التسجيل
تسجيل الدخول
شراء عناصر مخطوطات الشيخوخة على الإنترنت - متجر عناصر ESO

شراء عناصر مخطوطات الشيخوخة على الإنترنت - متجر عناصر ESO

استعد دون عناء مع عناصر ESO النادرة والمثيرة للإعجاب.

ابدأ البيع
مزايانا
قيادة تجربة المستخدم الرائدة
قيادة تجربة المستخدم الرائدة

نحن نقدم أفضل تجربة تداول افتراضية جيدة افتراضية متاحة.

التوصيل السريع
التوصيل السريع

انسَ أمر الانتظار. يتم تنفيذ أكثر من 90% من الطلبات في غضون ثوانٍ.

حماية التجارة
حماية التجارة

نحن نوفر بيئة التداول الأكثر أماناً. قم بالشراء والبيع دون قلق.

سياسة الاسترداد
سياسة الاسترداد

يحصل المشترون لدينا دائمًا على المنتجات التي طلبوها أو يستردون أموالهم.

دعم مباشر على مدار 24/7
دعم مباشر على مدار 24/7

هل تبحث عن مساعدة؟ اتصل بنا في أي وقت، فنحن هنا لمساعدتك.

Our community
5 out of 5
تقييمات العملاء
الأسئلة المتداولة:
تعرّف على المزيد عن igitems:
الحسابات
العملة
العناصر
PlayBoost
التدريب
كيف يعمل شراء العملات داخل اللعبة؟
كيف يقوم البائع بتسليم العملة داخل اللعبة (فضة، ذهب، نقود، نقود، إلخ)؟
لماذا تعتبر igitems الخيار الأفضل لشراء العملات داخل اللعبة؟
ما مدى سرعة الحصول على خدمة التوصيل بعد الانتهاء من الدفع؟

لتحقق أقصى استفادة من وقتك في Tamriel، احصل على بعض العتاد الرائع من igitems. مع وجود بائعين قادرين على تزويد اللاعبين بأي عنصر ESO يحتاجونه تقريبًا (بما في ذلك العناصر الخاصة التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال جمع المواد النادرة)، فإن اللاعبين على استعداد لتجربة كل ما تقدمه The Elder Scrolls Online.

>

حول The Elder Scrolls Online

لعبة Elder Scrolls Online هي لعبة لعب أدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت على نطاق واسع تم تطويرها بواسطة ZeniMax Online Studios ونشرتها Bethesda. هذه اللعبة هي الإصدار الرابع في سلسلة ألعاب The Elder Scrolls وتدور أحداثها داخل Tamriel.

في جدول زمني بديل حيث يستعبد البشر الجان، ينهض البطل الذي اختارته الآلهة من الموت الظاهر ليحقق مصيره كبطل إله'، بطل ضد عدو شيطاني قديم.

ما يميز لعبة The Elder Scrolls Online هو أنها تجمع بين استكشاف العالم المفتوح المألوف لسلسلة Elder Scrolls ونوع ألعاب MMO. وهذا يعني أنه يمكن للاعبين استكشاف عالم اللعبة بالسرعة التي تناسبهم، والانضمام إلى الآخرين للقيام بمهام جماعية، وحتى الانخراط في قتال لاعب ضد لاعب.

تقع أحداث اللعبة قبل 1000 عام تقريبًا من أحداث The Elder Scrolls V: Skyrim، ويمكن للاعبين زيارة العديد من المواقع المعروفة من السلسلة، مثل Morrowind وSyrodiil.

