Login / Join

حول Fortnite

في عام 2017 أصدرت Epic Games لعبة أخرى شهيرة لعبة فيديو على الإنترنت تم إطلاقها باسم Fortnite. لعبة Fortnite واحدة من أكثر الحقوق الرياضية لعباً بعد إصدارها في عام 2017. بلغ متوسط عدد اللاعبين المسجلين 125 مليون لاعب في كم شهر فقط بعد تاريخ الإصدار في 27 يوليو 2017. كانت Fortnite متاحة على منصات مختلفة, في iOS وAndroid وWindows وMacOS وSwitch وPlayStation 4 وXbox.

لدى Fortnite ثلاثة إصدارات مختلفة من من وضع اللعبة، Fortnite: أنقذ العالم، و Fortnite: باتل رويال، وأخيرًا Fortnite: إبداعي. هذه الأنماط الثلاثة المختلفة للعبة لها نموذج محدد من الوصف. في Fortnite: أنقذوا العالم، إنه وضع جماعي يكون فيه أربعة لاعبين كحد أقصى. إنها لعبة إطلاق نار للبقاء على قيد الحياة؛ الهدف الرئيسي من هذا هو حماية الأشياء من الأعداء والوحوش والزومبي. يمتلك اللاعبون يمتلك اللاعبون قدرات محددة يمكنهم تحسينها مع مرور الوقت. كلما كلما زادت خبرة لاعب شخصية معينة في ساحة المعركة، كلما زادت زادت القدرات التي يمكنهم فتحها.

وضع لعب آخر هو وضع Fortnite: معركة رويال، في هذا الوضع، الحد الأقصى لعدد اللاعبين في هذا الوضع هو 100 لاعب، وهذا مختلف تمامًا مختلف تمامًا عن وضع Fortnite: أنقذ العالم، لأنها لعبة فردية وليست لعبة لعبة جماعية. هذا النمط هو لعبة آخر رجل صامد. من ينجو في ساحة المعركة، دون أن يتعرض للأذى والقتل على يد لاعبين آخرين، سيكون البطل. لا يمكنك الاعتماد على اللاعبين الآخرين، ويمكنك الاعتماد والثقة بنفسك فقط. يجب أن تبذل قصارى جهدك للنجاة من المعركة. المفتاح الرئيسي للنجاة وضع اللعب هذا هو أن يكون لديك العديد من القدرات والمهارات التي يمكنك استخدامها لحمايتك لك. يمكنك أيضًا بناء ساحة آمنة خاصة بك بينما تهدف إلى الوصول إلى المنطقة الآمنة الرئيسية للخريطة في ساحة المعركة. وضع اللعب الأخير هو Fortnite: إبداعي. في هذا الوضع، يمكن للاعبين أيضًا بناء ساحات المعارك الخاصة بهم. من بين جميع أوضاع اللعب في Fortnite، هذا هو الوضع الذي منح اللاعبين الحرية في ساحات القتال.

لا تزال هذه اللعبة على الإنترنت في الوقت الحاضر ولكن بسبب الألعاب الرياضية الجديدة والحديثة التي ظهرت في العصر الجديد، فإنها تفقد تفقد شعبيتها. في الرياضة، يجب أن تعرف دائماً متى تحد من نفسك, لأن الرياضة صُنعت للتسلية يجب أن يحد اللاعبون أنفسهم من ممارسة الألعاب عبر الإنترنت لتجنب الإدمان.

Editorial Office
igitems