Login / Join

أفضل لعبة قتالية لعام 2022

على الرغم من جائحة كوفيد-19 التي تقود البطولات وجهاً لوجه فإن الألعاب عبر الإنترنت في ازدياد مستمر كما أن شعبية هذا النوع من ألعاب القتال وإمكانية الوصول إليها في ازدياد مستمر. إن لعبة القتال اللائقة هي واحدة من الأشياء القليلة في الألعاب التي توفر تجربة عالية الكثافة وجهاً لوجه، واليوم هناك خيارات أكثر من أي وقت مضى لأفضل ألعاب القتال.

ومع ذلك، على الرغم من أن سوق ألعاب القتال واسع ويستمر في النمو، إلا أن هذا النوع من الألعاب يمتلك قاعدة لاعبين صغيرة نسبياً مقارنة بالألعاب التنافسية الأخرى. ومع ذلك، فإن بعض الألعاب عملاقة في حد ذاتها، وإتقانها جزء من المتعة.

إذن، ما هي الألعاب القتالية الأفضل في عام 2022؟ إن عشاق ألعاب القتال مدللون للاختيار من بين كل شيء، بدءًا من الألعاب الكلاسيكية مثل Street Fighter V إلى الخيارات المستقلة مثل Skullgirls. لذا ابدأ التدرب على حركاتك بما أن هذه هي أفضل ألعاب القتال.

Street Fighter V: إصدار البطل

لعبة Street Fighter V: يجمع إصدار Champion Edition، مثل Mortal Kombat 11، الكثير من محتوى الألعاب المذهل في حزمة واحدة.

لطالما كانت لعبة Street Fighter لعبة مشهورة في مجتمع الألعاب منذ ظهورها الأول في الأركيد، و Street Fighter V ليست استثناءً. من المحتمل أنك لعبت بعض ألعاب قتال الشوارع في طفولتك، مثل لعبة Street Fighter V: إصدار البطل. المفهوم هو نفسه تماماً، لذا فإن لعبها لن يكون مشكلة.

يعتبر أصل هذه اللعبة لعبة قديمة الآن. كل من يلعب ألعاب القتال يعرف تماماً مدى قوة هذه اللعبة. الاستمتاع بواحدة من أفضل ذكريات طفولتك في متناول اليد. لماذا لا تجربها وتتعلم أن تكون محترفاً.

سوبر سماش بروس ألتيميت

تُعتبر لعبة Super Smash Bros Ultimate واحدة من أكثر الألعاب طموحاً وأسطورية في نوع ألعاب القتال. فمع وجود قائمة ضخمة من الشخصيات في اللعبة، سيندهش أي لاعب ويمكنه قضاء وقت ممتع في اللعب. تلقت Ultimate إشادة عالمية من النقاد واللاعبين على حد سواء. وقد حظيت اللعبة بعدد هائل من المحتوى الذي تم بثه عبر الإنترنت على منصات الترفيه مثل Twitch وDiskord وYouTube، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب القتال الشهيرة لهذا العام.

تيكن 7

تُعد هذه اللعبة بمثابة الخاتمة الملحمية لعشيرة ميشيما وتكشف أسباب معركتهم التي لا تنتهي باعتبارها الجزء الرئيسي السابع من سلسلة Tekken. يتفق كل من النقاد واللاعبين على أن اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب في السلسلة، حيث تم بث ما يقرب من مليوني محتوى Tekken 7 على YouTube وtwitch بسبب معارك اللعب الرائعة متعددة اللاعبين. تستحق Tekken أن تكون على قائمة الألعاب المذهلة حقاً منذ ظهورها الأول في الأركيد وحتى هذه اللعبة.

مورتال كومبات 11 (MK11)

تمثل لعبة Mortal Kombat 11، وهي أحدث دخول في واحدة من أكثر السلاسل شعبية في التاريخ، التطور التالي للسلسلة. فمع محرك رسومات جديد وقائمة من المقاتلين الجدد والعائدين، فازت اللعبة بالعديد من الجوائز والترشيحات وحصدت أكثر من مليون متابع على Twitch. لا شك أن امتياز MK قد جعل من لعبة قتال قوية أخرى ملكاً حقيقياً لجميع ألعاب القتال.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.
Madden NFL 24
ظهور المحاكاة الرياضية الواقعية في ألقاب EA
مع وجود امتيازات مثل FIFA وMadden NFL وNHL تحت رايتها، أعادت EA Sports تعريف معنى التفاعل مع الرياضة رقميًا.