>

تقدم اللعبة ست فئات مختلفة، بما في ذلك مستحضري الأرواح، والحراس، وفرسان التنين، والسحرة، وسدنة الليل، وفرسان الهيكل، والتي يمكن للاعبين التبديل بينها على أي شخصية. تقدم كل فئة ثلاثة خطوط مهارات فريدة من نوعها تمكن اللاعبين من فتح قدرات جديدة مع تقدمهم في المستوى؛ يحدد العرق الذي يختاره اللاعب، وتشترك جميع الفئات باستثناء اثنتين في القدرة النهائية. يختلف خطا المهارة الآخران من فئة إلى أخرى، وعلى الرغم من أنهما لا يحدثان فرقًا كبيرًا في اللعب الفردي، إلا أن لكل منهما مزايا فريدة في المعارك الجماعية مع هجمات منطقة التأثير الفريدة من نوعها لإحداث الضرر في المنطقة.

تحظى لعبة The Elder Scrolls Online بشعبية كبيرة لأنها تقدم شيئًا مختلفًا عن ألعاب MMO الأخرى. فهي تقدم تجربة عالم أكثر انفتاحًا حيث يمكن للاعبين استكشاف العالم وإكمال المهام بالسرعة التي تناسبهم. تتميز اللعبة أيضاً برسومات جميلة وقصة جذابة. هناك العديد من فئات الشخصيات المختلفة للاختيار من بينها، مما يسمح للاعبين بإنشاء صورة رمزية فريدة من نوعها. وأخيراً، فإن رسوم الاشتراك الشهري للعبة منخفضة نسبياً مقارنةً بألعاب MMO الأخرى. وهذا يجعلها خياراً ميسور التكلفة للاعبين الذين يستمتعون بتجربة متعددة اللاعبين عالية الجودة. وبفضل كل هذه العوامل، أصبحت Elder Scrolls Online بسرعة واحدة من أكثر ألعاب MMO شعبية في السوق.

إذا كنت تبحث عن تجربة لعب غامرة عبر الإنترنت، فإن لعبة The Elder Scrolls Online تستحق التجربة. بفضل قصتها الجذابة، ورسوماتها الجميلة، ورسوم الاشتراك المنخفضة، فمن المؤكد أنها ستسعد اللاعبين من جميع الأعمار ومستويات المهارة. فماذا تنتظر إذن؟ ابدأ مغامرتك اليوم!

مرحبًا بك في عالم ESO للصياغة!

هناك العديد من بيوت الصناعة اليدوية في The Elder Scrolls Online، ولكل منها مجموعة فريدة من العناصر التي يمكن صنعها. تتضمن بعض بيوت الصياغة متجر الملابس، وورشة النجارة، وورشة الحدادة، والحدادة.

يبيع متجر الملابس العديد من الملابس التي يمكن صناعتها، بما في ذلك الجلباب والأحذية والقبعات والأحزمة. أما متجر النجارة فيبيع العديد من أدوات النجارة التي يمكن صناعتها، بما في ذلك الأقواس والسهام والعصي والدروع. يبيع محل الحدادة العديد من أدوات الحدادة التي يمكن صناعتها، بما في ذلك الأسلحة والدروع والمجوهرات.

إذا كنت تتطلع إلى صناعة بعض المعدات الجديدة لشخصيتك، فإن أحد بيوت الحِرفة هو المكان المناسب للذهاب إليه. يمكن صناعة العديد من العناصر التي تُباع في دور الصياغة هذه أو العثور عليها واستخدامها كما هي.

للبدء في بحثك عن عناصر جديدة ومثيرة، ابحث عن بيت صياغة قريب وأسرع! ثم يمكنك البدء في استكشاف ثروات The Elder Scrolls Online الشاسعة.

>

ما هي عناصر The Elder Scrolls Online؟

عندما يلعب شخص ما Elder Scrolls Online، فإنه يلعب بالعديد من العناصر. العناصر مصنوعة من مواد مختلفة.

تستخدم الأسلحة للدفاع والهجوم. تتكون الكتب من مواد مكتوبة ومخطوطات الحفظ. المكونات هي المواد المطلوبة لتشكيل الجرع. تمنحك الجرع طاقة أفضل، بينما تُضعف السموم الأعداء أو تقضي عليهم. اللفائف تسحر خصومك بقوة سحرية. المفاتيح مهمة للدخول إلى الأبراج المحصنة والمنازل. يُستخدم الطعام لاستعادة الصحة والقدرة على التحمل. تشمل العناصر المتنوعة الأخرى الخرائط والمهام والخامات والأحجار الكريمة والمواد الحرفية.

