Login / Join

أفضل سلاح في لعبة Valorant 2022

Valorant هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي. ومرة أخرى، صنعت Riot Games لعبة رائعة، وهذه المرة في نوع التصويب. تمتلك Valorant اليوم بالفعل مجتمعاً رياضياً إلكترونياً كبيراً. ألعاب FPS هي واحدة من أفضل أنواع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وهي تحظى بشعبية كبيرة. يعتمد النجاح في ألعاب FPS على العديد من العوامل، أحدها المعرفة. كل التفاصيل الصغيرة يمكن أن تربحك أو تخسرك في اللعبة، من الخرائط إلى الأسلحة.

أعلم أنك تريد تحسين لعبتك، لذا سنعرض لك أفضل الأسلحة التي يمكنك استخدامها في اللعبة. تعتمد أفضل اختياراتنا على شعبية المستخدم وتصنيفات نسب الفوز. لذا دون مزيد من اللغط، هيا بنا!

يمكنك الحصول على ترتيب أعلى لحسابك باستخدام خدمات تعزيز Valorant، والتي تساعدك على تحقيق مرتبة عالية في غضون أيام.

سيمنحكشراء حساب أيضًا بداية سريعة لمسيرتك المهنية، حيث يساعدك على الدخول في مباريات مصنفة على الفور.

إذا كنت جديدًا في اللعبة، فإن الحصول على بعض الجلسات من لاعبي Valorant ذوي الخبرة قد يكون مفيدًا جدًا أيضًا.

#المشغل رقم 1

لطالما كان العميل دائمًا في المستوى الأعلى. تُعد بندقية القنص هذه مثالية للإمساك بالزوايا الرئيسية لأنها تستطيع القضاء حتى على الأعداء المدرعة بطلقة واحدة في الجسم. تحتوي هذه البندقية على قوة كبيرة بحيث يمكنها إصابة العدو بطلقة واحدة على مسافات طويلة.

#2- الشبح

وفقًا للعديد من اللاعبين، فإن سلاح الشبح هو أفضل سلاح. يمتلك سلاح الشبح ارتدادًا يمكن التحكم فيه مقارنة بالأسلحة الأخرى في اللعبة، مما يجعله سلاحًا مناسبًا للمبتدئين. يمتلك الشبح أيضًا معدل إطلاق نار أسرع من معظم الأسلحة، مما يسمح لك بالتحكم في الارتداد أثناء إطلاق النار على أعدائك.

يعد كاتم الصوت، الذي يخفي اتجاه إطلاق النار عن أعدائك، أحد أهم مزايا السلاح. نوصي بإطلاق النار في وضع الرشقات النارية بدلاً من الوضع الأوتوماتيكي بالكامل إذا كنت تستخدم سلاح فانتوم لأنه يمكن أن يستهلك ذخيرتك بسرعة كبيرة.

#المخرب رقم 3

إذا لم تكن من محبي القنص أو لم تكن مرتاحًا لاستخدام مسدس الرشاش ذو الارتداد العالي، فيمكنك التفكير في بندقية Vandal. بندقية هجومية شديدة الضرب جيدة للقتال متوسط إلى بعيد المدى. معدل إطلاق النار أبطأ، وسعة مخزن الذخيرة أقل من سعة مخزن بندقية فانتوم. لكن هذا السلاح يحمل لكمة قوية. لديك فرصة كبيرة في الحصول على طلقة في الرأس، وإسقاط العدو بطلقة واحدة من أي مدى. لا يتطلب الأمر سوى أربع طلقات في الجسم مع هذا الوحش للقضاء على أعدائك، لكن الارتداد أكثر صعوبة في التعامل معه.

#4 - أودين 4

أودين سلاح يصعب إتقانه، لكنه بلا شك أحد أقوى الأسلحة في اللعبة. اختراق أودين للحائط عالٍ للغاية، مما يسمح لك بضرب خصومك بسهولة. يتسع مخزن سلاح Odin لـ 100 رصاصة، وهو مثالي لمواقف الرش والرش. إذا كنت تحتقر إعادة التحميل، فهذه إضافة ممتازة إلى ترسانتك. وكدت أنسى أنك تحتاج إلى صبر قوي وحساب جيد لأن هذا المسدس ذو ارتداد عالٍ، وسيؤدي إطلاق بعض الطلقات بشكل خاطئ إلى إرباكك.

#5 بولدوغ

سلاح مستضعف ذو فائدة عالية. هذه العلبة لا يعلى عليها مقارنةً بـ Vandal وVantom. لديه مخزن أصغر ومعدل إطلاق أبطأ، لكن الارتداد مذهل. مثالي للاعبي تصويب البطاطس.

#6 شريف

إلى حد بعيد المسدس الأكثر فتكًا في اللعبة. إن الشريف فعّال في جميع النطاقات ويمكنه قتل خصومك بطلقة واحدة في الرأس على بعد أقل من 30 مترًا. الجانب السلبي هو أن معدل إطلاق النار بطيء للغاية لأنه مسدس دوار. ومع ذلك، إذا كنت تثق في تصويبك، فسيساعدك الشريف كثيرًا.

Editorial Office
igitems
Similar Articles
Valorant
كيف جلبت شركة Riot Games لعبة Counter-Strike إلى الجماهير
تجمع لعبة Valorant بين دقة واستراتيجية ألعاب التصويب الكلاسيكية وقدرات الشخصيات الفريدة، مما يضع معيارًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب. مع مقارنتها بلعبة Counter-Strike الأسطورية، تمت الإشادة بلعبة Valorant لجعلها لعبة التصويب التكتيكية في متناول جمهور أوسع.
Counter Strike
قائمة مستويات أسلحة CS2: التنقل في الترسانة
يعد إتقان ترسانة CS2، بدءًا من الدقة المميتة لسلاح AWP وحتى P250 الفعال من حيث التكلفة، أمرًا بالغ الأهمية للاعبين الذين يهدفون إلى تحقيق النصر في المواجهات التكتيكية للعبة.
Valorant
قائمة مستويات الأسلحة الشجاعة: القوى الإحصائية والمفاجآت الإحصائية
تُعد قائمة فئات الأسلحة في لعبة Valorant أداة استراتيجية، منحوتة من بيانات قوية لتوجيه اللاعبين عبر ترسانة اللعبة الغنية.
Madden NFL 24
ظهور المحاكاة الرياضية الواقعية في ألقاب EA
مع وجود امتيازات مثل FIFA وMadden NFL وNHL تحت رايتها، أعادت EA Sports تعريف معنى التفاعل مع الرياضة رقميًا.