Login / Join

دليل إلى لعبة PUBG

PUBG هي ساحة معركة. PUBG هي لعبة كمبيوتر أو لعبة على الإنترنت. PUBG تشبه لعبة كاونتر سترايك تمامًا، ولكن هاتين اللعبتين لديهما اختلافات. عندما تكون على وشك لعب PUBG تحتاج إلى فتح بياناتك و WiFi للوصول إلى اللعبة المذكورة في حين أن الضربة المضادة هي لعبة غير متصلة بالإنترنت، ومع ذلك فأنت تحتاج إلى تثبيت هذا التطبيق على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر. يمكنك اللعب بمفردك بنفسك، ويمكنك أيضًا اللعب مع فريقك. لديها خيار، سواء كان متعدد اللاعبين أو لاعب واحد. يمكنك لعب هذا التطبيق بقدر ما تريد, لكنك تحتاج إلى تقييد نفسك من لعب هذه اللعبة لأن PUBG هي واحدة من أشهر الألعاب على الإنترنت هنا على الأرض. لهذا السبب تحتاج إلى توخي الحذر من نفسك لأن هناك بعض الأشخاص الذين أدمنوا هذه اللعبة.

ستأكل هذه اللعبة وقتك، ولكن عندما تلعب هذه اللعبة تلعب هذه اللعبة، سوف تنسى كل المشاكل التي لديك، وستكون هذه اللعبة تعمل كمسكن للتوتر. أفضل شيء يمكنك القيام به عندما تقرر أن لعب هذه اللعبة هي أن يكون لديك فريقك حتى لا تكون في نهاية اللعبة مهزومًا. ما لا يقل عن ساعة أو ساعتين من لعب PUBG كافية لك ولزملائك في الفريق. زملائك في الفريق. في هذه اللعبة، هناك 100 لاعب في هذه اللعبة، فأنت تنتمي إلى تلك المائة لاعب. اركض عندما يكون هناك عدو لأن عدوك سوف يسخن حتى يتم ضربك، وتحتاج إلى الجري والركض عندما يكون هناك دماء على شاشتك.

تحتاج حقًا إلى الركض والمشي بسرعة، والذهاب إلى المنطقة الآمنة، لتكون قادراً على أن تكون آمناً وتعيش. هناك أيضًا خريطة هناك على على شاشتك التي سترشدك، وهذا سيساعدك على أن تكون في المنطقة الآمنة. عندما تكون هناك في المنطقة الآمنة ستكون أحد الناجين هناك. سيكون لديك لديك أيضًا الحق في اختيار نوع السلاح الذي ستستخدمه. عندما تطلق النار على عدوك، سيكون لديك المال المقابل الذي ستستخدمه لشراء مثل هذه العناصر، وخاصة الأحذية التي ستساعدك على الجري السريع، والبنادق، وكذلك وكذلك الأسلحة. هذه، في الواقع، لعبة ممتعة حتى الآن الكثير من المراهقين الآن يلعبون هذا النوع من الألعاب.

ألقِ نظرة على مجموعة واسعة من الخدمات داخل اللعبة!

Editorial Office
igitems