يمكن صنع سلاح من قرن الوعل أو العظام. يتم الحصول على العظام عن طريق قتل حيوانات مثل الدببة والذئاب، بينما يتم الحصول على قرن الوعل في الغالب من الغزلان؛ يمكن أيضًا شراء كلاهما من المتاجر حسب المكان الذي تتواجد فيه. ثم هناك&# 39;الجلد الذي يأتي من سلخ جلود الكيتين، والذئاب، والقطط الصابرة إلخ&# 39;هذه القائمة لا تشمل حتى المواد الغذائية أو مواد صنع الجرعات!

>

لا توجد طريقة للحصول على كل المواد في جميع أنحاء اللعبة؛ يركز معظم اللاعبين على مناطق معينة للحصول على مواد الصناعة الخاصة بهم. على سبيل المثال، إذا كانت شخصيتك تستخدم الدروع الخفيفة التي تتطلب الكثير من الجلد، فقد يكون من الأفضل لك التركيز على الحصول على الجلد.

>

يمكن تفكيك المواد حتى يتمكن اللاعبون من استخدامها في شيء أفضل. أنت بحاجة إلى الوصول إلى محطة حدادة والعدد المناسب من مهارات تنقية العناصر. مقابل كل نقطة في التكرير، تتلقى مادتين خام لاستخدامها في صناعة العناصر.

>

آخر شيء يجب أن تعرفه هو جواهر الروح. تُستخدم هذه الجواهر لسحر العناصر أو إعادة شحن شحنة السلاح في حالة نفادها. تمتلئ جواهر الروح بروح مخلوق ما عندما تقتله؛ تشمل هذه المخلوقات الغزلان والذئاب إلخ، ولكنها تشمل أيضًا الكائنات البشرية مثل النورد والإمبراطوريات. عند استخدام جوهرة الروح، ستحصل على شيء يسمى "قيمة الروح"؛ هذا الرقم يوضح مقدار الطاقة التي سيكلفها السحر. يتم الحصول على جواهر الروح عن طريق نهب الأعداء أو شرائها من المتاجر.

لماذا تشتري عناصر مخطوطات Elder Scrolls Online؟

يمكن أن تستغرق صياغة عناصر Elder Scrolls Online العادية ما يصل إلى ساعات وأيام، لا تذكر مقدار الجهد الذي يتطلبه الحصول على العناصر والعتاد النادرة والأسطورية والأكثر رواجًا.

يشتري اللاعبون عناصر Elder Scrolls Online لمجموعة متنوعة من الأسباب. يرغب بعض اللاعبين في التفوق على المنافسين، بينما يريد البعض الآخر ببساطة أن يكونوا قادرين على تزيين شخصياتهم بأفضل عتاد ممكن. أيًا كان السبب، فمن الواضح أن اللاعبين على استعداد لإنفاق المال على عناصر Elder Scrolls Online، وهناك عدد كبير من البائعين لمطابقة الطلب.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل اللاعبين يشترون عناصر Elder Scrolls Online هو الحصول على ميزة على خصومهم. في أي لعبة تنافسية، من المهم أن يكون لديك أفضل عتاد ممكن حتى تتمكن من التفوق على خصومك. وينطبق هذا بشكل خاص في ألعاب مثل ESO، حيث يمكن لكل لاعب تخصيص شخصيته وقدراته وعتاده.

>

سبب آخر يدفع اللاعبين لشراء عناصر Elder Scrolls Online هو التباهي بثرواتهم. في العديد من الألعاب، أفضل العتاد هو أيضًا الأغلى ثمنًا. من خلال التباهي بمعداتهم عالية المستوى، يمكن للاعبين أن يثيروا حسد الآخرين وربما حتى تخويف خصومهم.