Login / Join

تاريخ CS:GO

Hidden Path Entertainment هي لعبة فيديو مطور كاونتر سترايك: تم تطوير لعبة الهجوم العالمي بواسطة Hidden Path Entertainment. وضع هذه اللعبة هو لعبة متعددة اللاعبين. هذه اللعبة هي لعبة من منظور الشخص الأول من منظور الشخص الأول. تتكون هذه اللعبة من فريقين. هذه اللعبة (Counter Strike: الهجوم العالمي) هي لعبة سهلة. تحتاج فقط إلى شراء مثل هذه الأسلحة و الأسلحة التي تحتاجها عند مهاجمة عدوك. يجب عليك زرع العديد من القنابل في المناطق أو الأماكن المختلفة في لعبة Counter Strike: الهجوم العالمي.

هذه اللعبة تشبه لعبة PUBG. في هذه اللعبة يجب عليك حماية جميع الرهائن، ويجب عليك حماية نفسك من عدوك. تحتاج إلى استهداف عدوك لتتمكن من الذهاب إلى أي مكان. هذه اللعبة (Counter سترايك: Global Offensive) مثبتة فقط على جهاز الكمبيوتر، لذا فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر شبكة كمبيوتر لتتمكن من اللعب بقدر ما تريد. سيكون الفريقان مصنفين كإرهابيين ومضاد للإرهابيين بحيث يجب أن يقتل اثنان من الخصوم أنفسهم حتى ينجو لاعب واحد. هناك العديد من الفئات عندما شراء مسدس أو سلاح.

حتى في هذه اللعبة، سترى أنواعًا مختلفة من أنواع مختلفة من الأسلحة مثل المسدسات والبنادق والقنابل اليدوية وغيرها. عندما تنظر إلى توجد خريطة في أعلى الشاشة ستساعدك هذه الخريطة في العثور على عدوك أو حلفائك للعثور على عدوك وحلفائك وخصمك. ستحدد تلك الخريطة المكان الذي وأينما كنت. هناك منطقة خطر خاصة عندما يقوم شخص ما يضربك. هناك دماء ستظهر على شاشتك عندما يضربك شخص ما إذا كانت هذه هي الحالة، فأنت بحاجة إلى العثور على المنطقة الآمنة لكي تكون آمنًا ولكي تنجو. إذا قمت بضرب عدوك فهناك مبلغ مقابل من من المال الذي ستحصل عليه سيساعدك هذا المال أو النقاط على شراء مختلف المسدسات والبنادق المختلفة. ستساعدك تلك النقاط أيضًا على شراء أسلحة مختلفة بالإضافة إلى أنواع مختلفة من القنابل.

عندما تلعب هذه اللعبة (Counter Strike: Global الهجومية)، تحتاج إلى قراءة جميع التعليمات التي ستساعدك على جعل هذه اللعبة سهلة. مع مرور الوقت، تتحسن هذه اللعبة وتتطور إلى ميزات وإصدارات مختلفة.

عروض CS:GO الحصرية الآن على IGitems!

Editorial Office
igitems
Similar Articles
EA FC 24
كشف النقاب عن جبابرة EA FC24: نظرة متعمقة في أداء اللاعبين
في عالم EA FC24 الرقمي، تسلط إحصائيات اللاعبين الضوء على البراعة الافتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم الرقمي، بدءًا من عمالقة تسجيل الأهداف مثل إرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو إلى لاعبي خط الدفاع مثل فيرجيل فان ديك.
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.