Login / Join

أساطير أبيكس ليجيندز السبعة سلاح فتاك للموسم 12

تمتلك Apex Legends أكثر من عشرة أسلحة فتاكة، ولكن ما هي أفضلها؟ إليك قائمة أفضل أسلحة أبيكس ليجيندز لمساعدتك في معرفة الأسلحة التي ستستخدمها في الموسم 12.

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ

ابدأ رحلتك سريعًا في Apex بحساب جديد تمامًا!

هل تبحث عن خدمات تعزيز Apex Legends المتميزة؟

هل ترغب في أن تصبح المفترس المطلق؟ تعلم من أفضل اللاعبين وكن أفضل لاعب!

كرابر

إن الكرابر هو بلا شك أفضل درع أسطوري في أبيكس ليجيندز بلا شك والذي سيتم تدميره بضربات الجسد، وستؤدي ضربات الرأس إلى إفقاد العدو وعيه على الفور. إنه سلاح قوي لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال قطرات الإمدادات، والتي سيُشار إليها على الخريطة بأيقونة فريدة (تموج مثل الماء). لدى كرابي ذخيرة خاصة. هذا يعني أيضًا أنك لن تتمكن من تجديد ذخيرته، مما يترك لك ثماني طلقات فقط.

M600 سبيتفاير

سلاح Spitfire هو سلاح خاص لا يتوفر إلا في حزمة العناية، لذا فهو يستحق أن يحتل المرتبة الثانية في قائمة فئات الأسلحة القوية. يحتوي سبيتفاير على مخزن ذخيرة كبير، ومعدل إطلاق نار ثابت، وارتداد يمكن التحكم فيه، وضرر كبير. هذا المدفع الرشاش مفيد للمستخدمين الذين ليسوا الأفضل: إذا لم تصب الطلقات (ADS)، فلا تحصل على هذا المدفع الرشاش الخفيف، وابدأ بإطلاق النار في طريقك إلى النصر.

فولت

انفجر هذا المدفع الرشاش الصغير القوي في ميتا البندقية ولم تظهر أي علامات على إضعافه مرة أخرى. لطالما كان هذا الرشاش الصغير المفضل لدى العديد من اللاعبين في هذه اللعبة. في الموسم 12، تلقى Volt تعزيزًا كبيرًا في الضرر وحجم مخزن أكبر.

وينجمان

من ناحية أخرى، لا يمكن التقليل من شأن Wingman، فقد حاول تخفيض عدد الطلقات وتثبيت مخزن الذخيرة الثقيل أن يقلل من شعبيته، لكنه يظل الاختيار المفضل. تتسبب الطلقات الرأسية في الموت الفوري أو ما يقرب من 100% من الضرر.

يعد هذا المسدس الثقيل أحد أكثر الأسلحة فتكًا في اللعبة حيث يمكنه إصابة العدو بطلقة واحدة إذا أصيب في الرأس. سهل الاستخدام لأنه يتمتع بدقة جيدة. سلاح مثالي لالتقاط العدو في المدى القصير إلى المتوسط.

كشاف G7

تم تحويل G7 Scout من بندقية قنص إلى بندقية هجومية، مما زاد من فائدتها بشكل كبير. وباعتبارها "بندقية استكشافية"، فإن أداءها "ب" في المسافات المتوسطة، حيث يمكنك الاستفادة من ضررها ومعدل إطلاقها السريع. يلزم تعديل الذخيرة، ولكن يمكن أن تؤدي الضغطة المزدوجة على الزناد إلى مضاعفة الضرر.

ضربة ثلاثية

على الرغم من انخفاض الأضرار الطفيفة في الموسم 12 الماضي، إلا أن بندقية Triple Take تظل واحدة من أفضل القناصات التي يمكنك استخدامها في اللعبة. على الرغم من أنها بندقية قنص، إلا أنه من الأفضل استخدامها على مسافة متوسطة لأن مقذوف الذخيرة لا يمكن أن ينتشر إلى هذا الحد. والآن بعد أن أصبحت بندقية الطاقة المتفجرة فائقة القوة هذه في ساحة المعركة، يمكننا أن نعلن بفخر أنها سلاح من الدرجة الأولى وقناص قابل للاستخدام لجميع أنواع اللاعبين.

حارس السلام

تمت إزالة هذه البندقية القوية من حزم الرعاية الخاصة في الموسم الماضي وأصبحت منذ ذلك الحين غنيمة أرضية. والأفضل من ذلك أن "PK" لا تزال تبدو جيدة كما كانت في السابق. بل إنها أفضل الآن لأنها تأتي بمعيار مع خنق دقيق وقفزة "الطاعم الحركي" الجديدة في "Sea" على 12. بعد التخفيضات الهائلة التي حدثت في الموسم 8 للماستيفز، يعود حامي السلام أخيرًا إلى قائمة تصنيف الأسلحة الفوقية.

Editorial Office
igitems