء حساب OW. سيمنحك هذا أيضًا بداية سريعة للعبة مع هيئات مفتوحة بالفعل ورتبة أعلى من اختيارك.

سيتم الفصل بين وضعي PvE وPvP في Overwatch 2 في اللعبة

كان من المفترض دائمًا أن تكون خرائط وأوضاع وأبطال Overwatch 2 الجديدة تحديثات مجانية للعبة الأولى. ومع ذلك، قررت Blizzard أن تفصل لعبة PvP في لعبة Overwatch 2 عن PvE وتصدرها على فترات مختلفة. لكي تقدم Blizzard محتوى جديدًا، فإنها تقوم بهذا التحول، ويبدأ الإصدار التجريبي المغلق للعبة Overwatch 2 في أبريل.

من المتوقع أن تصدر Overwatch 2 بحلول عام 2022. ستحظى عناصر حماية الأصناف النباتية الجديدة بمزيد من الوقت لتستقر لأنه يبدو أن لعبة حماية الأصناف النباتية تستغرق وقتًا أطول مما هو مقرر.

إذا كنت تعاني في حماية الأصناف النباتية يمكنك دائمًا البحث عن خدمة تدريب لتحسين طريقة لعبك.

ما هي Overwatch 2

إنها تكملة للعبة Overwatch، ولكن ليس بالمعنى الذي نفكر به عمومًا في الأجزاء التالية. يبدو أن Overwatch 2 يبدو أنه توسع يركز على PvE أكثر من كونه تكملة كاملة. يبدو أن الأحداث الموسمية في Overwatch Archive هي مصدر إلهام هذه المهمات. من المتوقع ظهور المزيد من المحادثات والمشاهد في مهام القصة الجديدة.

تنقسم PVE إلى مهام القصة ومهام الأبطال

ستكون PvE هي محور طريقة لعب Overwatch 2. هذه المرة، يمكن للاعبي Overwatch توحيد قواهم مع شخصياتهم المفضلة من الألعاب السابقة لمواجهة جيش آلي يُعرف باسم Null Sector في مهام القصة التعاونية.

وفقًا لـ Blizzard، سيوحد لاعبو Battle.net "قواهم للدفاع عن الأرض من قوات أومنيك في Null Sector، وفهم الأسباب الكامنة وراء هجمات الجيوش الآلية، ومواجهة التهديدات الجديدة المتزايدة حول العالم."

هل أنت مهتم بألعاب FPS؟ قد تكون مهتمًا بمقالنا عن أفضل الأسلحة التي يمكنك اختيارها في لعبة Valorant!

لكن الأسلحة ليست مهمة فقط في لعبة Valorant، فالعديد من لاعبي Overwatch تحولوا إلى Apex Legends، مع تراجع شعبية OW، حيث من المهم أيضًا معرفة الأدوات المثلى للقضاء على خصمك.

Editorial Office
igitems