Login / Join

أفضل استراتيجيات وتكتيكات مادن مادن

يتوفر مادن جديد كل عام. سيُحسم أخيرًا الجدل حول من هو أفضل ظهير رباعي في دوري كرة القدم الأمريكية مع وجود توم برادي وباتريك ماهوميز على الغلاف الأمامي. كل إصدار جديد من Madden يشد بعض البراغي، ويعدل واجهة المستخدم، ويضيف ميزات جديدة قد لا يعتاد عليها اللاعبون العائدون.

إليك بعض تكتيكات واستراتيجيات مادن 22 لمساعدتك على تحسين أدائك.

قم بتخزين عملات Mad den لبناء قائمة أحلامك بسرعة!

  1. التعرّف على التغطيات وفهمها

تتطلب القيادة في الملعب وتسجيل الأهداف في لعبة التمرير فهم التغطيات. الاعتراض المكلف هو كابوس كل لاعب في لعبة Madden، خاصةً بعد أن أصبحت الأرباع قصيرة جدًا، وأصبح من الصعب جدًا التعافي من الالتقاطات والتخبطات.

  1. راجع قراءاتك

اللون الأحمر على لوحة اللعب يحدد مستقبل "الطريق الساخن" في أي لعبة معينة. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها كذلك. تجنب فرض الرميات على المتلقي الشهير، خاصةً إذا كان يتحرك في منطقة مغطاة أو محاطًا بالمدافعين. اختر مسارًا آخر في اللعبة التي تعجبك بدلاً من ذلك، ثم تحقق لمعرفة ما إذا كان مفتوحًا.

بشكل عام، إن اتحاد كرة القدم الأمريكية اليوم يتمحور حول الظهير الرباعي الراكض. إذا لم تنجح أول قراءتين تقوم بهما، أو إذا وجدت فرصة للركض مع الظهير الرباعي، فاغتنمها. احرص على الانزلاق أو الركض خارج الحدود لتجنب الأذى أو التعثر المكلف. سترمي بين الفينة والأخرى رمية اعتراض وتخطئ في رميتين. تجنب محاولة استرداد كل شيء في لعبة واحدة، خاصة مع ميكانيكي الزخم في لعبة Madden 22. لا تنسى أن تتنفس وتسترخي بين المسرحيات الفظيعة.

  1. كيف ومتى تهاجم

سيقوم الخصم الذكي بتدميرك في لعبة التمرير السريع وفي النهاية سيحرقك في العمق لتسجيل هدف إذا طورت عادة سيئة وهي الهجوم الخاطف أكثر من اللازم. سيصبح دفاعك قويًا تمامًا مثل هجومك إذا عرفت متى تقوم بالهجمات الخاطفة وكيف تعمل الهجمات الخاطفة المختلفة.

لاعبو الهجوم في الملعب هم أهم شيء يجب مراقبته. يمكنك التنبؤ بنوع اللعب الذي ستلعبه بناءً على عدد لاعبي RBs و TEs و WRs المتوقع أن يخرجوا في اللعب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تفترض أن الهجوم سيركض بالكرة مع كل هذه القوة الإضافية في حال اصطفوا مع اثنين أو ثلاثة من الأطراف الضيقة. سيكون الهجوم الخاطف مفيداً في هذا الوقت.

  1. وضع الامتياز في لعبة مادن 22

في مادن 22، شهد وضع الامتياز تحديثًا كبيرًا في وضع الامتياز. بصفتك لاعباً أو مدرباً أو مالكاً، يمكنك التحكم في فريقك المفضل في دوري كرة القدم الأمريكية واللعب خلال كل موسم وأنت تتطور وتغير وتحسن. هذا العام، هناك ثلاث طرق للعب وضع الامتياز: لاعب ومدرب ومالك.

  1. التعرّف على العوامل السحرية

يمتلك أفضل اللاعبين في الدوري عوامل إكس-فاكتورز التي يمكن أن تؤدي إلى لعبات محورية. تُبرز موهبة توم برادي في القراءات الاحترافية X-Factor موهبة توم برادي في تسليط الضوء على أول هدف مفتوح وتجاهل الضغط. قم بزيادة العامل X-عامل X الخاص بـTB12 من خلال إكمال التمريرات التي تبلغ خمس ياردات أو أكثر. ومع ذلك، فإن تلقي التمريرات الخاطئة سيقلل من مكاسب العامل X. يتمتع كل نجم من نجوم العامل X بمهارات وطرق مختلفة لاستخدامها.

الخاتمة

على الرغم من أن نصائح مادن 22 لن تجعل فريق جاكسونفيل جاغوار بطلًا حقيقيًا في السوبر بول، إلا أنها على الأقل ستمنعك من التحول إلى نسخة افتراضية من أوربان ماير.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.
Madden NFL 24
ظهور المحاكاة الرياضية الواقعية في ألقاب EA
مع وجود امتيازات مثل FIFA وMadden NFL وNHL تحت رايتها، أعادت EA Sports تعريف معنى التفاعل مع الرياضة رقميًا.